إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,899 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,678
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) > القصايد المنقوله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-31-2012, 01:02 AM   رقم المشاركة : 4
عضو نشيط




الحالة
مردكـ لي غير متواجد حالياً

مردكـ لي is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قصيدة السجين /عبد الرحمن القحطاني

الله يفكـ اسرهـ ..,

قصيدهـ محزنه ومعبرهـ ورائعه بنفس الوقت ..,

احساس صادق اتمنى ان يلقى إجابه .

شكراً على نقلكـ







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
تدريً من آكثْر من وُفآلي بدنيآيً !!
هْـذا الصَدآع اللي ليا غبت جآنيً

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة اعتاق رقبة السجين حسين الداموكي الرشيدي سجين ينبع وليد البراك (أخـــبار قـبـيـلة بني رشــيد (عبـــس ) 3 10-26-2014 09:02 AM
بسم الله الرحمن الرحيم الطرقي ميدان المحاوره والاللغاز 0 04-23-2013 04:43 PM
تهانينا للأستاذ بدر بن عبد الرحمن بن مطني وليد البراك (أخـــبار قـبـيـلة بني رشــيد (عبـــس ) 14 05-16-2011 12:02 PM
حالي كنها حال السجين! عطر الورد القصايد المنقوله 3 06-09-2010 04:45 PM


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi