موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-22-2009, 02:20 PM   رقم المشاركة : 10
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الشباب يتربص بالاتفاق وأبها
«نخبة 2» تورّط الوحدة والحزم مع الهلال
عبد الرحمن أباعود من الرياض


أوقعت قرعة بطولة النخبة الدولية الثانية التي تنطلق في الثالث من الشهر المقبل في أبها، فريقي الوحدة والحزم في المجموعة الأولى إلى جانب الهلال، فيما جاء الاتفاق وأبها مع الشباب في المجموعة الثانية.

وكانت قرعة البطولة قد جرت في فندق «راديسون ساس» في الرياض بحضور عبد الله مطاعن أمين عام البطولة، حسن القحطاني مدير عام البطولة، أحمد القرون ممثل الشركة المنظمة للبطولة، ومحمد الفرج مدير العلاقات العامة والإعلام لشركة الاتصالات السعودية stc، وبحضور ممثلي الفرق الستة المشاركة في البطولة.

من جهة أخرى، أعلن عبد الله مطاعن أمين عام البطولة نيابة عن الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير فتح مدرجات ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة للجماهير مجانا مع توزيع سيارة يوميا للجماهير، وسيارة فارهة لأفضل لاعب في البطولة إلى جانب توفير طائرات خاصة للفرق التي لا تتوافر لديها حجوزات طيران و40 تذكرة لمن تتوافر لهم حجوزات طيران وتوفير السكن في فنادق خمس نجوم وإعاشة لكل الفرق .

وأوضح حسن القحطاني مدير عام البطولة، أن لوائح البطولة تخضع لقانون الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في تحكيم المباريات وإدارتها ما عدا طريقة احتساب النقاط، وأضاف «يحسب للفريق الفائز ثلاث نقاط وفي حال التعادل فإن الفريقين يحتكمان مباشرة إلى ركلات الترجيح والفائز يحصل على نقطتين والخاسر نقطة واحدة .

نوه القحطاني إلى أن عدد التغييرات سيكون ثلاثة تغييرات ما لم يعدل هذا القانون في اجتماع اللجنة الفنية قبل بداية البطولة في الثالث من الشهر المقبل، مشيرا إلى أن المباريات سيديرها حكام سعوديون مرشحون من قبل لجنة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

يذكر أن البطولة منقولة بالكامل على القناة «الرياضية» الثالثة السعودية، وسيخصص أستديو تحليلي لكل مباراة إلى جانب برنامج «ليالي النخبة» يوميا.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس