موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-25-2009, 04:35 PM   رقم المشاركة : 7
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

(أولمبي) الهلال كيف كانت أحواله في البرازيل والرياض؟
أكاديمية فلومينزي وتدريبات العاصمة جهزتا الأزرق لبطولة النخبة



يطير فريق أولمبي الهلال إلى أبها الخميس القادم لحمل لواء النادي وتمثيله في بطولة النخبة الصيفية التي يشارك فيها 5 فرق إلى جانب الهلال، وهي (الشباب والاتفاق والوحدة وأبها والحزم)، ووقع الفريق الأزرق بعد تقسيم الفرق إلى مجموعتين في المجموعة الأولى مع فريقي الحزم والوحدة، وكانت الأنباء الدائرة عن البطولة تشير إلى أن الفريق الهلالي يعد الوحيد الذي سيشارك ويدخل المنافسة بطاقمه الأولمبي الذي بدأ العمل على تجهيزه مبكرا وعلى مرحلتين، وتم تقسيم العمل وفق رؤية الإدارة الهلالية بالاستعانة بمدرب الفريق الأول البلجيكي ايريك جريتيس الذي رشح أحد أبناء جلدته لتدريب الفريق بعد نهاية بطولة النخبة.

جماهير الهلال تثق كثيرا بنجومها في الفريق الأولمبي ويعقدون عليهم آمالاً كبيرة للظهور بشكل مشرّف في البطولة يعكس واقع الاهتمام بهم، وهو ما سيسهم في وجود العديد من الأسماء المرشحة للانضمام إلى الفريق الأول ودعم خارطته في المواسم المقبلة.

هذه المرة.. أولمبي الهلال كيف كانت أحواله في البرازيل والرياض؟.. (الجزيرة) عبر تقرير موجز تستعرض لكم استعداداته وأبرز محطات إعداده.. فأليكم التقرير:

البرازيل.. وإعداد قوي

تكفّل عضوا شرف النادي الأميران خالد بن محمد وفهد بن محمد، وبالتنسيق المباشر مع إدارة النادي، بإرسال بعض الأسماء الأولمبية الزرقاء إلى البرازيل في فترة الصيف للانخراط في دورة تدريبية مكثّفة في أكاديمية فلومينزي البرازيلية، وكان ذلك في بداية الشهر الجاري، وضمت البعثة آنذاك 15 لاعباً هم: بدر الدعيع, سلطان البيشي, عبدالله الدوسري, شافي الدوسري, محمد القرني, فيصل باوزير, رائد الصويلح, سلمان الفرج, راقي فلاتة, عبدالعزيز الدوسري, صالح الدوسري, سلمان المؤشر, نواف العابد, بندر العنزي، رضوان الموسى.

وخضعوا لتدريبات مكثفة بإشراف مباشر من المدرب البرازيلي فيلهو الذي دوّن في مذكرته العديد من التقارير التي يستوجب أن يرسلها للجهاز الفني الهلالي، فيما أشرف على البعثة إداريا محمد السلومي الذي سهّل كثيرا من مهام الترجمة وحاول تذليل كافة الصعوبات التي تواجهها البعثة.

6 وديات تجهزهم!!

خاض عناصر الفريق الهلالي في البرازيل 6 لقاءات ودية مع فرق متفاوتة القوة، واستطاع الفريق الأزرق الفوز في أغلبها، وخرج بناء على التقارير الواردة من هناك بأكبر الفوائد؛ حيث كانت المواجهات التجريبية أحد أهم الجوانب التي ركز عليها البرنامج المعد لهم في الأكاديمية، والتي شهدت تعرض أكثر من لاعب لإصابات مختلفة يأتي في مقدمتهم صالح الدوسري ورضوان الموسى، وسيتم إجراء الكشوفات النهائية لهم بالرياض لتحديد مدى إمكانية مشاركتهم في بطولة النخبة من عدمها.

الاثنين نهاية الدورة

يسدل الستار على الدورة التدريبية لبعض نجوم فريق أولمبي الهلال يوم الاثنين المقبل، حيث يتوقع أن تصل البعثة الهلالية إلى العاصمة السعودية الرياض الثلاثاء القادم، على أن يغادروا إلى أبها الخميس المقبل استعدادا لبطولة النخبة. وكانت (الجزيرة) قد أشارت الأسبوع الماضي إلى اقتراب إدارة النادي من حسم التعاقد مع أحد البلجيكيين لقيادة دفة الفريق فنياً بناء على توصيات من مواطنه ايريك جريتيس مدرب الفريق الأول، وينتظر أن تكون رحلة البرازيل قد تم تسجيل أبرز التقارير عنها لتسليمها للمدرب الجديد قبل استلامه لزمام الأمور. ويسعى الهلاليون إلى إنهاء إجراءات دخوله للمملكة ليتمكن من حضور بطولة النخبة والوقوف على مستويات اللاعبين ومشاهدتهم من أرض الملعب والالتقاء بهم في هامش البطولة.

في الرياض..

هذال أنجز المهمة

استمرت التدريبات الهلالية في الرياض وتحديدا مقر النادي، حيث انخرط الكثير من اللاعبين المصعدين من فريق درجة الشباب الذين لم تسنح الفرصة لانضمامهم في دورة البرازيل لظروف الاختبارات، إضافة إلى بعض الظروف المختلفة، وقاد لاعب الهلال السابق والمدرب الحالي هذال الدوسري بمساعدة منصور القاسم التحضيرات الزرقاء بحضور جميع اللاعبين الذين ينتظرون الفرصة، على أن يتم اختيار قائمة تضم اللاعبين المتواجدين في البرازيل وتطعيمهم ببعض اللاعبين المصعدين لتكون المشاركة في بطولة النخبة التي قرر الهلاليون أن يدخلوها بقائمة الفريق الأولمبي بغية زيادة الاحتكاك لهم والاستفادة من منافسة قوية سيخرج منها الهلاليون بالعناصر المهيئة للاستمرار في ارتداء القميص الأزرق.

البيشي والدوسري خارج القائمة

يفتقد الفريق الأولمبي الهلالي اثنين من أبرز عناصره هما عبدالعزيز الدوسري وسلطان البيشي بعد أن أنهيا برنامجيهما في البرازيل مبكرا والتحقا ببعثة الفريق الأول الذي يقيم معسكره حاليا في النمسا نزولاً عند رغبة المدير الفني ايريك جريتيس الذي أوصى بانضمامهما إلى الفريق الأول بناء على رؤيته لهما في بعض مباريات الفريق الموسم الفارط، وبذلك لن يكون بمقدورهما المشاركة مع الفريق في بطولة النخبة القادمة، بينما لوّح جريتيس بورقة إمكانية ترشيح أي لاعب إلى الفريق الأول، وشدّد على أن جميع اللاعبين سيكونون تحت أنظاره، واشترط على الجميع الانضباطية وتقديم كل ما يملكون للحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الأول حين تستدعي الحاجة.

الزعيم في النخبة

يخوض الفريق الهلالي لقاءين ضمن مجموعته في بطولة النخبة، وسيكونان على النحو الآتي:

الاثنين 3 - 8 - 2009 (الهلال x الحزم)

الأربعاء 5 - 8 - 2009 (الهلال x الوحدة)

على أن يتأهل فريقان من كل مجموعة، وسيُقام دور الأربعة في الاثنين العاشر من أغسطس، على أن تكون المواجهة النهائية يوم الأربعاء الموافق 12 من ذات الشهر، فيما تقرر إلغاء التعادل في كل منافسات البطولة.

يشار إلى أن منسق الفريق الأولمبي فيصل الفرشان سيترأس البعثة الهلالية في أبها.

الرياضية السعودية الناقل الحصري

فازت القناة الرياضية السعودية بحقوق نقل البطولة؛ حيث ستعرض كافة المواجهات حصرياً للمشاهدين الكرام رغم أن المؤشرات تؤكد أن الحضور الجماهيري سيكون كبيراً في البطولة ولاسيما أنها تقام في فترة الصيف التي تغص فيها مدينة أبها بالسائحين الذين يقضون إجازاتهم فيها لبرودة الطقس والأجواء الجميلة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس