موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - أخبار الهلال ليوم الجمعة29/ 3 / 1432هـ من الصحف
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 03-04-2011, 05:23 PM   رقم المشاركة : 9
عضو مميز





الحالة
الخيالي غير متواجد حالياً

الخيالي is on a distinguished road


 

افتراضي رد: أخبار الهلال ليوم الجمعة29/ 3 / 1432هـ من الصحف

أراح 6 لاعبين.. شبه السديري بكاسياس.. رد على منتقديه بعد الخسارة.. مدرب الهلال كالديرون: علاقتي باللاعبين مميزة.. وهم أبنائي ولاتوجد خلافات بيننا.. ومباراتنا أمام الاتحاد ستحسم الدوري


كتب - فيصل المطرفي
نفى مدرب الفريق الهلالي الارجنتيني كالديرون وجود أي خلافات أو مشاكل بينه وبين لاعبي الفريق مبينا أن ماحدث لايعدو كونه سوء فهم، وتم إيضاح الامر سريعاً وحله بتواجد رئيس النادي وقال: اللاعبون هم أبنائي ومحبتي لهم كبيرة وأجزم بأنها محبة متبادلة والأمور على مايرام داخل اروقة الفريق الهلالي.
وعن تحضيرات الفريق لمواجهة الاهلي المقبلة ورؤيته حولها.. علق كالديرون وقال: المباراة قوية وأمام فريق له كل الاحترام وسيلعب على ارضه وبين جماهيره وفي نهاية الامر المواجهة لن تكون حاسمة اطلاقا بل ستريحنا كثيرا في حال ظفرنا بالنقاط الثلاث وسنتمكن من المحافظة على الفارق النقطي بين اقرب المطاردين وفي تصوري ان مواجهتنا امام الاتحاد ستحدد ملامح بطل الدوري واتجاهه بنسبة كبيرة.
وعن الخسارة التي تلقاها الفريق مؤخراً على الصعيد الاسيوي علق كالديرون قائلاً: « هناك انتقادات كثيرة وجهت لي بسبب عدم اشراكي لخالد عزيز وكانت قناعة فنية فقط مني فعزيز لن يمنع الاهداف اطلاقا ويكفي انها جاءت من كرات ثابته وهذا يؤكد حديثي والمسألة ليس للعناصر دخل فيها وفي مجمل الامر هي الخسارة الاولى للفريق من اربعة اشهر وفي البطولة الآسيوية ادرك جيدا تفاصيلها وليست غريبة علي ومع الاتحاد وصلت للنهائي قبل موسمين وتجاوزنا عدة فرق منها ايرانية وكنت ألعب بمناف ابوشقير واحمد حديد اما في الهلال رادوي والشلهوب هم الافضل من ناحية البنية الجسمانية.. والأهم ان المشوار لازال طويلاً والخسارة لاتعني نهاية المطاف وفرصة التعويض قائمة ومع عودة المصابين ستزيد قوة الفريق وستتعدد الخيارات في ظل ضغط المباريات المتلاحقة وفي عدة بطولات «.
وامتدح كالديرون مستوى حارس الفريق الشاب عبدالله السديري مؤكدا ان هدف الفريق الثاني لايتحمله وقال: السديري حارس واعد ويذكرني بالحارس الاسباني الشهير كاسياس فكانت بدايته كلها اخطاء والآن هو الحارس الاول عالمياً واثق كثيراً بأن السديري سيقدم عطاءات مميزة في قادم المباريات.
وكان كالديرون قد منح سداسي الفريق هوساوي، المرشدي، شافي، الشلهوب، الفريدي، وأحمد علي راحة عن تدريبات امس «الخميس» فيما مكث الثنائي رادوي وويلهامسون في النادي الصحي ولم يشاركا في المران التكتيكي الذي شهد مشاركة العتيبي وياسر وعبدالعزيز الدوسري بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم مؤخراً وسيكون بمقدور الاول المشاركة بصفة اساسية امام الاهلي بعد غد.
في المقابل تبقى للاعب الوسط سلطان البرقان مدة أسبوع قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية عقب البرنامج التأهيلي الذي خضع له بعد عملية تنظيف الركبة التي أجريت له في يناير الماضي، بينما يبدأ الفرج برنامجه التأهيلي بعد أسبوعين من الآن، في حين لم يتحدد بعد موعد انتهاء البرنامج التأهيلي للغنام.
هذا وسيؤدي الفريق مرانه اليوم عند الساعة السادسة والربع مساء على أن يحاط بالإغلاق التام أمام الجماهير ووسائل الإعلام كما جرت العادة بإغلاق التدريبات قبل المواجهات الرسمية بـ48 ساعة، فيما سيقام مران الغد عصراً قبل المغادرة مساء إلى جدة تأهباً لملاقاة (الأهلي) الأحد ضمن الجولة الـ19 من دوري المحترفين السعودي.









التوقيع :

رد مع اقتباس