إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,980 عدد الضغطات : 62,899 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,677
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه > الـنـقاشات والـحــوارات الـجـادهـ

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-03-2009, 07:35 PM   رقم المشاركة : 15
مراقب عــــــام
 
الصورة الرمزية سعودالبراك




الحالة
سعودالبراك غير متواجد حالياً

سعودالبراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: أيهما أصعب أن تعترف بحبك أوبكراهيتك لشخص ما...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمالي مشاهدة المشاركة
هلا وغلا بسعود البراك

اما من ناحيتي شمالي متهور

فانا على طول اعترف بحبي له

اما الكراهية فاقوم بالتلميح مع المجاملة الشديده

موضوع رائع من انسان رائع بالفعل

الشمالي معروف عنة التهور ومايصدق خبر فبسرعة يندفع وأتوقع مدام متهور اكيد سريع

بأعلان الكراهية وردة فعلة قوية :::هههههههههههههههههههههههههه

تقبل تعليقي بكل رحابة صدر:::::::::::::







التوقيع :
جاري البحث

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يامجمع على بيتك الجرب المر العذب القصايد المنقوله 9 02-08-2010 02:57 PM


الساعة الآن 05:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi