مشوار " رائع " لأتلتيكو .. " متقلب " للمانيو .. والبايرن وبرشلونة يتشابهان - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 25,506 عدد الضغطات : 51,156 حفل زواج
عدد الضغطات : 19,564
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 24,116 عدد الضغطات : 53,430 عدد الضغطات : 28,113
عدد الضغطات : 26,552 عدد الضغطات : 26,614 عدد الضغطات : 24,364
عدد الضغطات : 19,042 عدد الضغطات : 53,536 البديوي
عدد الضغطات : 36,506

القرآن الكريم الإمساكية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
آخر 10 مشاركات
عضو الامه الكويتي محمد ناصرالبراك يقيم مادبة غدا للشيخ عبدالرحمن مطني بن براك (الكاتـب : - )           »          حماة_الوطن_في_يوم_الوطن (الكاتـب : - )           »          تغطية حفل تكريم الشيخ عبدالله بن ناصر القنور بالكويت 11//1//1440 (الكاتـب : - )           »          القوات البرية الملكية السعودية - Royal Saudi Land Force (الكاتـب : - )           »          ولي العهد: نفتخر في يوم الوطن بما حققه وطننا الغالي من مكانة دولية وإسلامية وعربية وإ (الكاتـب : - )           »          المؤسس طيب الله ثراه.. متسلحاً بالإيمان والعزيمة وحّد دولة آمنة مطمئنة (الكاتـب : - )           »          اليوم_الوطني88 . (الكاتـب : - )           »          تواصل التمرين السعودي - الأمريكي المشترك "درع_ الوقاية_2" (الكاتـب : - )           »          تغطية زواج عبدالرحمن علوش الفغم المضيبري الرشيدي 20--12--1439بحائل (الكاتـب : - )           »          تغطية زواج حميد نوران العازمي 19--12--1439 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-01-2014, 01:53 AM   رقم المشاركة : 1
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي مشوار " رائع " لأتلتيكو .. " متقلب " للمانيو .. والبايرن وبرشلونة يتشابهان




خلال طريقها نحو دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، اجتازت الفرق التي بلغت هذا الدور عقبات عديدة ، حتى وصلت لهذه المرحلة الحاسمة من البطولة، لكن مهما بلغت المصاعب في الماضي فهي لن تكون شفيعا أو سندا لأحد في المواجهات النارية التي ستجري في دور الثمانية

وفيما يلي سنستعرض مشوار الفرق في البطولة حتى بلغت دور الثمانية ، وستكون البداية بمواجهتي الثلاثاء بين مانشستر يونايتد و بايرن ميونيخ ، وبرشلونة مع أتليتيكو مدريد.


مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ


واجه مانشستر يونايتد "المترنح" هذا الموسم تحت قيادة مدربه ديفيد مويز ، خطر عدم التأهل لدور الثمانية ، بعد أن عبر دور16 بصعوبة بالغة ، على حساب أوليمبياكوس اليوناني الذي فاز عليه بهدفين نظيفين في أثينا قبل أن ينتفض شياطين مانشستر في مباراة العودة ويدافعون عن كبريائهم في معقلهم بأولد ترافورد ويفوزون بثلاثية فان بيرسي.

وكان المانيو قد تجاوز دور المجموعات بالبطولة بسهولة بعد أن فرض نفسه بطلا للمجموعة الأولى برصيد 14 نقطة ، بالفوز على بايرن ليفركوزن وصيفه (4-2) في أولد ترافورد و(5-0) في باي آرينا ، وعلى ريال سوسيداد بهدف دون رد بملعبه ، وتعادل معه سلبيا في انويتا ، و فاز على شاختار دونتسيك الأوكراني بهدف نظيف في أولد ترافورد وتعادل معه بهدف لمثله في دونباس آرينا.

ويبلغ مجموع أهداف مانشستر في النسخة الحالية للبطولة حتى الآن 15 هدف بينهم تسعة أهداف في مرمى ليفركوزن بمفرده، واستقبلت شباكه ثلثهم.

وسجل أهداف الفريق في البطولة حتى الآن ، روبين فان بيرسي (4) أهداف ، واين روني و فالنسيا (هدفين) وهدف لكل من ، جوني إيفانز و كريس سمولينج و لويس ناني و فيل جونز و داني ويلباك ، وأمير سفاهيتش "لاعب ليفركوزن في مرماه" ومارتينيز "لاعب سوسيداد في مرماه".

منافس مانشستر يونايتد في المباراة ،هو الزعيم الحالي للأندية في العالم بايرن ميونيخ ، والذي بلغ دور الثمانية بعد مواجهة مع الكبير الإنجليزي آرسنال في دور 16 ، أجهز عليه فيها ذهابا بملعب الإمارات بلندن بهدفين نظيفين ، فيما خرج لقاء العودة أليانز آرينا بالتعادل الإيجابي.

و في دور المجموعات ، تصدر بايرن ميونيخ المجموعة الرابعة برصيد (15) نقطة متفوقا علي مانشسترسيتي بفارق نتيجتي مباراتيهما معا ، حيث فاز الفريق البافاري في ملعب الإتحاد (3-1) ، وخسر في أليانز آرينا (3-2) ، فيما كان الفوز حليفه في المباريات الأربع الأخرى على فيكتوريا بلزن (5-0) في أليانز آرينا ، و(1-0) بسترونكوفي بالتشيك ، وعلى سيسكا (3-0) في أليانز آرينا ، و(3-1) بداينمو ستاديون بموسكو.

أهداف البايرن بالبطولة حتى الآن بلغت (20) هدفا ، واهتزت شباكه ستة أهداف ، بينهم أربعة أهداف سجلها مانشسترسيتي ، و هدف لكل من آرسنال وسيسكا موسكو.

وجاءت أهداف الفريق البافاري في البطولة عن طريق ، توماس مولر (4) أهداف ، وثلاثة أهداف لكلا من ، آريين روبين و فرانك ريبيري وماريو جوتزه ، وهدفين لكلا من ماريو ماندزوكيتش و ديفيد ألابا وباستيان شفاينشتايجر ، وهدف وحيد لتوني كروس.


برشلونة و أتلتيكو مدريد


عبر برشلونة إلى دور الثمانية بعد أن أطاح بخصم عنيد في دور 16هو مانشستر سيتي الإنجليزي، أحد أقوى فرق البطولة ، بعد أن عاد من مباراة الذهاب في ملعب الإتحاد فائزا بهدفين دون رد ، وحسم موقعة الإياب بملعبه في الكامب نو بهدفين لهدف.

و في مسيرته بدور المجموعات ، تصدر البلوجرانا المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة ، جمعها بالفوز على أياكس الهولندي برباعية نظيفة ، وسيلتك الاسكتلندي بهدف نظيف ذهابا في سيلتك بارك ، و(6-1) في الكامب نو ، وميلان الإيطالي (3-1) بعد أن تعادل معه في سان سيرو بهدف لمثله ، فيما تلقي خسارة وحيدة على يد أياكس بأمستردام بهدفين لهدف.

وسجل برشلونة في البطولة حتى الآن (20) هدفا ، ودخل مرماه ستة أهداف ،بينها هدف بنيران صديقة سجله مدافعه جيرارد بيكيه لصالح ميلان الإيطالي.

البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل لبرشلونة ثمانية أهداف بالبطولة حتى الآن ، فيما جاءت باقي الأهداف عن طريق نيمار (3 أهداف) وهدفين لكلا من جيرارد بيكيه وداني ألفيش ، وهدف واحد لسيسك فابريجاس و بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وبيدرو وكريستيان تيو.

أما فريق أتلتيكو مدريد ، فلم يرحم منافسه في دور 16 ميلان الإيطالي ، وأذاقه كأس الهزيمة بملعبه في سان سيرو بهدف، وعاد ليكتسحه في فينسنتي كالديرون بأربعة أهداف لهدف ليصل لدور الثمانية عن جدارة و استحقاق.

وكانت مسيرة الروخبيلانكوس في دور المجموعات أكثر من رائعة ، حيث فاز على زينت الروسي بثلاثة أهداف لهدف ، وعلى بورتو البرتغالي (2-1)و(2-0) ، و أوستريا فينا (3-0) ، (4-0) ، ليحقق الفوز في خمس مباريات فيما تعادل في السادسة مع زينت بهدف لمثله في روسيا ، ليحصد 16 نقطة تربع بها على قمة المجموعة ليشارك جاره ريال مدريد في لقب الفريق الأكثر حصدا للنقاط في دور المجموعات ، وكذلك الفريق الذي لم يخسر بالبطولة حتى الآن.

أتلتيكو مدريد سجل هو الأخر (20) هدفا بالبطولة حتى الآن ، فيما اهتزت شباكه أربع مرات نصفها من فريق زينت الروسي


دييجو كوستا سجل للأتليتي سبعة أهداف بالبطولة حتى الآن ، وسجل راؤول جارسيا (4 أهداف) ، أردا توران (3 أهداف) وهدفين لجواو ميراندا ، وهدف لكلا من ليوناردو باتيستو ودييجو جودين وفيليب لويس و أدريان لوبيز.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-22-2014, 12:30 PM   رقم المشاركة : 2
عضو جديد




الحالة
البرنسيسة مي غير متواجد حالياً

البرنسيسة مي is on a distinguished road


 

افتراضي رد: مشوار " رائع " لأتلتيكو .. " متقلب " للمانيو .. والبايرن وبرشلونة يتشابهان

اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا الة الا انت المنان بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم
.......








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-03-2014, 04:06 PM   رقم المشاركة : 3
عضو جديد
 
الصورة الرمزية جميلة علي




الحالة
جميلة علي غير متواجد حالياً

جميلة علي is on a distinguished road


 

افتراضي رد: مشوار " رائع " لأتلتيكو .. " متقلب " للمانيو .. والبايرن وبرشلونة يتشابهان

شكرا ع الطرح الرائع الجميل بوركتم


العاب








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi