إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,984 عدد الضغطات : 62,904 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,395 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,690
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,816 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-12-2010, 09:20 AM   رقم المشاركة : 18
مشرف منتدى الترحيب والتهاني ومدونات الاعضاء
 
الصورة الرمزية مساعد البراك




الحالة
مساعد البراك غير متواجد حالياً

مساعد البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: لماذاااااا نهمل من نحب ؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد البراك
وإذا قررت يوم أن تترك حبيب فلا تترك له جرح
فمن اعطانا قلب لايستحق أبداً منا ان نغرس فيه سهماً
او نترك له لحظة ألم تشقيه
وما أجمل أن تبقى بيننا لحظات الزمن الجميل

الموادع مشكور على الموضوووع الرائع ..

تحياتي / فهد البراك



الف شكر الك يافهد البراك على مرورك الجميل








التوقيع :





msa3d_albrrak@

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi