اطعمة تساعد على التخلص من السموم بالجسم .. - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

بسم الله الرحمن الرحيم ما شاء الله لاحول والاقوة الابا الله العلي العظيم ) اخي الزائر عطر فمك بالصلاة على النبي ) سيد الاستغفار: روى البخاري في صحيحه عن شداد بن أوس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:”سيد الاستغفار: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي، فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت” إذا قال ذلك حين يمسي فمات من ليلته دخل الجنة، وإذا قال ذلك حين يصبح فمات من يومه دخل الجنة، ومعنى أبوء: أقر وأعترف. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، من قالها حين يصبح ثلاثاً لم يضره شيء، وكذلك إذا أمسى” رواه أبو داود، والترمذي، وابن ماجه، وأحمد. وإسناده حسن. رضيت بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبياً” من قالها ثلاثاً حين يصبح، وثلاثاً حين يمسي كان حقاً على الله أن يرضيه يوم القيامة. رواه أحمد، والنسائي في عمل اليوم والليلة، وأبو داود، والترمذي، وإسناده حسن.
عدد الضغطات : 3,197عدد الضغطات : 21,425
إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 12,645 عدد الضغطات : 38,835 الفيس بوك
عدد الضغطات : 10,491
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 16,239 عدد الضغطات : 27,028 عدد الضغطات : 18,314
عدد الضغطات : 17,558 عدد الضغطات : 18,596 عدد الضغطات : 17,361
عدد الضغطات : 10,595 عدد الضغطات : 33,002 البديوي
عدد الضغطات : 18,384
عدد الضغطات : 7,534عدد الضغطات : 11,619عدد الضغطات : 10,982عدد الضغطات : 12,551عدد الضغطات : 9,566
عدد الضغطات : 6,790
آخر 10 مشاركات
ماجد مدله البراك في ذمه الله (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صحيح والا غلط يا شيخ سلمان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          انتقل الى رحمة الله الشيخ دليم بن علوش بن براك االرشيدي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          يابو خلف لك جابني عالم الغيب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          فجيت صدري بالخبر جعلك الفاج (الكاتـب : - )           »          دعوه عامه من الشيخ غلاب بن قالط بن سمره الذيابي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          دعوه عامه لزواج ابناء راشد جمعان البراك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          «الداخلية» تحدد العقوبات على منتهكي قواعد التعامل مع الوافدين مخالفي الأنظمة (الكاتـب : - )           »          إحباط تهريب 22 مليون قرص «امفيتامين» تقدر قيمتها بأكثر من مليار ريال (الكاتـب : - )           »          لقاء الشاعر لازم العجوني.. (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > منتدى الأسرة والمجتمع > منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه

منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه يشمل النقاشات حول القضايا بالمجتمع العربي.. وكل مايتعلق بشؤن الأسره والطفل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-08-2013, 09:24 AM   رقم المشاركة : 1
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو (ريان)





الحالة
ابو (ريان) متواجد حالياً

ابو (ريان) is on a distinguished road


 

افتراضي اطعمة تساعد على التخلص من السموم بالجسم ..

أطعمة تساعدك على التخلص من السموم الموجودة بالجسم






حاربو التوتر والأضرار التى تسببها السموم الناتجة عن المبيدات الزراعية بمجموعة من الأطعمة عرفت بالطاردة للسموم، موقع ماج يقدم لك مجموعة من الأطعمة التى يمكن أن تساعد على التخلص من سموم الجسم بطريقة طبيعية ومن بين هذه الأطعمة وأهمها:


- الخرشوف وهو من الأطعمة الغنية بالمواد المضادة للأكسدة والألياف مما يساعد على عملية الهضم، كما يساعد على لتخلص من سموم الجسم، حيث إن الخرشوف له تأثير مدر للبول مما قد يساعد على التخلص من السموم الضارة الموجودة فى الكلى وبالتالى يساعد فى عملية تطهير كاملة للجسم.


- الليمون وهو غنى بفيتامين سى والذى يعمل على إزالة كاملة للسموم الموجودة بالجسم، كما أنه غنى بالأنزيمات التى تعمل على تحويل المواد السمية إلى مواد يسهل هضمها فى الجهاز الهضمى وهذا يساعد على تطهير كامل للجسم من خلال الجهاز الهضمى، كما أن عصير الليمون الحامض القلوى له خصائص هامة منها الحفاظ على توازن درجة الحموضة فى الجسم لذلك يفضل شرب عصير الليمون بماء دافئ يوميا لإزالة السموم كاملة.


- الجرجير والذى يحتوى على العديد من الفيتامينات منها فيتامين بى كما يحتوى على الزنك والجرجير أيضا يحتوى على بعض الخصائص التى تساعد على إزالة السموم غير المرغوب فيها من الجسم ويعمل أيضا على إزالة السوائل الزائدة من الجسم.


- الثوم وهو غنى بمركب الكبريتيك وهو عامل طبيعى لعملية إزالة السموم من الجسم كما أنه غنى بالمواد المضادة للأكسدة ومضاد لنمو البكتيريا مما يساعد على سهولة عملية الهضم، كما أنه غنى بالأليسين لإزالة السموم من الجسم ولذلك يفضل تناول الثوم الخام لأنه جيد جدا لعملية إزالة السموم.


- الكرنب والذى يعتبر من الأطعمة الغنية بالألياف مما يساعد على تطهير الجهاز الهضمى وبالتالى إزالة السموم كما انه مدر للبول وغنى بالعديد من الفيتامينات وحامض الفوليك الذى يساعد فى عملية الهضم.


- الشاى الأخضر ومن المعروف أن الشاى الأخضر هو شاى التخلص من السموم وذلك بسبب خصائصه فهو غنى بالمواد المضادة للأكسدة مما يساعد على طرد الفضلات غير المرغوب فيها والسموم من الجسم كما انه غنى بمركبات الفلافونويد التى تساعد على تنقية الجسم.

- الخضروات الورقية الخضراء والتى تساعد على زيادة مستوى الكلوروفيل فى الجهاز الهضمى مما يساعد فى عملية إزالة السموم كما أنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة والألياف.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
آخر تعديل ابو (ريان) يوم 04-08-2013 في 09:26 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 05-21-2013, 11:12 PM   رقم المشاركة : 2
عضو جديد
 
الصورة الرمزية خَجــلْ





الحالة
خَجــلْ غير متواجد حالياً

خَجــلْ is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اطعمة تساعد على التخلص من السموم بالجسم ..

ابو ريان
سلمت يمناك اخي الفاضل
على طرح هالمعلومات المفيده








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثه اماكن بالجسم لايصلها الدم مجبور العبسي منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 13 12-14-2012 03:41 PM
السموم البيضاء الثلاثة وأضرارها (ملح+سكر+طحين ابيض) أبوحنان الشمري منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 3 06-19-2012 05:50 PM
أعشاب و أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة .... ابو (ريان) منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 6 11-01-2011 04:26 PM
بعض الأفكار التي تساعد على جعل العلاقة قوية بين الرجل والمرأة دلوعته منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 13 02-04-2009 07:29 PM


الساعة الآن 08:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi