موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-25-2009, 04:40 PM   رقم المشاركة : 92
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

اختتم المرحلة الأولى من المعسكر والفريدي يخضع لاختبارات طبية

الزعيم يغادر لينز لمواجهة برمنجهام الانجليزي


ياسر الشهري – سالزبورج


واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم استعداداته بمعسكره الإعدادي في سالزبورج بالنمسا, حيث أجرى الفريق حصة تدريبية صباحية خفيفة بعد المجهود الذي بذله اللاعبون طيلة الأيام العشرة الماضية, واقتصر المران على الجري الخفيف بمشاركة الجميع بما فيهم عبد الله الزوري والبرازيلي تياجو نيفيز, فيما تواجد أسامة هوساوي في المسبح بعد مشاركته طيلة دقائق اللقاء الذي جمع الفريق بنظيره ماتيري النمساوي وكسبه بتسعة أهداف لهدف. يُشار إلى ان الفترة المسائية قد خصصها الجهاز الفني لتكون فترة حرة لأفراد البعثة .
على صعيد متصل, يغادر الفريق صباح اليوم السبت، وفور تناول وجبة الإفطار بمقر معسكره في (لينز) متوجها إلى (ليو قانق) يعلن بذلك نهاية المرحلة الأولى من المعسكر وانطلاق المرحلة الثانية التي ستتركز على الجوانب التكتيكية، حيث ستتخللها لقاءات استعداداية قوية ستكون بدايتها عند السابعة من مساء غد الأحد أمام برمنجهام سيتي الإنجليزي.
من جانب آخر سيصل اليوم السبت إلى معسكر الفريق بالنمسا اللاعب أحمد الفريدي قادما من باريس بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي هناك. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لاختبارات طبية ولياقية لوضع البرنامج اللياقي الخاص باللاعب قبل انخراطه مع زملائه في التدريبات الجماعية.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس