إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,984 عدد الضغطات : 62,905 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,395 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,692
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,816 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه > الـنـقاشات والـحــوارات الـجـادهـ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-07-2009, 10:44 PM   رقم المشاركة : 5
مـ جـ ـنـ ـونك
 
الصورة الرمزية اسيرالحب





الحالة
اسيرالحب غير متواجد حالياً

اسيرالحب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: من يخون اكثر؟ الرجل أم المرأة.........ولماذا؟؟؟دعوة للنقاش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نجد مشاهدة المشاركة
كلهم خونه الرجل والمرأة

اشكرك اخي وصديقي هاوي نجد على المشاركه

دمت بحب وود

اسير الحب







التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 صفة تميز المرأة على الرجل في العمل والحياة اليومية اسيرالحب منتدى روضة الاخوات خاص في بنات حوى 13 11-16-2011 07:11 PM
مقارنة جميلة بين الرجل و المرأة فهد البراك 1 منتدى الآســره والمـجتــمع والطب والعيادات الصحيه 6 08-11-2010 03:51 PM


الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi