إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,987 عدد الضغطات : 62,910 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,861
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,402 عدد الضغطات : 68,531 عدد الضغطات : 32,698
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,824 البديوي
عدد الضغطات : 39,928

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > منتدى ملتقى الأعضاء > منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع > مدونات اعضاء موقع الجميع

مدونات اعضاء موقع الجميع خاص في مدونات اعضاء موقع الجميع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 02-17-2012, 08:11 AM   رقم المشاركة : 6
مدير موقع الشاعر غازي البراك موقع الجميع
 
الصورة الرمزية Bader 3yad





الحالة
Bader 3yad غير متواجد حالياً

Bader 3yad is on a distinguished road


 

Exll رد: ..مـُدونــة بــدر البــراكـْ الصــوريـة ..



,




,هذا اكبر حوض مائي اتوقع بالعالم .. لكبر حجمه ولـ مافيه من اسماك واشياء عجيبه صراحةً .




,




--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


هذه الصور في لبرج خليفه ..







,





, هذا منظر خيالي صراحة كانهم أُناس يسبحون وهي من المناظر داخل البرج - برج خليفه - في الاسفل ..





,






,وهذه الصوره من اعلى البرج الطابق 200 وهو المطل من 287 طابق , اما باقي البرج الـ 87 المتبقيه فهي فندق وبعض المطاعم والكافيهات الخاصه حسب مافهمته منهم , الصوره تبين مدى ارتفاع البرج حيث جعلت مافي حولها وماتحتها يكون كالرسومات من شدة الارتفاع .






,هذا مطعم قصر الهند من افضل المطاعم للاكلات الهنديه .



----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------






هذه الصوره في الوايلد وادي (الحديقة المائيه ) هذه الحديقه المائيه بجوار برج العرب , لم يتسنى لنا التصوير في الداخل بسبب الماء , وهذه اللي يروح لدبي وقت الصيف او وقت اعتدال الجو هناك ولا يروح لها اتوقع لم يرى من الترفيه والتسلية شيئا , رغم ان دبي وابو ظبي يتنافسون في من تظهر هي الاجمل والافضل ..







هذه بعض الصور التي اوددت نقلها لكم عبر مدوني هذه ..

ارجو ان تنال إعجابكم ..

لكل من مر







التوقيع :
اشوم عن مجلس الحقران والهذره
........................ابوي مبطي عن الهذرات وصاني
والوقت مايامن الرجال من غدره
........................والراس ماينحني كان الله أحياني
آخر تعديل Bader 3yad يوم 02-17-2012 في 08:17 AM.

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi