موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - [ الأهلي السعودي ][ vs ][ الإستقلال الإيراني ][ الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا ][ تقد
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-21-2010, 05:05 AM   رقم المشاركة : 1
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي [ الأهلي السعودي ][ vs ][ الإستقلال الإيراني ][ الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا ][ تقد









]|[ Alahli F.C ]|[

على أرضه وبين جماهيره الوفية , وبعد أن أخفق في الحصول على بطولة كأس ولي العهد , يدخل الفريق الأهلاوي أولى لقاءاته الآسيوية بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس بطريقته المعهودة 4 - 3 - 1 - 2 بتواجد المحترف العماني أحمد كانو وتيسير الجاسم ومعتز الموسى كثلاثة محاور ومن أمامهم البرازيلي مارسينهو ديسيلفا , وباكتمال جميع البدائل والحلول التي قد يستفيد منها , حيث يملك العديد من الأسلحة في دكة البدلاء كعبد الرحيم جيزاوي وحسن الراهب ومحمد السفري , ويتطلع عشاق قلعة الكؤوس في أن يحقق فريقهم نتيجة ايجابية ترسم البسمة على محياهم في أولى مباريات هذه البطولة ..









]|[ Eseghlal F.C ]|[

يعتبر نادي الإستقلال أحد أكبر و أشهر الأندية في إيران و يطمح بالتأكيد في نيل لقب البطولة الآسيوية
و يأمل الفريق الإيراني في تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشواره في البطولة حينما يلاقي النادي الأهلي السعودي على أرضه و بين جماهيره في جدة . و يحتل الفريق الإيراني المرتبة الثالثة في سلم الترتيب بالدوري الإيراني و خاض آخر لقاءاته في الدوري أمام ميس كيرمان في 17-2-2010م و فاز فيها بـ 2/1 .. و يقود الفريق فنياً المدرب المحلي عبدالصمد مرفاوي الذي يعتمد على عدد من نجوم الفريق كـ الدولي فرهاد مجيدي و المهاجم أش برهاني و المحترف البرازيلي فابيو جانواريو .















































من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس