أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431 - الصفحة 2 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 35,492 عدد الضغطات : 60,558 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,097
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 33,736 عدد الضغطات : 65,696 عدد الضغطات : 30,839
عدد الضغطات : 24,515 عدد الضغطات : 73,714 البديوي
عدد الضغطات : 38,681

القرآن الكريم الإمساكية اللهم أرني الحق حقا وارزقني اتباعه وأرني الباطل باطل وارزقني اجتنابه ولاتجعله ملتبسا" علي فأضل واجعلني للمتقين إماما
آخر 10 مشاركات
صورزواج رجاء مالح وعادل محمد البراك 10-3-1446 (الكاتـب : - )           »          جدول زواجات البراك عام 1446و1447 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          صور حفل جمعية صلاح ذات البين بقصر فنيسيا بحائل 27-8- 2024 (الكاتـب : - )           »          صورزواج هديبان شامان هديبان بن صمدان البراك 4-2-1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سعود وحمدي ابناـ غازي هارب العجوني 29-1-1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج باسل سالم الجنيني القلادي 27-1-1446 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج احمد محمد عبيد البراك 27-1-1446 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج الملازم اول ناصر جويعد العايضي (الكاتـب : - )           »          صور زواج المهندس عبدالكريم معيلي الوهيداني 26-1-1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج نوران عبدالله بن هجنان العويمري 26-1-1446 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-24-2010, 04:30 PM   رقم المشاركة : 11
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

فيجاروا مهد طريق الفوز "الأصفر" والوصول به إلى النقطة 12
النصر يتحرر من عقدة التعادلات بثلاثية القادسية.. ونجران يسقط التعاون في بريدة



الدمام - محمد الشيخ ، بريدة - بندر العبيد

تحرر النصر من عقدة التعادلات التي سجلها في مبارياته السابقة وعاد الى اجواء الانتصارات على حساب القادسية 3-1 بعد تقدم الاخير 1-صفر ولكنه لم يحافظ على النتيجة، ليسجل الضيف ثلاثة اهداف اثنين من ركلتي ترجيح.

وفي بريدة تعرض التعاون الى خسارة على يد ضيفه نجران 3-2 واضاع الاخير ركلة جزاء.


القادسية - النصر

عاد النصر لعزف نغمة الفوز التي نسيها في الجولات الثلاث الماضية بعد فوزه أمس على مضيفه القادسية بنتيجة 3-1. وخسارته بهدف في الشوط الأول من معين الشعباني (45) إلى فوز بثلاثة عن طريق أفيجاروا (59)، والقحطاني (79)، والسهلاوي (90+3)

واستحوذ النصر على مجريات الشوط الأول من المباراة، حيث كان قريبا من هز الشباك القدساوية غير مرة، حيث قاد السهلاوي أولى الهجمات في الدقيقة 17 لتتوالى بعدها الهجمات عن طريق الثلاثي السهلاوي والقحطاني وأفيجاروا؛ لكن ذلك لم يمنع لاعبي القادسية من البحث عن الشباك الصفراء وكانت اخطر هجماتهم عن طريق عبدالعزيز فلاتة الذي سدد كرة تصدى لها العنزي (د.29).

وعاد النصر للبحث عن المرمى القدساوي في اكثر من محاولة، غير أن كل تلك المحاولات كانت تتكسر بين أقدام المدافعين، وفيما كان النصراويون يجدون في البحث عن هدف ينهون به الشوط الأول يفاجئهم التونسي معين الشعباني بهز الشباك مستفيدا من ضربة حرة مباشرة أسكنها ببراعة في مرمى العنزي (د. 45).

ودشن النصر الشوط الثاني بضغط مكثف بدأه بهجمة خطرة ضائعة عن طريق القحطاني الذي عكس كرة كادت تغالط النجعي بعد أن اصطدمت في المدافع أمان قبل ان تمر بجوار القائم (د.46)، لتتوالى بعدها الهجمات لينجح إفيجاروا في استثمار واحدة منها حينما استثمر كرة تهيأت له من الدفاع القدساوي على رأس ال 18 ليسددها ببراعة على يمين النجعي كهدف تعادل لفريقه (د. 59).

ووسط المد الهجومي النصراوي احتسب الحكم ضربة جزاء للنصر بعد اعاقة الشعباني لأفيجاروا تصدى لها القحطاني محرزا منها الهدف الثاني (د. 79)، وعاد الحكم ليحتسب جزائية ثانية للحارثي ضد علي الشهري تصدى لها السهلاوي محرزا الهدف الثالث (د. 90+3).


التعاون- نجران

قلب نجران الموازين رأساً على عقب أمام مستضيفه التعاون وكسب لقاء الجولة السادسة 3-2على ملعب الملك عبد الله ببريدة وسجل للفائز عبد العزيز حمسل «40» وجوليانو»81» وديبا»91وسجل للمهزوم بدر الخميس»45» ومحمد الراشد»71» وشهد اللقاء ركلة جزاء لنجران تصدى حارس التعاون فهد الثنيان، بدأ الشوط الاول بصورة باهتة ولم تظهر أي تحركات فنية أو تكتيكية ترتقي باللقاء، كرات مقطوعة وعك كروي حتى الدقيقة «13» عندما أنقذ حارس التعاون فهد الثنيان خطأ دفاع فريقه الذي كسر تسللاً ليسدد مهاجم نجران المحترف الكونجولي ديبا وسط صحوة الحارس التعاوني، وتحصل مهاجم نجران المحترف الكونجولي ديبا»21» على ركلة جزاء بعد إعاقته داخل المنطقة ونفذها قبل أن يبدع من جديد حارس التعاون فهد الثنيان في التصدي لها، واستغل لاعب وسط نجران عبد العزيز حمسل «40» كرة مرتدة من التعاون وسددها مباغته قوية على يسار حارس التعاون لتعلن هدف التقدم النجراني، وبعد بخمس دقائق»45» هو الآخر مهاجم التعاون بدر الخميس أستغل خطأ مدافع نجران بندر مساعد الذي جلا الكرة ليسددها على الطاير صاروخية سكنت شباك نجران معلنةً هدف التعديل لفريقه.

ومع انطلاقة هذا الشوط الذي لم يكن مغايرا عما سبقه استطاع مهاجم التعاون محمد الراشد أن ينتزع كرة من بين الحارس والدفاعات المتقدمين ليرسلها عالية سكنت الشباك لتعلن تقدم التعاون»72»، واستفاد البرتغالي جوليانو فرنانديز»81» من كرة بمنطقة التعاون وسددها بمهارة كفلت تعادل فريقه، وفي «91» التي كانت موعداً لفرحة الجماهير النجرانية استطاع المزعج الكونجولي ايف ديبا أن يخترق دفاعات التعاون ويمرر كرة ماكرة كفلت فوز فريقه 3-2.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:30 PM   رقم المشاركة : 12
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

الشباب يطلب تأجيل لقاءي الحزم والهلال .. وتغيير ملعب سيونغنام الكوري



الرياض-عبدالله الشعلان

بعثت إدارة الشباب يوم أمس خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلاله تأجيل لقائي الفريق في دوري "زين" السعودي أمام الحزم في الجولة السابعة والذي يقام يوم 1 أكتوبر والهلال في الجولة الثامنة يوم 15 أكتوبر بسبب خوض الفريق لقائي الإياب والذهاب أمام سيونغنام الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2010 في الرياض في 5 و19 أكتوبر.

كما بعثت الإدارة الشبابية بطلبت الى الإتحاد السعودي نظيره الآسيوي لكرة القدم بشأن تغيير معلب نادي سيونغام الكوري الجنوبي الذي تقام عليه مباراة الإياب بسبب عدم صلاحية أرضية الملعب والتي لا تصلح للعب مباريات بحجم بطولة آسيا وتم إرفاق صور فوتوغرافية ولقطات فيديو توضح سوء أرضية الملعب.

إلى ذلك أغلق فوساتي يوم أمس ملف المشاركات الخارجية وفتح ملف المشاركات المحلية وبدأ بإعداد الفريق لمواجهة نجران يوم الاثنين المقبل بنجران في إطار مباريات الجولة السابعة من دوري "زين".

وعقد رئيس الشباب خالد البلطان عصر أمس الخميس اجتماعاً مع المدرب الأرجواني جورج فوساتي وناقشا برنامج الفترة المقبلة واعتماد برنامج الفريق حتى 20 أكتوبر المقبل، تقرر السفر إلى كوريا الجنوبية يوم 13أكتوبر إذ سيقيم الفريق معسكراً لمدة ستة أيام قبل اللقاء.

وفي شان آخر يصل إلى الرياض يوم مساء غد السبت المدرب المصري لكرة اليد محمد صفوت زكي وذلك لتدريب الفريق الأول لكرة اليد.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:31 PM   رقم المشاركة : 13
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

الأميرعبدالله بن خالد بن سلطان: فرحتي فرحتان بتأهل الهلال والشباب لنصف النهائي



الرياض – عبدالله الشعلان :

أبدى عضو شرف نادي الشباب الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان سعادته الكبيرة بتأهل فريقيْ الشباب والهلال الى دور الأربعة من دوري ابطال آسيا 2010م.

وقال: "سعادتي كبيره بتأهل فريقيْ الوطن الشباب والهلال الى دور الأربعة في ليلة الوطن فنحن نعيش اليوم فرحتين فرحة التأهل وفرحة اليوم الوطني" .

وأضاف: "الشباب قدم اداءً كبيرا في مواجهة الأمس امام تشونبوك الكوري برغم الخسارة ويبدو ان اللاعبين تأثروا نفسياً بنتيجة الهلال التي كانت تلعب أثناء الشوط الأول من لقاء الشباب، وكان الهلال متخلفا بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، واتمنى ان يواصل الفريقان مشوارهما في البطولة، ويتقابلا على النهائي في طوكيو ويكون نهائيا سعوديا أسيويا".

وطالب الأمير عبدالله الجماهير الشبابية بالحضور والمؤازرة للفريق في المباريات المقبلة ليكمل الفريق مشواره .

وعن دعمه للفريق، اوضح: "دائماً نحن داعمون للفريق ومتابعون وعلى اتصال برئيس النادي خالد البلطان ومدير الفريق خالد المعجل وعدم تواجدي يعود لظروفي الدراسية خارج السعودية".

وعن توقعه لمباراة دور الأربعة من البطولة، ابان: "انا متفائل ووضع الفريق مريح بعد ان استطاع ان يفك عقدة الأندية الكورية ويصل الى هذا الدور".








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:31 PM   رقم المشاركة : 14
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

نفى مفاوضة الأهلي للاعب..
الدوسري: لن نسمح بانتقال الشهري



الدمام – مرشد الخالدي:

قررت إدارة الاتفاق تقديم تعويض مالي للاعب الوسط الدولي يحيى الشهري المرتبط بعقد احترافي لمدة أربع مواسم مقبلة بحالة تقديمه للعطاء الفني الجيد الذي يوازي إمكانياته الفنية والمهارية العالية.

وكشف رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري عن أن ناديه لم يتلق أي مفاوضات من النادي الأهلي لضم اللاعب حتى يتم الرد على أي أنباء تتردد، وقال: "لن أقول إن مثل هذه الأنباء تزعزع الكيان الاتفاقي، إلا أنها تؤثر سلبياً على معنويات وعطاء اللاعب وكذلك لها تأثير سلبي على الفريق بوجه عام إلا أنني استغرب أن يتم ترديد مثل هذه الأنباء في ظل أن الفترة الثانية لتسجيل اللاعبين المحترفين إذ أن الشهري لاعب محترف وكان حرياً أن يكون النقل الإعلامي في هذا الشأن يتواكب مع قرب موعد فتح باب الانتقالات وليس في الفترة الراهنة".

وشدد الدوسري أن اللاعب يحيى الشهري لن ينتقل من ناديه إلى أي ناد آخر مهما حدث في عهد إدارته إطلاقا،ً "لن نقف مكتوفي الأيدي حيال تميز أي لاعب ومنهم يحيى الشهري الذي سنقوم بتعويضه مالياً في حال تقديمه الأداء المميز الذي نبحث عنه نحن كإدارة واللاعب في الوقت نفسه".

وعن تحقيق فريقه للفوز الرابع في الدوري بعد تغلبه في مباراته أمام الوحدة في الجولة السادسة للبطولة رد الدوسري بالقول: "إن الأجواء التي أقيمت بها مباراتنا أمام الوحدة لم تكن تساعد على تقديم لاعبي الفريقين مستوى فني جيد، خصوصاً وأن عدد الجماهير في ملعب المباراة بمكة المكرمة لم يتجاوز حاجز المائة مشجع إلا أن المهم هو حصولنا على الثلاث نقاط التي كانت هي أحد الهدفين التي كنا نبحث عنها والتي منها المستوى الفني الذي لم نكسبه في لقاء الوحدة للأسف الشديد".

وذكر الدوسري "أن مركز فريقه في المرتبة الثالثة في الترتيب العام لبطولة الدوري بعد نهاية الجولة السادسة هو مركز جيد في الوقت الراهن".








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:31 PM   رقم المشاركة : 15
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

آخر الصيد

* احتفوا بإعادة اللاعب المعتزل بديلا لزميله الذي ترك المهمة ففاجأهم بشروطه التي من أولها تسديد الرواتب الأمر الذي أصاب الإدارة بصدمة كبرى خصوصا أنها لا تريد أن تفتح ملف هذا الموضوع نهائيا!
* الجماهير احتشدوا حول المدرب الأوروبي في أحد الأسواق الكبيرة وطالبوه بأن يصل بفريقهم إلى مستوى المنافس فرد بقوله: "إنكم تحلمون"!
* أراد "مساومة" القناة بعد التجديدات ومدى تمسكها به من خلال المناورة بورقة الاستقالة فباشره المسؤول بعبارة: "دربك أخضر وهنا أصيب بصدمة قوية"!
* الجماهير لقبت الكاتب الذي ينتمي إلى فريقها ب"كاتب التجميع" وعندما تم سؤالها لماذا جاء الرد انه يتصل على الشرفيين في ناديه ويأخذ كل واحد منهم فكرة أو عبارة يضمنها مقالة وأحيانا يسرق من المنتديات وبعض الكتب والمفكرين على طريقة زميله الذي تخصص بسرقة أفكار الآخرين!
* أرادوا لفت الأنظار عن واقع الفريق فبثوا عبر الجوال تعيين الإداري دون علمه، الأمر الذي خفف بعض الضغوطات تجاه الإدارة!
*أنصار النادي الكبير يخشون أن يكون تشكيل اللجنة لتقصي سرقة بعض الجوائز أشبه بلجنة تقصي الامور المالية التي مضى عليها سنوات عدة دون أن تعرف النتائج!
* فوز الفريق بالجائزة لأول مرة فضح أولئك الذين يتباهون بالشعبية فيما مضى خصوصا أن ذلك تزامن مع سفر من كان يقوم بتأمين الشرائح!
* يهاجم زميله لاعب الوسط السابق في المجالس ولدى بعض أنصار ناديه ويؤكد أن القناة شربت المقلب في استمراره محللا وكأنه يريد أن يحل في مكانه!
* تمنوا عدم شفاء إصابة اللاعب الأجنبي ولكن من خلال فبركة خبر الكشف لدى الطبيب المحلي الذي لم يفحص عنده اللاعب نهائيا، وهكذا هم يعيشون الكوابيس من خلال نقل الأخبار السيئة ضد النادي المنافس!
* تدعيم القناة بأسماء تستاهل الاحتفاء وبمبالغ يستحقونها جعلته يغضب ويغادر أروقة البرنامج غير مأسوف عليه بحجة عدم زيادة المرتب!
* بعدما كان المتلون من اشد المدافعين عن بعض الشرفيين "شمر" هذه المرة عن ساعده وهاجمهم على خجل بسبب سوء النتائج خوفاً من أن يتعرض إلى الإبعاد من البرنامج الذي اعتاد أن يمدح كل من يثني عليه!
* مدافع الفريق كاد يبلع لسانه بعد تعرضه للضربة القوية من الفريق الآخر ولكن كالعادة اللجنة غضت الطرف لأن المتضرر فيما لو أصدرت عقوبة سيكون الفريق المحبوب!
* الأزمة المالية الخانقة وعدم تسديد المستحقات أدت إلى قطع الخدمة عن هواتف بعض اللاعبين الذي أكد بعضهم أنهم يعيشون معنويات هابطة جدا بسبب مواعيد الإداري الذي أطلقوا عليه لقب "عرقوب"!
* المعد "السعيد" بصفاء الأجواء له في البرنامج "الفتنة" يضطر أن يأخذ آراء بعض الشرفيين والكتاب الذي يميلون إلى فريقه، ودائما ما يشركهم حول محاور البرنامج والأشياء التي يرغبون الحديث عنها!
* طالبوا القناة بالتحديث والتطوير فاكتشفوا أن ما طالبوا به جاء وبالا عليهم وتقنيناً من ظهور بعض "المعتوهين" والغوغائين!
* جزء من جماهير ذلك النادي تشجع الأفراد وليس الكيان لذلك جاءت آخر الحلول أن تتم الاستعانة ببعض اللاعبين عسى أن يخف الهجوم على الإدارة!
* أسلوب الإدارة الفض ونسب كل شيء لها جعل الكثير من الشرفيين يعلنون الانسحاب ولكن بطريقة غير مباشرة!
* سألوا الإداري "عرقوب" عن رأيه فيما يكتبه "ابو صياح" فقال أنا من علمه كيف يكتب، بل انه على قدرة أن اجعله يكتب اليوم رأيا مناقضا لما كتبه أمس!
* تأهل النادي الكبير أصابهم في مقتل وآخر رسائلهم التي جهزوها قبل النهاية بست دقائق.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:32 PM   رقم المشاركة : 16
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

عواكيس


عيسى المحياني

الاخ معوكس هل تظن الليث سيصل إلى النهائي الآسيوي؟
المشجع الهلالي - محمد الدويهي
- اذا ما جاهم اللي جاء فريقك ليلة الغرافة

* صحيح يا معوكس إنك لم ترد على المهنئين بالعيد بسبب سرقة جوالك في العيد؟
حمد الرايق - الرياض
- الحمد لله ان المهنئين كثر ماني زي اللي اذا بغى يصنع له بريستيج سوى دعاية لنفسه بضياع الجوال وهو ما درى انه اصلا ضائع!

* كيف ترى مستوى الهلال امام الغرافة، الا تتفق معي انه كاد ان يذهب ضحية بسبب جيرتس واللعب بمحور واحد؟
نواف الميموني - حفر الباطن
- شكله مستعجل على المغرب!

* طيب ليش فرحة جيرتس يا معوكس باهداف الهلال بالغرافة عادية ما هي مثل فرحته بالاهداف في الوحدة بالدوري؟
فارس النمري- الطائف
- لأن السفر تأجل

* ليش هجوم الهلال يامعوكس مايشوف المرمى زين، وش السبب؟
خالد الرافع - الدمام
- ناقصهم فحص عيون واذان بعد!

* من هو قدوتك من اللاعبين يا بو العواكيس؟
راشد اللميع - الكويت
- اللي ما يتسدح قدام المرمى

* الحبيب معوكس المحترم
تحيه طيبة وبعد
كيف تعلق على فوز الهلال الأخير على الغرافة ولماذا دخل في مرماه أربعة أهداف دفعة واحدة.
صديقك الدائم حمد الدوسري -ابو مبارك - العزيزية- الرياض-
- بربسة غيريتس وخيرات لكن ربك ستر بياسر والمحياني وترى الفريق الإيراني ما عنده مزح..

معوكسنا العزيز المحترم
تحية ألف وبعد
كم نسبة تحمل حارس الهلال العتيبي مسؤولية أهداف الغرافة الأربعة.. ولك الشكر
صديقك عبدالملك المرشد- عرقة- الرياض
-أعتقد بأنه يتحمل أربعة في المائة

صاحب المليون رسالة معوكس المحترم
تحياتي لك وبعد
لماذا فقد النصر فوزه المعروف بجائزة «زين» التي تحولت للاتحاد، وهل هناك تلاعب في التصويت لهذه الجائزة.
عدنان أبو قميص مكة المكرمة
- الإجازة لها دور فالبعض لا يزال خارج الديار!

إلى فاكهة الأسبوع معوكس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
لو سمحت يامعوكسنا تخبرنا عن عملية الصلح بين مدرب الاتحاد ونور وهل عادة المياه لمجاريها بين الطرفين، ولك الشكر.
ايمن مزين جدة - البغدادية
- عطني فرصة الأسبوع الجاي أجاوبك يمكن تعود المياه للبحر!

المشاكس معوكس المحترم
بماذا تفسر لو سمحت الوضع الذي يعاني منه فريق النصر ومتى ياترى يعود فارس نجد إلى مستواه المعروف.
حماد بن سالم وادي الدواسر
- أصبر بس وبتشوف النصر الأول في آسيا 2011!

الأستاذ الكبير معوكس المحترم
هل أنت يا استاذ مع الذين يطالبون برحيل مدربي الهلال والنصر، ولك الشكر.
ابو جابر وحمد الرياض
- ولاتنسى مدرب الشباب والأهلي والرائد والفتح ولا يهون بيسيرو!

العزيز الغالي معوكس
الله يعطيك العافية وبعد
لقد شاهدنا مهاجم الغرافة يونس محمود وهو يتجه بعد نهاية مباراة الهلال مهنئاً، كيف تفسر ذلك.
فهيد العامري الخبر
- هذا رد على اللي يناقزون خلف الشاشات مع هجماته التي ضيعها قدام المرمى.

عزيز معوكس ماهو السر وراء التعادلات السابقة مع النصر في الثواني الأخيرة.
أخوك المشجع النصراوي
لافي صالح العنزي
- الظاهر متفقين مع زينغا تعادلات بس!

الهامور معوكس صباح الخير
ندعو شخصكم الكريم لحضور تدشين نادينا الجديد (المصيف) في حي النرجس وإلقاء كلمة الافتتاح، وقد تمت دعوة العديد من اللاعبين القدامى أمثال سعيد زاهر ويوسف جازع وأداما سيسي والنيفاوي وغيرهم.
عبدالله المطيري - الرياض
- يا سلام بجي أنا وموسى نضاو بس متى الحفل!

* تصدق يا معوكس أني تلقيت رسالتين من أصدقائي اللي يشجعون بعض الأندية قبل نهاية المباراة يتشمتون فيني على الخسارة لكنني ما رديت عليهم وش تقترح يا أبو العواكيس متى وكيف أرد عليهم؟
صديقك- عوض الحربي- الرياض
- الثقل زين وبعدين من يضحك أخيراً لا وأزيدك من الشعر بين تراهم ناموا بدري وما تعشوا.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:32 PM   رقم المشاركة : 17
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

النصر يستعيد توازنه في زين بالقادسية ويقفز إلى الثالث



الدمام: علي دعرم

رفع فريق النصر رصيده من النقاط في دوري زين إلى 12 نقطة بعد أن نجح أمس في تحقيق انتصار مهم أمام مضيفه القادسية بنتيجة 1/3 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة السادسة من المسابقة، وتمكن لاعبو النصر من تحويل تأخرهم بهدف معين الشعباني (د.45) إلى فوز بعد تسجيلهم لثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق فيجاروا (د.59) وعبدالرحمن القحطاني عبر ركلة جزاء (د.79) ومحمد السهلاوي من ركلة جزاء أيضا (د.93)، وأبقت هذه الخسارة فريق القادسية على رصيده السابق 8 نقاط.
انطلقت المباراة سريعة من الفريقين بغية خطف هدف مبكر ولكن سرعان ما تراجع القدساويون للخلف وهو ما أعطى فرصة للاعبي النصر للتقدم أكثر وفرض سيطرتهم على المباراة، إلا أنه لم تكن هناك هجمات خطرة طوال الـ 20 دقيقة الأولى وذلك بسبب التكتل الدفاعي للقادسية إضافة إلى عدم إجادة لاعبي الوسط في النصر بناء الهجمات، في حين وضح اعتماد القدساويين على الهجمات المرتدة معتمدين على سرعة النيجيريين جون جامبو وماستر إيدو وهو ما كاد يتحقق للقدساويين عندما أضاع إيدو فرصتين سانحتين تصدى لإحداهما ببراعة حارس النصر العنزي.
وقبل نهاية الشوط تعرض لاعب القادسية الأسمري إلى دخول خطر من المدافع عبده برناوي ليتحصل على خطأ على قوس منطقة الـ 18 النصراوية تقدم له معين الشعباني وسدد كرة رائعة في داخل الشباك هدفا أول أعلن بعده الحكم الألماني فيليكس بريش نهاية الشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني زج مدرب النصر زينجا بالمهاجم سعد الحارثي كبديل للروماني رزافان، وأعاد زينجا عبدالرحمن القحطاني للجهة اليسرى وفيجاروا إلى الجهة اليمنى، وهو ما جعل النصراويون يستهلون هذا الشوط بهجوم سريع وضغط متواصل وهو ما جعل لاعبي القادسية يعودون إلى منتصف ملعبهم، وسط تألق من حارس مرماهم النجعي في الذود عن مرماه حتى استطاع الأرجنتيني فيجاروا كسر هذا الصمود القدساوي عبر كرة زاحفة من على رأس الـ 18 لتلج مرمى النجعي عند الدقيقة 59.
ودعم زينجا هجومه بريان بلال كبديل لأحمد عباس ويعود السهلاوي ليلعب خلف المهاجمين، ومن تمريرة بينية للحارثي للمنطلق من الخلف تعرض فيجاروا لإعاقة من مدافع القادسية الشعباني ليتحصل على ركلة جزاء تقدم لها عبدالرحمن القحطاني وسددها على يسار النجعي هدفا ثانيا للنصر في الدقيقة 79.
ومع الاندفاع القدساوي تراجع النصراويون للخلف للحفاظ على تقدمهم مع الاعتماد على المرتدات التي أسفرت إحداها عن ركلة جزاء أخرى بإعاقة علي الشهري للحارثي نفذها محمد السهلاوي بنجاح هدفا ثالثا للنصر عند الدقيقة 93 انتهت معه المباراة.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:33 PM   رقم المشاركة : 18
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

الصحف القطرية: ياسر أضاع الأسهل وسجل الأصعب والأغلى للهلال
امتدحت أداء لاعبي الغرافة ولامت الحكم الأردني أبولوم على أدائه



أبها: محمد شامي

صعدت الصحف القطرية الصادرة أمس من حملتها بعد خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة أمام الهلال في ربع نهائي دوري أبطال آسيا أول من أمس رغم فوزه في لقاء الإياب 4/2، وشنت هجوماً على الحكم الأردني "البديل" محمد أبولوم بحجة أنه تغاضى عن ركلة جزاء للغرافة، بل تجاوزت صحيفة "الوطن" القطرية إلى أكثر من ذلك قائلة" فارس لم يسقط من صهوة جواده إلا بغدر من غدر وبفعل فاعل، والوداع لم يقلل من الغرافة ولا من ألقه، وهو فرض علينا أن نرفع له القبعة احترما وإكباراً، والحكم أبو لوم لم يحتسب ركلة جزاء للغرافة واحتسب هدفا من خطأ للهلال".
وأبانت" شهدت المباراة أحداثا دراماتيكية مؤلمة قتلت حلم الفهود خلال ثلاث دقائق، وهي التي شهدت هدفين للهلال بعد أن كان الغرافة وضعه في الزاوية الحرجة ودق شباكه برباعية كانت قابلة للزيادة، لكن اطمئنان اللاعبين أضاع الحلم، بل الحكم البديل محمد أبولوم هو من أضاع الحلم، ولا نعتب على أحد، الجميع قاتل وأضاعوا الهلال في سماء الغرافة، بل العتب كل العتب على القدر الذي قاد بولوم إلى المباراة في الدقيقة 100 أي في الوقت الإضافي الأول وكان هذا الحكم هو نقطة الضعف في المباراة وهدية من السماء إلى الهلال، ليوصله إلى حيث يحلمون".
من جهتها، قالت صحيفة الشرق إن المباراة شهدت نقطة تحول عندما تعرض الحكم السنغافوري عبدالملك عبدالبشير إلى إصابة ليكمل الحكم الرابع، الأردني محمد أبولوم المباراة من منتصف الشوط الإضافي الأول، وتغاضى عن احتساب ضربة جزاء صحيحة ليونس محمود في الوقت الذي كان فيه الغرافة متقدما برباعية نظيفة".
من جهتها، أشارت صحيفة العرب إلى أن الغرافة ودع البطولة بشرف ويستحق لاعبوه التحية في ظل الظروف التي خاضوا بها المباراة.
وأضافت "وداع الغرافة بهذا السيناريو الدراماتيكي يؤكد أن القدر لم يكن في صالحهم رغم ثلاثية الشوط الأول، والغريب في الأمر أن ياسر القحطاني الذي أهدر أسهل فرصتين سجل للهلال أصعب وأهم هدف وهو الهدف الذي أعاد الأمل لفريقه قبل أن يؤكده المحياني بالهدف الثاني ليتأهل الهلال".
من جهته، أكد رئيس نادي الغرافة حمد بن ثامر آل ثاني في حديثه للصحافة القطرية أن فريقه قد أدى أداء رجوليا ومشرفا للكرة القطرية.
وعن رأيه في حكم اللقاء الأردني أبولوم الذي حل بديلا للسنغافوري عبدالملك، قال" الكل شاهد اللقاء، ولست بصدد التعليق أو انتقاد الحكم، لأنني لا أشعر بالحزن على وداع البطولة، بل كما قلت أشعر بالفخر لما قدمناه، ولكن تعليقي الوحيد على التحكيم هو مناشدة الاتحاد الآسيوي مستقبلا بإعادة النظر في اختياراته للحكام، لأن الكرة الآسيوية تطورت بشكل كبير وهناك مباريات على مستوى عال فنيا وجماهيريا، الأمر الذي يتطلب أن يكون الحكام على نفس المستوى الفني لكي تواصل الكرة الآسيوية تطورها المنشود".








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 09-24-2010, 04:34 PM   رقم المشاركة : 19
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبار الأندية السعودية ، من الصحف اليوم : الجمعة 15 - 10 - 1431

سآمحوني على القصور

تحياتي / الموج الازرق








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 21 \ 11 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 30 10-29-2010 02:25 PM
أخبار الصحف لـ الأندية السعودية ، اليوم الثلاثاء - 12 - 10 - 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 36 09-21-2010 03:21 PM
أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 8 \ 10 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 20 09-17-2010 06:46 AM
أخبار الأندية السعودية ليوم الجمعة 3 \ 9 \ 1431 هـ من الصحـف .. الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 22 08-13-2010 03:03 PM
أخبار الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الجمعه 18 / 8 / 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 14 07-30-2010 01:57 PM


الساعة الآن 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi