اخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 16/10/1431 هـ - الصفحة 2 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 35,047 عدد الضغطات : 60,151 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,026
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 33,266 عدد الضغطات : 65,108 عدد الضغطات : 30,762
عدد الضغطات : 24,511 عدد الضغطات : 72,475 البديوي
عدد الضغطات : 38,501

القرآن الكريم الإمساكية اللهم اجعل سريرتي خيرا" من علانيتي واجعل علانيتي صالحه
آخر 10 مشاركات
صور حفل زواج الدكتور محارب معوض الطريس الرشيدي 14-12-1445 (الكاتـب : - )           »          صورحفل تكريم غانم لويفي العجوني الرشيدي بحائل (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل المحامي خالد الجبيري 9-11-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج يوسف ووافي ابناء شريود اسيود البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل زواج عبدالله فضي خنيفر البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج نواف مهل العازمي 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان عيد عتقاء بن عجوين الرشيدي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سعد عوض العازمي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          جدول زواجات البراك عام 1445و1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان وسلطان ابناء ناصر شامان رويحل البراك 4-10-1445 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-25-2010, 05:08 PM   رقم المشاركة : 11
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 16/10/1431 هـ

تحت عنوان (أضرب بهم بحر الصعاب فإنهم خلفك) ... المتألق فرحان الفرحان يوضح ويكشف
حقائق للجماهير النصراوية


سبورت - الرياض :
كتب الإستاذ المتألق كعادته فرحان الفرحان مقالاً صحفياً حمل بين طياته المعاناة التي يمر بها رئيس نادي
النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي ومدى الخذلان الذي واجهه من الغالبية العظمى التي يفترض أن تكون هي الأقرب منه والداعمة له في سبيل إكمال مسيرته التي بدأها بقوة منذ توليه كرسي الرئاسة وذلك لإعادة ناديه للوضع الذي تركه منذ العشر سنوات الماضية .
كما وجه الفرحان رسالة مباشرة لجماهير الشمس طالبهم فيها بالوقوف مع ناديهم وقائده حتى يصلوا به إلى مكانته التي تليق به.

نص المقال :

بين شوطي مباراة القادسية , دخل سمو الأمير فيصل بن تركي , و قال للأعبين ( الأغلبيه تخلوا عني إلا أنتم فأهدوا جماهيركم نتيجة المباراة ) , فنزل الفريق بروح لم تحضر منذ سنوات و أنهى اللقاء بفوز ٍ مستحق و أسعد جماهيره ..

شيء مؤلم أن يشعر من تعلق قلبه بالنصر و هو صغير , أن الأغلبية خذلته , و لكن من يعرف
النصر لا يستغرب هذا الشعور المرير الذي يزور سمو الرئيس هذه الأيام , ربما أن سموه لم يتصور حجم الصعوبات في البيت النصراوي , لأنه لم يخض في أوحال الرياضة , و لا يحمل قلبا ً يحرك لديه الهواجس السوداء بصورة تجعله يحتاط من ظله ..


جاء للنصر بنقاء الطفولة و بوله العشاق .. بثقة الرجال و إقدام الشجعان , لم تراوده حسابات الخائفين , و هو يبرم الصفقات التي أسعدت جماهيرالشمس , بغض النظر عن نجاحها أو فشلها , أو ما نتج عنها من إرباك مالي , و هو إرباك لازم النصر طيلة سنواته , حتى و هو لا يستقطب نجوم و لا يبرم صفقات , و لا يعطي لاعبيه حقوقهم , بل يحتال عليهم و يقهرهم و يظلمهم و يظلم جماهيره , و مع ذلك لم تعرف الثقافة النصراوية مثل تلك المفردات التي قالها كحيلان للاعبيه في غرفة الملابس ..


هذه الكلمات الموجوعة التي أشعلت النيران في قلوب اللاعبين و حولتهم إلى مقاتلين في الملعب , موجود صداها في قلوب جماهير الشمس حتى و كحيلان لم يقلها لهم , لأن هذه الجماهير الأسطورية تحفظ تاريخ نصرها جيدا ً , و تعرف واقعه بصورة دقيقة , تعرف من وقف مع رئيسها , من دفع و من شح , من ساند و من حارب , و تعرف رئيسها أكثر من معرفته لذاته , فيلس هناك أصدق من خلجات قلوب العاشقين , و من يجاري جماهير الشمس في أدبيات العشق ..


كان بإمكان كحيلان أن لا يغامر و أن لا يركب الصعاب و أن لا يقف في وجه العاصفة , بل كان بإمكانه أن يستولي و أن يرسل أمنيات جماهير الشمس خلف الكلمات بعد كل مباراة , كما كان يفعل البعض , و لكن لأنه يحمل قلب عاشق و إقدام واثق , عالج مشكلة النصر الأزلية بعقد الصفقات , جلب السهلاوي و القحطاني , و وقع عقود مع غالب و العنزي و استبدل الجهاز التدريبي و اللاعبين الأجانب وفق الطريقة الأحترافية , و قد يقول مُخذل أنهم لم ينجحوا , و هو حكم إستباقي قد يصح , و لكن هذا لا يلغي المحاولة الجادة التي لم يعتدها النصر , بل كانت إمنيات محبوسة في قلوب جماهيره سنوات و سنوات , و ها هي تصبح واقعا ً معاش حتى و إن لم تحدث نقلة نوعية في أداء الفريق , إلا أنه من المؤكد انها قد أحدث نقلة غير مسبوقة في الفكر النصراوي , لن تقبل جماهير الشمس التراجع عنها في المستقبل , و هذا في أضعف المكتسبات قد يكفي ..


يا سمو الأمير , الأوفياء من الرجال في البيت النصراوي (على قلتهم) معك كل حسب ظروفه و أنت تعرفهم جيدا ً , اللاعبون يعرفون واقع نصرهم لذلك أحترقوا مساء الأمس وأشعلوا ليل الدمام , أما جماهير الشمس , فإنهم جماهير وفاء , و سيبادلون وفائك منذ أيام خرستو ستويوتشكوف إلى أن تترجل عن صهوة قائد عشق جماهير الشمس , سيكونون خلفك , فأضرب بهم بحر الصعاب , فوالله لن تجد منهم من يخذلك ..


يا سمو الأمير جماهير الشمس , جماهير إستثنائية , وفيه , واعية , تعرف كل ما يدور في نصرها , و تعرف حجم التحديات التي تقف في طريقك , تعرف حجم ما صرفت , و تعرف أنك وُضعت في أطار ( الغير مقتدر ) من قبل الفئة القليلة , لأنك لم تبخل على جماهير النصر , و لا على النصر , كنت الأمير الشجاع و أنت تزرع في بوكير صباحاتهم بتلات السعادة بالرغم من إدراكك أن هذا العمل قد يزرع في طريقك بعض الصعوبات المالية , التي إستغلها الأخرون ( من الدخل و الخارج ) لزعزعة ثقة جماهير الشمس فيك ..


جماهير الشمس يا سمو الأمير هم حصنك .. هم رجالك .. هم سلاحك .. و يندرج تحت مسمى ( جماهير الشمس ) الأوفياء من رجالات النصر , لاعبوا النصر , و كتاب النصر الصادقين , فأمض بهم إلى مشرق البطولات , فإنه ليس ببعيد , و دع القواعد و المخذلين , يلوكون مفردات الإحباط , فالتاريخ لا يحفل بــ ( بالحكواتية ) , أمض أيها الأمير الشاب في طريق المجد و لا تتراجع , فتراجعك لا يعني إلا موت الحلم , و موت الحلم هو موت للنصر , و تذكر يا سمو الأمير , أننا سبق و أن تسولنا رئيس قبيل رئاسة سلفك ..


يا جماهير الشمس , نجاح رئيسكم , يمثل مرحلة مفصلية في تاريخ ناديكم العملاق , فإما النجاح أو إنتكاسة لا نهوض بعدها , فكونوا معه كما هو معكم , قد يخطىء في بعض خيارته , و شيئا ً من قراراته , و لكن لا تنسوا تضحياته من أجلكم .









التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-25-2010, 05:10 PM   رقم المشاركة : 12
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 16/10/1431 هـ

النصر يبدأ استعداده للوحدة باغلاق التدريبات .. و القرني يواصل برنامجه التأهيلي


سبورت - خالد الروقي :
سوف يحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي مساء الثلاثاء القادم أولى مباريات الفريق النصراوي على هذا الملعب في الموسم الحالي أمام فريق الوحدة . بعد أن لعب النصر مباراتين على أرضه في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري زين للمحترفين .

وكان من المقرر أن يلعب النصر في ملعب الملك فهد الدولي في مباراة الشباب ضمن الجولة الثالثة إلا أن أعمال الصيانة في الملعب نقلت اللقاء لملعب الأمير فيصل بن فهد .

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا بعد الفوز المستحق على القادسية مساء الخميس الماضي ؛ بعد أن أبدت الجماهير النصراوية في وقت سابق استيائها من سلسلة التعادلات التي لازمت الفريق في ثلاثة مباريات متتالية .

على صعيد آخر , اجرى الفريق تمرينه عصر اليوم حيث اجتمع في بدايته المدرب زينجا باللاعبين وأشاد بما قدموه من عطاء وخصوصاً في الشوط الثاني من مباراة القادسية وبين له ملاحظاته الفنية على المباراة وطالبهم بمضاعفة الجهد في المباريات القادمة مؤكداً لهم ثقته الكبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم .

ثم بدأ التمرين بتدريب لياقي خفيف قسم فيه اللاعبين لأربع مجموعات أجرت كل مجموعة تمريناً ترفيهياً اتجه بعده اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس للمسبح والجاكوزي في حين واصل بقية اللاعبين التمرين الذي اشتمل على مناورة على نصف الملعب .في حين واصل الكابتن عبدالله القرني برنامجه اللياقي التأهيلي .

هذا و تقرر أن يكون يوم السبت راحة للاعبين على ان يعاود الفريق تمارينه الساعة الرابعة عصر الأحد . وسيكون التمرين مغلقاً حسب المتبع دائماً وذلك استعداداً لمباراة الفريق أمام الوحدة مساء الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي .








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-25-2010, 05:10 PM   رقم المشاركة : 13
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 16/10/1431 هـ

السهلاوي لسبورت : نقاط القادسية عربون مصالحة مع جماهير الشمس .. وننتظر وقفتهم أمام الوحدة سبورت - محمد أبودجين :



عبر مهاجم النصر محمد السهلاوي عن سعادته بالفوز المستحق على فريق القادسية بثلاثة أهداف لهدفين . مؤكداً على أن الفريق يسير نحو الطريق الصحيح . مشيراً إلى أن هذه النقاط الثلاث عباراة عن عربون مصالحة لجماهير الشمس الوفية بعد المستويات المتواضعة في المباريات الماضية .

وقال في تصريح لسبورت السعودية "أحمد الله على هذا الفوز الثمين أمام شقيقنا نادي القادسية والذي اعتبره فوزاً هاما ومطلبا ضروري لاسيما بأن خسرنا ست نقاط سابقة من ثلاث تعادلات ، وكان لزاماً علينا التعويض في هذا اللقاء . ولله الحمد تحقق ما نصبو إليه ، وأعتقد أن هذه المواجهة كانت جميلة وشهدت فرص عديدة وإن كان فريقنا هو الأفضل وخاصة في مجريات شوطها الثاني الذي سيطرنا عليه سيطرة كاملة وكان محصلته ثلاثة أهداف جعلتنا نظفر بالنقاط الثلاث

وأضاف السهلاوي "أقول لجماهيرنا الغالية على قلوبنا بأن العالمي يسير نحو الطريق الصحيح وسيقدم النتائج المفرحة لهم بحول الله وهذه الثلاثية اعتبرها عربون مصالحة لهذه الجماهير والتي عتبت علينا كثيراً في الأيام الماضية و كلنا إصرار وعزيمة على تقديم المستويات الجيدة والنتائج المرضية "

وختم السهلاوي تصريحه لسبورت "أشكر جماهير الشمس على حضورها اللافت في اللقاء وتشجيعها الحار ، وليس بستغرب من هذا الجمهور الوفي الذي هو معنا دائما في السراء والضراء ، وإن شاء الله يتواصل هذا الحضور الجميل يوم الثلاثاء القادم أمام الوحدة بالرياض لكي نهديها النقاط الثلاث بإذن الله "








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-25-2010, 05:15 PM   رقم المشاركة : 14
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: اخبار النصر في الصحافة ليوم السبت 16/10/1431 هـ

سامحوني اذا كان فيه قصور
اخوكم/ سلمان








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخـبار الازرق الأســـيــوي ليوم السبت 16 / 10 / 1431 هـ من الصحـف الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 25 09-25-2010 05:44 PM
أخبار الأندية السعودية ليوم السبت 9 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 49 09-18-2010 02:25 PM
أخبار الأندية السعودية ليوم السبت 25 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 22 09-04-2010 11:52 PM
أخبار نادي القرن ليوم السبت 1431/9/25هـ الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 22 09-04-2010 11:48 PM
أخبار الأندية السعودية ليوم السبت 4 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 24 08-14-2010 05:27 PM


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi