أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431 - الصفحة 2 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 35,015 عدد الضغطات : 60,124 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,023
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 33,228 عدد الضغطات : 65,064 عدد الضغطات : 30,760
عدد الضغطات : 24,511 عدد الضغطات : 72,430 البديوي
عدد الضغطات : 38,489

القرآن الكريم الإمساكية اللهم إني أعوذ بك من الفقر والقله والذله وأعوذ بك من أن أظلم أو أوظلم
آخر 10 مشاركات
صورحفل تكريم غانم لويفي العجوني الرشيدي بحائل (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل المحامي خالد الجبيري 9-11-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج يوسف ووافي ابناء شريود اسيود البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل زواج عبدالله فضي خنيفر البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج نواف مهل العازمي 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان عيد عتقاء بن عجوين الرشيدي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سعد عوض العازمي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          جدول زواجات البراك عام 1445و1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان وسلطان ابناء ناصر شامان رويحل البراك 4-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية زواج عيسى مفلح المظيبري 3-10-1445 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-10-2010, 12:40 PM   رقم المشاركة : 11
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

أبو عبيد يفجع بوفاة ابن عمه



زكريا أبو عبيد


فجع حكم كرة اليد زكريا أبو عبيد بوفاة ابن عمه موسى أبو عبيد اثر نوبة قلبية مفاجئة ، والميدان الذي آلمه النبأ يتقدم لأبو عبيد وذوي الفقيد بأحر التعازي إنا لله وإنا إليه راجعون.

.................................................. .................................................. .................................................. ..........

مناورة تجهز الأخضر الشاب لدورة المصيف


النصار والبراهيم والبيشي يتقدمون التدريبات


المنسق الإعلامي-أبها
اجرى مدرب منتخب المملكة للشباب لكرة القدم الوطني خالد القروني حصة تدريبية واحدة صباحية أمس الجمعة على ارض ملعب المحالة شارك فيها جميع اللاعبين استهلها بتدريب الإحماء والإطالة تحت إشراف البرازيلي ماركوس وبعدها قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات واجرى مناورة على كامل الملعب لثلاث مجموعات وحرص خلالها على تنفيذ اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية التى شرع خلالها في تطبيق الحصص التدريبية السابقة وقدم اللاعبون مستويات فنية جيدة في معسكر المنتخب الحالي بمدينة أبها استعدادا للمشاركة في بطولة المصيف التي ستقام بمحافظة الطائف خلال الفترة من 3-13/8/1431هـ ومنح اللاعبين فترة حرة في المساء حرص من خلالها اللاعبون على التسوق.






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:41 PM   رقم المشاركة : 12
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

النصر يختبر لاعبيه باليوفي والهلال يواجه ليانز النمساوي





بندر الحمدان،أحمد الدوسري ـ الرياض


وافق نادي يوفنتوس الإيطالي، عبر موقعه على الإنترنت على ملاقاته فريق النصر في مباراة ودية الخميس المقبل في تمام الخامسة بتوقيت إيطاليا، وذلك على ملعب كويرسيا في إيطاليا، وذكر الموقع بأن نادي يوفنوس سيلتقي بما أسماه (النصر أتلتيك) من السعودية في الخامس عشر من يوليو الحالي، مشيرا إلى أنه النادي الذي يدربه الإيطالي والتر زينغا، ويٌنتظر أن يؤمن الجهاز الفني مباراة أخرى للفريق مع لاتسيو خلال الأيام المقبلة، وتعتبر مباراة الفريق مع يوفنتوس هي الأولى للفريق خلال معسكره المقام حاليا في كاستيل روتو الإيطالية، والتي يستمر فيها الفريق حتى الثاني من أغسطس المقبل استعدادا للموسم المقبل الذي يعود فيه الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب أحد عشر عاما. من جانبها أعلنت إدارة كرة القدم في نادي النصر جدول المناورات والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم في معسكره الحالي، والتي جاءت على النحو التالي:
السبت 10/7/2010 مناورة أمام فريق a.s.c شيلير، الأحد 11/7/ مناورة مع فريق ربرازانتاتيفا البا دي سيوزي، الأربعاء 14/7/ مناورة مع فريق دون بوسكو، الخميس 15/7 مباراة ودية مع فريق جوفنتوس الإيطالي، الأحد 18/7/ مباراة ودية مع منتخب مقاطعة آلتو أديجي، الإثنين 19/7/ مباراة ودية مع فريق بوكس المجري، السبت 24/7/ مباراة ودية مع فريق باري الإيطالي، الاحد 25/7/ مباراة ودية مع فريق سيينا الايطالي ، الاربعاء 28/7/ مباراة ودية مع فريق لاتسيو الايطالي، السبت 31/7/ مناورة مع فريق فريق كريمونيس، الاحد 1 /8/ مباراة ودية مع فريق إيراكلس اليوناني .
في الجانب الهلالي، فرض المدير الفني لفريق الهلال البلجيكي إيريك جيرتس تدريبات لياقية شاقة أمس لكافة لاعبيه عقب تدريبات النادي الصحي والمسبح أمس الأول, تلاها مناورة على منتصف الملعب حدد خلالها المدرب البلجيكي الأسماء التي سيبدأ بها أولى لقاءات الفريق الودية أمام فريق ليانز النمساوي في السابعة مناليوم, إذ سيشارك حسن العتيبي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع عبد الله الزوري، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي ومحمد نامي وفي الوسط سيتواجد خالد عزيز، رادوي، ويلهامسون، محمد الشلهوب ونيفيز، فيما سيتواجد وليد الجيزاني وحيدا في خط الهجوم, في حين اقتصر المران المسائي على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية, وعلى ذات الصعيد ينتظر أن ينتظم صباح الثلاثاء إلى معسكر الفريق المدافع المنضم حديثا من نادي الوطني يحيى الكعبي الذي أنهى انتقاله إلى الهلال لثلاث سنوات مقبلة، وعلمت "عكاظ" أن الصفقة بلغت قرابة الثلاثة ملايين ريال كانت مناصفة بين اللاعب وناديه السابق.
على صعيد مختلف تقدم فهد الحجيري المشرف العام على كرة السلة باستقالته لمجلس الإدارة نظرا لظروفه العملية الخاصة، وثمن رئيس مجلس الإدارة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد ما قدمه الحجيري من عمل احترافي خلال الفترة الماضية، كما قرر رئيس مجلس الإدارة تعيين حارس مرمى فريق كرة القدم السابق إبراهيم اليوسف مشرفا عاما على فريق كرة السلة، وعبر اليوسف عن اعتزازه بثقة مجلس الإدارة حيث قال: أشكر رئيس النادي على ثقته وأتمنى أن أقدم ما يسعد كافة الهلاليين وأن أوفق مع بقية زملائي في عودة كرة السلة إلى منصات التتويج". وسيقوم إبراهيم اليوسف بتحديد الطاقم الفني والإداري خلال الفترة القادمة.
يشار إلى أنه برغم إلى أن اليوسف حارس مرمى لفريق كرة القدم السابق إلا أنه يعد أحد أكثر المتابعين والمهتمين بكرة السلة.
.................................................. .................
المدرب يرشح قائد إندهوفن .. والأهلي يصرف النظر عن بيريرا



هناء العلوني ـ جدة

رشح مدرب النادي الأهلي النرويجي سوليد، لاعب خط الوسط البلجيكي وقائد إندهوفن الهولندي تيمي سيمونس على إدارة النادي، ووفق المصادر فإن الإدارة ضمت اسم اللاعب البلجيكي إلى أجندتها لحين الانتهاء من التعاقد مع لاعب الوسط المحور الكوري لي هو، الذي مازالت المفاوضات الأهلاوي تتجه إلى لاعب كوري أخرى، إلى ذلك صرفت الإدارة النظر عن اللاعب الدولي المكسيكي ببلوا بيريرا.
من جانب آخر، عالجت الإدارة نقص اللاعبين في درجة الشباب بعد تصعيد ما يقارب عشرة لاعبين من درجة الناشئين إلى درجة الشباب. نظرا لسحب عشرة لاعبين إلى الفريق الأولمبي، بالرغم من أن أعمارهم تسمح لهم باللعب في درجة الشباب، وسيتم تصعيد عشرة لاعبين من الأكاديمية لدرجة الأشبال.
كما سيشهد النادي تغييرات إدارية في الفئات السنية وتعيين إداريين جدد، كما أوصى مدرب درجة الأشبال الفرنسي بالتعاقد مع مدربين فرنسيين لدرجتي الشباب والأولمبي.








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:49 PM   رقم المشاركة : 13
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

الأمواج تنقص وزن المولد




وجه مدرب اللياقية في الفريق الكروي الاتحادي المدافع أسامة المولد لإجراء تدريبات إضافية على شاطئ البحر، بعد أن لاحظ الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه زيادة وزن اللاعب بعد عودته من الإجازة، وتم إعداد جدول زمني مكثف للمولد من أجل إنقاص وزنه وذلك في أدائه لتدريبات قاسية وسط ارتطام أمواج البحر في جسده، وأصبح اللاعبون يخشون زيادة وزنهم في معسكر البرتغال كي لا يتعرضوا لمثل هذه التدريبات الرياضية وسط أموج شواطئ المحيط الأطلسي.
.................................................. ................................
الشباب يحدد مواعيد مبارياته الودية في دوسلدروف





حدد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الجمعة جدول ومواعيد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق بمعسكرة الحالي المقام بمدينة دوسلدروف الألمانية، حيث تضمن الجدول أربع مباريات مع إمكانية إقامة لقاء ودي خامس سيتم تحديده لاحقاً، وجاءت المباريات على النحو التالي :

1- المباراة الأولى ستكون يوم الاثنين القادم الموافق 12 – 7 2010م أمام فريق روت فايس أيسن الألماني (أحد فرق الدرجة الثانية ).
2- المباراة الثانية ستكون يوم الخميس المقبل الموافق 15 – 7 2010م أمام فريق استنبيل بي بي الألماني (أحد فرق الدرجة الممتازة ) .
3- المباراة الثالثة ستكون يوم الاثنين الموافق 19 – 7 2010م أمام فريق بي فآو دوسلدروف ( أحد فرق الدرجة الثانية ) .
4- المباراة الرابعة ستكون يوم الأربعاء الموافق 21– 7 2010م أمام فريق غازيان تب اسبورت (أحد فرق الدرجة الممتازة) .

من جانبه، ينتظر أن يصل المدافع البرازيلي تفاريس إلى مدينة دوسلدروف ظهر غد السبت، حيث سينخرط في التدريبات مع انطلاقة تدريبات الأحد.

وكان الفريق قد واصل تدريباته اليوم عبر حصتين تدريبيتين، وأقام المدرب خودير عزيز في الحصة المسائية مناورة في منتصف الملعب شارك فيها جميع العناصر باستثناء الرباعي زيد المولد وماجد المرحوم وسند شراحيلي ووليد عبدالله حيث اكتفوا باللف على المضمار وإجراء بعض التمارين الخاصة مع الجهاز الطبي، فيما شهدت التدريبات الصباحية خضوع جميع اللاعبين إلى تدريبات لياقية في أحد صالات اللياقة والحديد القريبة من الفندق، وكثف المدرب خودير عبدالعزيز جوانب التقوية للعضلات لبعض العناصر التي خضعت لتدريب خاص في صالة الحديد وهم نايف القاضي و عبدالله الأسطا وعبده عطيف وكماتشو وناصر الشمراني وماجد العمري وزيد المولد وفيصل السلطان وسعيد العيسى وحسن معاذ .





وفي شأن أخر، وصلت إلى المعسكر يوم أمس الخميس الدفعة الأولى من ملابس الفريق التي تم إرسالها من قبل شركة أديداس الرياضية بعد أن تم توقيع عقد الرعاية بين الإدارة الشبابية والشركة في الفترة الماضية، وتضمنت الدفعة أكثر من 1000 قطعة متنوعة مابين ملابس التدريبات و الإحماء والمباريات للاعبين .

من جانبه، قدم قائد الفريق نايف القاضي شكره للإدارة الشبابية على الاهتمام الكبير باللاعبين وخصوصاً في المعسكر من خلال تلبية جميع الاحتياجات وقال : " الأجواء رائعة في ألمانيا والفريق يؤدي تدريباته بشكل منتظم في الصباح وفي المساء وسط معنويات مرتفعة من جميع اللاعبين بسبب الارتياح من وضع المعسكر" .






و امتدح القاضي فكرة التدريبات الصباحية و المسائية التي ستضيف لهم القوة البدنية والمخزون اللياقي قبل بداية الموسم، مشيراً إلى أنهم عاقدون العزم بمشيئة الله هو وزملائه اللاعبين الموسم القادم على تقديم مستويات ونتائج مرضية للجمهور الشبابي وكذلك للإدارة الشبابية التي وفرت هذا المعسكر والأجواء المثالية .





وعن استعداداته الشخصية خصوصاً بعد عودته من الإصابة قال : " الحمد الله بدأت التمارين بعد تماثلي لشفاء وأنا حالياً أخضع لجلسات خاصة في صالة الحديد لتقوية العضلات بالإضافة إلى المشاركة في تمارين المسائية ".







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:50 PM   رقم المشاركة : 14
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

إلى جانب مناورتين في كاستيل روتو



النصر يلعب 8 مباريات يبدأها باليوفي وينهيها مع إيراكلس اليوناني







الرياض-عيسى الحكمي

أعلنت إدارة كرة القدم بنادي النصر عن ثماني مباريات ودية سيخوضها الفريق الكروي الأول في معسكره الخارجي بضاحية كاستيل روتو الإيطالية الذي يستمر حتى الثالث من أغسطس.

يفتتح الفريق تلك المباريات بلقاء يوفنتوس يوم الخميس (15 يوليو) على ملعب روفيريتو بينما مباراته الثانية يوم الأحد (18 يوليو) أمام منتخب مقاطعة آلتو أدبيجي على ملعب مركز لارانسا بنفس الضاحية حيث يقام بها المعسكر، وستكون المباراة الثالثة أمام بوكس المجري - درجة ثانية - في التاسع عشر من نفس الشهر، ويلتقي باري الإيطالي في الرابع والعشرين وفي الخامس والعشرين يلتقي سيينا ومن ثم أمام لاتسيو في الثامن والعشرين وأمام فريق الدرجة الثالثة كريمونيس في 31 يوليو، ويختتم الفريق مبارياته أمام إيراكلس اليوناني في الأول من أغسطس - آب. وسيؤدي الفريق مناورتين أمام فريق رابرزانتاتيفا يوم غد الأحد وأمام دون بوسكو يوم الأربعاء المقبل. يذكر أن الفريق واصل تحضيراته يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية ركز خلالها المدرب والتر زينغا على رفع المعدل اللياقي وخصص جزء منها لإجراء المناورات.

من ناحية ثانية أجرى عامر السلهام نائب رئيس النادي اتصالا هاتفياً أمس بالاستاذ عدنان المنديل القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين بروما ثمن من خلاله الجهود التي بذلتها السفارة في سبيل تهيئة الظروف لبعثة الفريق، وأشاد بوجود سامي اليحيى ممثل السفارة إلى جانب سالم العثمان إداري الفريق في فنيسيا من أجل متابعة تأخر وصول أمتعة البعثة.

وفي شأن آخر قام عبد الرحمن القحطاني بزيارة لأحد مراكز الأسنان أجرى خلاله فحصاً روتينياً للاطمئنان.
.................................................. ..........................
جيرتس يزج بأكبر قدر من الأسماء.. والمواجهة لن تنقل تلفزيونياً
الهلال يقص شريط الوديات اليوم.. ويجهز ياسر على ضفاف النهر


كتب - فيصل المطرفي


يخوض فريق الهلال الكروي الأول عند السابعة من مساء اليوم السبت بتوقيت السعودية أولى مواجهته الودية في معسكره الإعدادي في مدينة ليانز النمساوية حيث يلتقي بفريق المحافظة رابيد ليانز وذلك على الملعب الذي يجُري عليه الهلال تدريباته خلال المعسكر ملعب (دولوميتن)، ولن ينقل اللقاء تلفزيونيا لعدم الاتفاق مع أي من القنوات الفضائية لبث وقائع المواجهة. ومن المنتظر أن يزج جيريتس بأكبر قدر من اللاعبين حتى يدخلوا في أجواء اللقاءات قبل أن يرتفع مستوى اللقاءات الودية المقبلة، هذا وسيفرض جيريتس صباح اليوم مراناً قبل المواجهة الودية.

وكان اللاعبون قد واصلوا تدريباتهم الصباحية والمسائية أمس بشكل اعتيادي بمشاركة جميع اللاعبين وتركز المران الصباحي على التدريبات اللياقية بينما اشتمل المران المسائي على مناورة على ثلثي الملعب، وشهدت المران المسائي حضور مشجعين هلاليين قدما من السعودية لمتابعة لقاءات الهلال الودية والتقطوا الصور التذكارية إلى جانب نجوم الفريق.

الجدير بالذكر بأن مهاجم الفريق الهلالي ياسر القحطاني لا يزال في إطار برنامجه التأهيلي وسيكون أبرز الغائبين عن اللقاء الودي اليوم ولاسيما أنه شارك البارحة في تدريبات اللياقة وحين إقامة المناورة خرج اللاعب برفقة مدرب اللياقة لأداء بعض التدريبات اللياقية على ضفاف النهر القريب من مقر إقامة الفريق الأزرق في النمسا وسيسعى الهلاليون لتجهيز اللاعب بصورة قوية ليكون في مقدمة المشاركين في استحقاقات الموسم المقبل ولاسيما أنه هداف الفريق ويعد من أهم الركائز التي يعتمد عليها الفريق الهلالي في خط المقدمة.

على صعيد آخر قام مسئولو رابيد ليانز بنشر الملصقات الترويجية للقاء اليوم التي تجمعهم بالهلال في إطار المواجهات الودية التحضيرية للفريقين، يذكر أن الهلال سبق وأن التقى ب(رابيد ليانز) في معسكر الموسم الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

من جهة أخرى قد يتسبب التأخر في إصدار تأشيرة الدخول للأراضي الأوروبية للاعب الهلالي المنضم حديثا للصفوف الزرقاء يحيى كعبي في تأجيل انضمامه للمعسكر الإعدادي في النمسا إلى نهاية الأسبوع المقبل إذ يتوقع أن يبدأ تدريباته مع الفريق الهلالي السبت المقبل.







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:50 PM   رقم المشاركة : 15
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

الأثقال السعودية في البحرين للمحافظة على اللقب الخليجي


المنامة (الموفد الإعلامي)


تصل بعثة المنتخب السعودي لرفع الأثقال صباح اليوم السبت للعاصمة البحرينية (المنامة) للمشاركة في بطولة الخليج لرفع الأثقال للمنتخبات (العاشرة للكبار والتاسعة للشباب والأولى الناشئين) والتي ستقام منافساتها على صالة نادي الاتحاد الرياضي خلال الفترة من العاشر وحتى السادس عشر من شهر يوليو الجاري.


ويرأس البعثة عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال محمد بن عبدالعزيز بن مشيط و(24لاعبا) والجهازالفني بقيادة المدرب حسين السليس ويساعده منير الدرويش وفتحي صدقة والجهاز الإداري محمد الجبلاوي وطاهر الشيبة.


من ناحيته أكد رئيس البعثة محمد بن مشيط جاهزية المنتخبات السعودية للمحافظة على لقبها الذي تحتكره من خلال البطولات السابقة وقال ندخل هذه المنافسة القوية بعد أن تم إعداد لاعبينا بالشكل المطلوب من جميع النواحي سواء الفنية أو المعنوية وثقتنا كبيرة في أبطال الخليج بمواصلتهم الحفاظ على لقبهم الذي اقترن بهم
.................................................. .................................................. .
الفيصلي يدعم صفوفه بالعبد الواحد.. ويجدد عقد بلغيث

المجمعة-فهد الفهد

أنهت إدارة النادي الفيصلي بحرمة إجراءات توقيع عقد احترافي مع اللاعب السابق ماجد عبداللطيف العبد الواحد المنسق من نادي الاتفاق وذلك لمدة سنتين ولم يتم الإفصاح عن قيمة العقد.. وكان اللاعب قد انضم للفيصلي عن طريق الإعارة في فترة التسجيل الثانية في الموسم الرياضي الماضي كما أنهت إدارة النادي تجديد عقد مدافع الفريق عقيل بلغيث لمدة أربع سنوات وقد تم توقيع العقدين مع اللاعبين العبد الواحد وعقيل بحضور أمين عام النادي الأستاذ عبدالله الضاوي وعضو مجلس الإدارة الأستاذ مدلج اللعبون.







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:51 PM   رقم المشاركة : 16
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

حقق كأس فيصل مع الهلال
البرازيلي الكسندر على طاولة اختيارات الرائديين




بريدة - صالح الغفيص


أدرجت إدارة نادي الرائد ملف المدرب البرازيلي الكسندر ضمن ملفات المدربين المنظورة والموضوعة على طاولت التشاور والتباحث إلى جانب عدد من الأسماء التدريبية البرازيلية التي يسعى الرائديون إلى جلب أفضلها لتولى زمام الأمور الفنية بالفريق الكروي الأول بناديهم..


يشار إلى أن الكسندر سبق أن أشرف على تدريب الفريق الأولمبي بنادي الهلال قبل خمسة مواسم في عام (1426 هـ) وحقق مع الفريق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد، كما درب لفترة وجيزة الفريق الأول الهلال خلفاً لابن جلدته باكيتا.. الجدير ذكره أن الكسندر كان خياراً رائدياً قبل موسمين ووصلت معه المفاوضات إلى مراحل متقدمة إلا أن مطالبة النادي الذي يعمل معه وقتها في البرازيل بدفع الشرط الجزائي البالغ اثنين وأربعين ألف دولاراً جعل الرائديين يصرفون النظر عنه ويتعاقدون مع مواطنه لويس انطونيو.
.................................................. ..........................
صح لسانك

- عمران يسترجع تبرعاته للنصر

(عنوان صحفي)

ومين يسترجع الظهور الإعلامي

***

- مورينو يحذر الاتحاد من جوزيه

(إبراهيم علوان)

يا كبرها

***

- غالي يوقع للأهلي المصري

(عنوان صحفي)

ضاعت فلوسك يا نصر







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 12:51 PM   رقم المشاركة : 17
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

المقهوي يتعرض لحادث مروري مروّع


كتب - صادق الحرز



تعرَّض الحكم عبدالرزاق المقهوي لحادث مروري مروّع في بحر الأسبوع الماضي؛ ما أدى إلى تلفيات وخسائر كبيرة لحقت بسيارته، إلا أن المفرح هو خروج المقهوي من الحادث سليماً معافى وبدون أي أضرار.


الجدير بالذكر أن الحكم عبدالرزاق المقهوي كان من الحكام المتميزين خلال مشواره التحكيمي، وكانت أبرز محطاته قيادته لمباريات كبيرة عدة في الدوري الممتاز، أبرزها لقاء الهلال والنصر عام 2007م في الدوري، الذي انتهى لمصلحة الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ولكن لعنة الإصابات عجّلت برحيله عن الساحة التحكيمية قبل أن يبلغ السن التي ابتعد بسببها عن حكام النخبة. سلامات للحكم المقهوي.
............
سآمحونآ على القصور







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 07-10-2010, 01:27 PM   رقم المشاركة : 18
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 28 / 7 / 1431

مشكوووور يالموج الازرق على الاخبار








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الثلآثآء 14 - 9 - 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 17 08-24-2010 03:06 PM
أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 26 / 8 / 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 19 08-07-2010 11:59 AM
أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الإثنين 14 / 8 / 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 28 07-27-2010 03:59 AM
أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم السبت 5 / 8 / 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 27 07-17-2010 02:04 PM
أخبآر الصحف لـ الأندية السعودية اليوم الأحد 29 / 7 / 1431 الموج الازرق مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 10 07-11-2010 10:29 AM


الساعة الآن 04:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi