موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-22-2010, 07:55 AM   رقم المشاركة : 15
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: اخبار هلالنا , لـ يوم الأربعـــاء 13-10-1431 هـ , من الصُحف

فواصل

وفِّق الاتحاديون كثيراً باختيار سمو الأمير خالد بن فهد رئيساً للمجلس الشرفي للنادي لما لسموه من مكانة متميّزة على الخارطة الشرفية الاتحادية، حيث يتمتع سموه بحب وتقدير جميع الاتحاديين وكلمته لها وزنها لدى الجميع.

بدلاً من أن يعتذر طلال المشعل عن خطئه الفادح بإهدار ركلة الجزاء الرائدية أمام التعاون وتضييع فرصة إدارك التعادل على الفريق غاب عن التدريبات التي تلت المباراة اعتراضاً على الجماهير التي حملته مسؤولية ما حدث..!!

بعد أن تنتهي الجماهير النصراوية في منتدياتها من معلقات الهجاء والتقريع لفريقها ولاعبيه وتجريدهم من كل المقومات الفنية وتشبيههم بلاعبي الدرجة الثانية بعد النتائج المخيّبة للآمال تقوم بحملة توحيد التصويت لاختيار أفضل فريق في الأسبوع وتحديد أحد اللاعبين لترشيحه لجائزة أفضل لاعب..!

إذا كان النصر قد خسر الأستاذ سلمان القريني كمدير للفريق الأول فإنه قد كسب الكابتن ماجد عبد الله الذي تسلّم مهامه في ذات المنصب ومن المؤكد أن دور ماجد سيكون مؤثِّراً للغاية في هذا الموقع لما عُرف عنه من إبداء آراء فنية جريئة وصائبة للغاية. كما أن تعيين ماجد عبد الله في هذا المنصب سيوقف النقد (عالفاضي والمليان) الذي كان يتعرض القريني بمناسبة ودون مناسبة من بعض الأوصياء.

الذين يرددون من جماهير النصر أن تعيين الكابتن ماجد عبد الله مديراً للفريق الكروي جاء لامتصاص الغضب الجماهيري جراء النتائج السيئة للفريق إنما هم يسيئون لماجد وتاريخه الذي لا يقبل أن يكون مجرد (أسفنجة) لامتصاص الغضب..!! أو أن ينظر له هكذا نظرة..!!

كيف ينجح المدرب في الاتحاد منذ أول مباراة وفي الأهلي معاناة طويلة مع المدربين الذين يتكرر فشلهم الواحد تلو الآخر..؟! الفارق واضح جداً فهو في نوعية اللاعبين ونوعية العمل الإداري. فلو أن كل مدرب اتحادي ناجح ذهب للعمل في الأهلي فسيرسب فوراً.. ولو أن كل مدرب تم طرده من الأهلي لفشله توجه للعمل في الاتحاد لنجح من أول مباراة. ففي الاتحاد نوعية العمل الإداري ونوعية اللاعبين تجبر أي مدرب على النجاح والعكس في الأهلي.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس