قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ] - الصفحة 69 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 34,910 عدد الضغطات : 60,024 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,007
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 33,119 عدد الضغطات : 64,965 عدد الضغطات : 30,742
عدد الضغطات : 24,508 عدد الضغطات : 72,249 البديوي
عدد الضغطات : 38,466

القرآن الكريم الإمساكية اللهم طهر قلبي من النفاق وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانه فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور
آخر 10 مشاركات
صور تغطية حفل المحامي خالد الجبيري 9-11-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج يوسف ووافي ابناء شريود اسيود البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل زواج عبدالله فضي خنيفر البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج نواف مهل العازمي 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان عيد عتقاء بن عجوين الرشيدي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سعد عوض العازمي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          جدول زواجات البراك عام 1445و1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان وسلطان ابناء ناصر شامان رويحل البراك 4-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية زواج عيسى مفلح المظيبري 3-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج عبدالمجيد سعود نابت القلادي 2-10-1445 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-02-2009, 08:06 AM   رقم المشاركة : 681
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

مواجهات ساخنة في انطلاقة كأس فيصل بن فهد تحت سن 23
مساء اليوم بمشاركة أندية الممتاز والدرجة الأولى وفي غياب اللاعب الأجنبي
أبها: الوطن

يزاح الستار مساء اليوم على مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23سنة بمشاركة فرق الممتاز والدرجة الأولى معا لأول مرة بدون مشاركة اللاعب الأجنبي.

الهلال × الشعلة
في المجموعة الأولى يلتقي الهلال بالشعلة في الـ10 من مساء اليوم على ملعب نادي الشعلة بالخرج وهو لقاء من طرف واحد وهو الفريق الهلالي الذي يسعى جاهداً للفوز باللقاء من أجل انطلاقة قوية نحو الصدارة مبكراً، فيما يسعى فريق الشعلة للفوز على الفريق الهلالي المرصع بالنجوم واستغلال عامل الأرض والجمهور اللذين يصبان في مصلحته.
النصر × الوطني
وفي ذات المجموعة يستضيف النصر نظيره الوطني في الـ10 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويأمل النصراويون أن تكون بدايتهم متواكبة مع تطلعات أنصار الفريق.
في المقابل يسعى الوطني لوضع بصمة قوية في هذه المجموعة، والفريق خاض مواجهته الافتتاحية الاثنين الماضي أمام الشعلة في دوري أندية الأولى وخرج متعادلاً سلباً.
الشباب × الرياض
كما يلتقي في المجموعة الشباب بالرياض في الـ10 مساء على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.
ويمتلك الشباب صفاً أولمبياً رفيعاً يضم 17 لاعباً من الفريق الأول, إضافة إلى إمكان مشاركة 5 لاعبين فوق السن الأولمبية وفق لوائح البطولة.
أما فريق الرياض فقد بدأ لتوه منافسات دوري الدرجة الأولى وفاز أول من أمس على هجر على أرض الأخير وبين جماهيره بالأحساء 3/1, ولديه بعض العناصر الجيدة التي تستطيع مجاراة الفرق الكبيرة.
أحد × الأهلي
وفي المجوعة الثالثة يستضيف إستاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة مواجهة أحد والأهلي.
يدخل الأهلي اللقاء وهو شبه متوقف عن الدخول في أجواء المباريات الرسمية حيث لعب لقاء واحداً قبل أسبوعين أمام الرائد في انطلاقة مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين بعكس فريق أحد والذي لعب لقاء في دوري الدرجة الأولى أمام التعاون وبالرغم من خسارة اللقاء إلا أن الفريق قدم مستوى جيداً وهو يلعب اليوم أمام جماهيره ومطالب بتعويض كبوته في المباراة السابقة.
الاتحاد × الوحدة
وفي ذات المجموعة يحتضن مساء اليوم ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد في الـ 10:15 مساء لقاء الاتحاد والوحدة.
وبالنظر لخطوط الفريق والبداية مع فريق الاتحاد المضيف الذي يبحث مدربه كالديرون عن أمرين مهمين في هذه المباراة وهما المنافسة على البطولة والإعداد للمسابقة الآسيوية سيجرب كالديرون اللاعبين الشباب في الفريق الأول من أجل الوقوف على مستواهم.
وفي الجانب الآخر نجد فريق الوحدة والذي يقدم أداء جيداً من بداية الموسم بقيادة المدرب البرتغالي جوميز يسعى إلى ترجمة ذلك بالفوز على رفيق دربه في هذا اللقاء واستغلال النقص الكبير في صفوف الاتحاد.
الخليج × القادسية
وفي سيهات وضمن المجموعة الثانية وعلى ملعب نادي الخليج يحل القادسية ضيفاً على الخليج في الـ9:30 مساء في لقاء الظروف المتشابهة، فالقادسية مني بخسارتين في دوري زين للمحترفين من الهلال والاتحاد والخليج خسر من ضمك أول من أمس في افتتاح مباريات دوري أندية الدرجة الأولى.
العدالة × الاتفاق
وفي ذات المجموعة يلتقي في الـ 9:30 مساء العدالة والاتفاق على ملعب نادي العدالة في لقاء واحد وهو الفريق الاتفاقي الذي لن يجد صعوبة في تجاوز مستضيفه.
الفتح × هجر
وفي ذات المجموعة الثانية وفي الـ9:30 يلتقي في الأحساء الفتح وهجر في لقاء تنافسي بين الفريقين بحكم التنافس التقليدي بين الفريقين.
الطائي × الرائد
وفي المجموعة الـ4 يلتقي في الـ15:10 الطائي والرائد على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل في لقاء تنافسي بين الفريقين اللذين يتطلعان للفوز من أجل المنافسة على التأهل عن هذه المجموعة.
وتم تأجيل لقاء الحزم والفيصلي نتيجة إصابة عدد من لاعبي الأول بأنفلونزا الخنازير.
حطين × نجران
وفي المجموعة الـ 5 يحتضن ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان في الـ 10:15 مساء لقاء حطين ونجران في لقاء تبدو فيه حظوظ نجران الأوفر للفوز في اللقاء.
أبها × ضمك
في الـ10:15 مساء يحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة لقاء أبها وضمك في لقاء غاية في الإثارة والقوة فحظوظ الفريقين وافرة بالفوز في لقاء اليوم.
نظام البطولة
يشارك في هذه المسابقة 12 فريقا بجانب أندية الدرجة الأولى والبالغ عددها 14 فريقا للموسم الرياضي 1430هـ.
وتم توزيع الأندية المشاركة إلى 5 مجموعات حسب التوزيع الجغرافي وذلك على النحو التالي:
المجموعة الأولى وتضم الهلال والشباب والنصر والوطني والرياض والشعلة.
المجموعة الثانية وتضم الاتفاق والقادسية والفتح وهجر والخليج والعدالة.
المجموعة الثالثة وتضم الاتحاد والأهلي والوحدة وأحد والأنصار.
المجموعة الرابعة وتضم الحزم والرائد والفيصلي والطائي والتعاون.
المجموعة الخامسة وتضم نجران وأبها وحطين وضمك.
هذه المسابقة مخصصة للاعبين من مواليد 1/1/1986، فما فوق هذا الميلاد. باستثناء مشاركة 5لاعبين دون هذا الميلاد داخل أرض الملعب ودون التقيد بأسماء معينة.
ويسمح للأندية بتسجيل 18لاعبا بمن فيهم الـ7 البدلاء في تقرير المباراة دون الالتزام بتسديد نفقات العدد الزائد من الجهة المختصة.
كما لا يحق للاعبين الذين تم اختيارهم للاشتراك في المعسكرات والمناسبات ضمن منتخبات المملكة اللعب في هذه المسابقة طيلة فترة ارتباطهم مع المنتخب.
وينص نظام المسابقة بحيث تقام جميع المباريات بنظام الدوري من دورين (ذهابا وإيابا) لكل مجموعة على حدة.
ويتأهل الأول من كل مجموعة إلى المرحلة الثانية.
يتأهل صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى وصاحب المركز الثاني من المجموعة الثانية مباشرة إلى المرحلة الثانية.
يتأهل أفضل مركز ثان من المجموعتين الثالثة والرابعة حسب أفضلية الترتيب من حيث النقاط والأهداف لينضم إلى بقية الأندية الـ7 المتأهلة من المجموعات الأخرى.
في حالة تعادل فريقين أو أكثر بالنقاط في المرحلة الأولى للمسابقة على أي مركز من المراكز يتم الرجوع إلى المواد المنصوص عليها باللائحة.
يدير مباريات المسابقة حكام سعوديون فقط.
يشارك بطل المسابقة خارجياً حسب لائحة الاتحاد في بطولة كأس الأندية الخليجية.
- يحصل صاحب المركز الأول في المسابقة على مكافأة مالية قدرها مليون ريال و500 ألف ريال لصاحب المركز الثاني حسب لائحة الاتحاد.
وتقام مباريات الدور نصف النهائي والنهائي بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.
- لا توجد مباريات لتحديد المركزين الثالث والرابع.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-02-2009, 08:07 AM   رقم المشاركة : 682
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الأولمبي يواجه الشعلة في كأس فيصل

الهلال يواجه الرياض والفيحاء وجيريتس يكثف التدريبات
ياسر الشهري - الرياض


واصل الفريق الهلالي الأول تدريباته اليومية حيث استمر جيريتس على تكثيف الجوانب اللياقية للاعبين بالدوران حول مضمار الملعب بالإضافة لتطبيق عدد من الجمل الفنية عبر مناورة على كامل مساحة الملعب الرديف. من جهة أخرى تقرر أن يخوض الفريق الكروي الأول على ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال لقاءين وديين مع فريقي الفيحاء والرياض حيث سيقام الأول يوم الأحد في السادس عشر من رمضان، فيما يقام الآخر مساء الخميس بعد المقبل الموافق العشرين من رمضان وسيتم نقل اللقاءين على الهواء مباشرة عبر قناة الزعيم . من جهة ثانية اختتم الفريق الاولمبي تدريباته بشكل رسمي البارحة والتي اشتملت على النواحي اللياقية والترفيهية لخوض أولى مواجهات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله، والتي ستقام الليلة حيث يستضيف الشعلة الفريق الهلالي في الخرج. الجدير بالذكر في الهلال أن قائد الفريق محمد الدعيع تجاوز بشكل كبير جميع البرامج العلاجية والتأهيلية للإصابة التي لحقت به مؤخرا في الرقبة والتي استبعد بسببها عن قيادة الفريق في لقاء نجران الأخير وسيكون الدعيع في مقدمة المشاركين بالتدريبات خلال اليومين المقبلين.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-02-2009, 08:07 AM   رقم المشاركة : 683
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

موبايلي والهلال يتبرعان بمواد عينية لــ 2000 عائلة

اليوم - الرياض

وضعت كل من شركة موبايلي ونادي الهلال أولى لبنات برنامج (من واجبنا) الذي تم إطلاقه في مؤخرا، وذلك بتوزيع المواد الغذائية الأساسية على 2000 عائلة من العوائل المحتاجة في مدينة الرياض في شهر رمضان المبارك، وعمد القائمون على هذا البرنامج الذي تم تدشينه بتبرع سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد من جيبه الخاص ما قيمته 25% من دخل مباريات نادي الهلال والتي بلغت العام الماضي مليون ومائة ألف ريال تم تقسيمها بين جمعية إنسان وجمعية البر، إضافة إلى تبرع شركة موبايلي بمبلغ مليون ريال لصالح جمعية إنسان، عمدوا إلى إطلاق هذا البرنامج في شهر رمضان المبارك شهر الخير والبركات. وعن ذلك قال حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة في شركة موبايلي «لقد حرصنا على إطلاق هذا البرنامج في أسرع وقت ممكن وهذا ما تحقق ولله الحمد، حيث عمت فائدة هذا البرنامج ألفي عائلة على مستوى مدينة الرياض تم توزيع المواد الغذائية الأساسية عليهم عن طريق جمعية البر الجهة الأكثر دراية بالعوائل المحتاجة، وهذا اتفاق تم عقده مع الجمعية على أن تتولى مسألة التوزيع للمحتاجين، ونحن في موبايلي والهلال نفخر بأن هذه الشراكة لم تعد شراكة تتعلق بالجوانب التجارية والرياضية بل ساهمت بشكل مباشر في لمس احتياجات المجتمع خصوصا فيما يتعلق بالجانب الإنساني»..
الجدير بالذكر أن سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال ذكر أن نسبة الـ 25% من دخل مباريات نادي الهلال خلال هذا الموسم سيتم التبرع بها أيضا للجمعيات الخيرية








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-02-2009, 08:07 AM   رقم المشاركة : 684
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-02-2009, 05:34 PM   رقم المشاركة : 685
عضو نشيط




الحالة
المعتاد غير متواجد حالياً

المعتاد is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

دائم مبدعين يازعماء ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ..







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رد مع اقتباس
 
قديم 09-02-2009, 11:54 PM   رقم المشاركة : 686
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

مشكووووووووووووورين على الطرح








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-03-2009, 10:07 PM   رقم المشاركة : 687
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتاد مشاهدة المشاركة
دائم مبدعين يازعماء ..
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ..
مشكوووور على المرور






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-03-2009, 10:08 PM   رقم المشاركة : 688
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العالمي مشاهدة المشاركة
مشكووووووووووووورين على الطرح
الشكر لك لمرورك







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-08-2009, 01:04 AM   رقم المشاركة : 689
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]



ضمن المباريات الاستعداديه لكأس الامير فيصل بن فهد 2009 / 2010 التقى الهلال بفريق الفيحاء من المجمعه حيث انتهى اللقاء بفوز الهلال 2 - 0 سجلها حسن خيرات في الدقيقه 60 , و الدقيقه 65

بالتوفيق للهلال في المباريات القادمه








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-08-2009, 01:04 AM   رقم المشاركة : 690
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]












التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية مصوره لتدريب نادي الهلال بحضوور ابو تركي مساعد البراك مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 0 01-24-2014 09:17 PM
وفاة مؤسس نادي الهلال السعودي عبدالرحمن بن سعيد الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 3 08-17-2011 09:34 PM
اخبار نادي الهلال ليوم الاحد 23 / 8 / 1432هـ من الصحف الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 16 07-24-2011 01:23 PM
اخبار نادي الهلال ليوم السبت 22 / 8 / 1432هـ من الصحف الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 18 07-23-2011 12:59 PM
قسم لـ [ مشجعي العالمي { نادي النصر } ] .. ŚᾺĔĘĎ.35 مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 215 02-14-2010 10:08 AM


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi