موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-28-2009, 12:58 AM   رقم المشاركة : 577
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الرائد يُدخل أول ثلاث نقاط في رصيده على حساب الفتح ..
(العميد) و(الزعيم) يضربان بقوة في شباكي القادسية ونجران

الهلال - ونجران

في مباراة شهدت عودة كرة الهلال الهجومية وغياب عميد لاعبي العالم محمد الدعيع عن المشاركة مع فريقه لاسباب صحية وبعض الاحداث غير محبذة كروياً من بعض لاعبي نجران؛ أنهى فريق الهلال لقاءه الثاني في دوري زين السعودي بفوز كبير على ضيفه فريق نجران قوامه خمسة أهداف دون مقابل. وكان اللقاء برتم سريع وأعطى لاعبو الفريقين إيحاءً للمشاهدين بوجود أهداف في هذا اللقاء حيث شهدت دقائقه الأولى هجمتين متبادلتين الأولى منها كانت للهلال وسرعان ما رد نجران بتسديدة قوية مرت بمحاذاة القائم، ومن كرة سريعة من المحياني مررها للمتألق ويلهامسون في الدقيقة الرابعة تجاوز الأخير مدافع نجران بلمسة ساحرة وواجه المرمى وبلمسة أخرى ذكية غمزها من تحت حارس نجران جابر العامري مسجلاً أول أهداف اللقاء. بعد الهدف توقع الجميع أن يهدأ الفريق الأزرق ويندفع لاعبو نجران بحثاً عن التعادل إلا أن ما حدث هو العكس حيث مارس لاعبو الهلال ضغطاً رهيباً على الفريق النجراني وبدا أنهم لم يكتفوا بهدف التقدم وواصلوا البحث عن زيادة الغلة؛ فيما اكتفى لاعبو نجران بالدفاع من وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية التي لم يكتب لها النجاح. وأرسل المدافع لي يونغ كرة عرضية صوبها المرشدي برأسه وطار لها العامري الذي أبعدها بصعوبة قبل أن تتجاوز خط المرمى»24». وانطلق ويلهامسون من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية خطيرة تجاوزت أكثر من لاعب ووصلت لياسر القحطاني الذي صوبها بدوره «على الطاير» ولكن العامري كان لها بالمرصاد وفوت على الهلاليين الفرحة بهدف مرة أخرى»34». وتعرض القحطاني ياسر لإعاقة على رأس منطقة الجزاء انبرى لها البرازيلي نيفيز وصوبها قوية ارتطمت بالقائم واتجهت خارج الملعب «43»، وبعدها بدقيقة انطلق المحياني من طرف الملعب وبدأ الخمس تمريرات الأرضية الأجمل في اللقاء حيث مرر الكرة لرادوي الذي أرسلها لنيفيز ونيفيز أعادها لرادوي ومن رادوي لويلهامسون الذي جهزها للعائد لمنطقة الجزاء عيسى المحياني ولم يفسد المحياني جمال الجملة الكروية التي بدأها بل ختمها بهدف ولا أروع حينما وجه كرة قوية لسقف المرمى النجراني لم يملك العامري تجاهها أي حل ولينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني لم يتغير أداء الفريقين كثيراً ووصلوا اللعب بالطريقة ولم تبدأ الإثارة فعلياً إلا مع ثالث أهداف اللقاء حينما ترجم الشلهوب جهد زميله ويلهامسون بتسديدة لا ترد ولا يكاد المشاهد متابعتها مرت قوية نحو الزاوية العليا اليمنى للمرمى النجراني. وراوغ القحطاني بمهارة أكثر من مدافع نجراني وعكس كرة للمتربص ويلهامسون الذي لم يجد صعوبة في إيداعها هدفاً رابعاً «65».

وشهد الدقيقة «68» بعض الأحداث الخارجة عن القانون حينما منح حكم اللقاء خالد الزهراني بطاقة حمراء لمدافع نجران علي زبارة الصقور بعد دخوله المتهور على لاعب وسط الهلال نيفيز وتسبب في حدوث بعض المناوشات بين لاعبي الفريقين، انتهت بركل علي الصقور المطرود مهاجم الهلال احمد الصويلح في بطنه، ولم تهدأ الأمور إلا بعد نزول رئيس نجران مصلح ال مسلم من المدرجات إلى أرض الملعب رغم أن انفعاله كاد يزيد الأمور اشتعالاً. وأرسل الشلهوب كرة بينية أرضية طويلة افتقدها جمهوره كثيراً للمتوثب ياسر القحطاني الذي تحصل عليها قبل وصول المدافع النجراني وعدلها قبل أن يصوبها أرضية مخادعه لحارس نجران معلناً تسجيله لخامس أهداف الهلال في هذا اللقاء «82».






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس