موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-20-2009, 09:12 PM   رقم المشاركة : 2
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الفريق يقص شريط الوديات غداً أمام فريق المنطقة
جريتس يفرض سباقاً بين اللاعبين على ضفاف النهر



يفتتح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مبارياته التجريبية غداً عندما يواجه فريق رابيد لينز على الملعب الذي تقام عليه التمارين طوال الأسبوع الماضي ويعد الثنائي نيفيز والفريدي أبرز الأسماء التي ستغيب عن المواجهة بانتظار وصولهما الأيام المقبلة.

من جانبه اعتمد مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم إيريك جيريتس أسلوب التمرير الأرضي السريع في التدريب الذي أجراه الفريق في الحصة الصباحية أمس في معسكره المقام في سالزبورج بالنمسا, وكانت الحصة قد بدأت بتدريبات لياقية واختتمت بمناورة ساخنة من شوطين وشرح جيريتس للاعبين بين شوطيها الأخطاء التي وقعوا فيها مطالبا إياهم بتداركها في الشوط الثاني, فيما واصل حراس المرمى تدريباتهم بطرق جديدة اعتمدها الألماني جورج مدرب الحراس.

وعلى صعيد الحصة المسائية خصص جيريتس الفترة في إقامة سباق بين اللاعبين على مسافة 15 كم حيث انطلق من مقر سكن البعثة مروراً بنهر لينز والعودة مجددا لمقر البعثة, وبدت معالم الارتياح بادية على وجه المدرب والجهاز الفني بعدما تمكن الجميع من تحقيق نتيجة إيجابية.

من جانبها واصلت قناة الزعيم تغطية أحداث المعسكر ورصد ما خلف الكواليس في مشاهد وفقرات خاصة وحصرية سيتم عرضها تباعا خلال الأيام القادمة.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس