اللقاء مع شاعر الشمل - الصفحة 4 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 24,842 عدد الضغطات : 50,652 حفل زواج
عدد الضغطات : 19,536
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 23,733 عدد الضغطات : 50,625 عدد الضغطات : 27,597
عدد الضغطات : 25,932 عدد الضغطات : 26,571 عدد الضغطات : 24,319
عدد الضغطات : 18,712 عدد الضغطات : 50,950 البديوي
عدد الضغطات : 36,463

القرآن الكريم الإمساكية اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا أحصي ثناء" عليك أنت كما أثنيت على نفسك
آخر 10 مشاركات
براهيم السيف alsaef_1 يقدم لكم تصويره لزواج العريس الاستاذ / محمد بن حسن سليمان الحسن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تغطيه زواج دهيش بركه الكريباني العازمي 13--3--1439 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تغطيه زواج يوسف عوض الوهيداني 13--3--1439 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          يا وجد حالي (الكاتـب : - )           »          كرهتوا الأوطان واحرقتوا أوطان (الكاتـب : - )           »          مواعيد الغزيّل (الكاتـب : - )           »          محاورات زواج الشاعر دهيش بركه العازمي بحائل 13--3--1439 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله (الكاتـب : - )           »          صفعة عنيفة !! (الكاتـب : - )           »          ربيع الذل !! (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > منتدى اللقاءات مع المشاهير واخبار الشعراء ورجال الاعمال واعضاء الموقع

منتدى اللقاءات مع المشاهير واخبار الشعراء ورجال الاعمال واعضاء الموقع أخبار (الامسيات الشعريه والمحاورات )واخبار الشعراء والشاعرات وبرامج المسابقات الشعريه مثل شاعر المليون والمعنى والقلطه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-16-2010, 02:56 PM   رقم المشاركة : 31
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نجد
اسعد الله مساك ياشاعر الشمل
وانا واحد من جماهيرك ويعجبني حضورك وشعرك سواء في المحاوره او النظم .

إليك هذه الاسئله واتمنى الاجابه بكل صراحه .

الله يسعد مساك بالنور والسرور ،واعجابك تاج على الرأس ولي الشرف بمثلك وشرواك
س1 / مارايك بقصيدة الشاعر عيد بن مربح الاخيره ( التي تخص المعارضين على تحليل الجينات )
ج1-- والله ماسمعتها ،لكن دام القصيدة لشاعر عبس مايحتاج بتصير شعرية ماعليها غبار.
س2 / هل تعتقد ان العمده هو من يامر وضاح بمهجتك دائما ؟ واذا كان الاجابه نعم ماهو السبب ؟؟
ج2--المتهم بريء حتى تثبت إدانته ،لكن لااستبعد ان العمدة هو العقل المدبر لجرائم الحرب الحاصله بيني وبين وضاح هههههه
س3 / انتي من فخذ العجاونه صح ام لا ؟
ج3--قصدك (أنت وليس أنتي هههه)غير صحيح ،العجاونه خوالي وليس فخذي.
وانت قلت بان عمرك 24 سنه وانا اقول قال المثل وش دراك انها كذبه قال من كبرها ؟
--تكذيب الرجال بسلوم القبائل عيب ههههه هوأنا لم أكذب بأيي إجابة.
س4 / هناك من يقول بان شاعر الشمل هو المهترش او ثنيان سرور او سعود العجوني او ثويمر ولن يطلع شاعرالشمل من هذه الاسماء مارايك ؟
---كل هذه الاسماء غير صحيح أن شاعر الشمل حداها إطلاقاً.
س5 / وجه رساله لكل اسم من الاسماء التاليه المهترش + غازي البراك + وضاح اليمن + العاقل1 + هاوي نجد
ج5--المهترش استلم ميدان المحاورة ،خل عنك اللفلفه أنت شاعر ذهبي.
غازي البراك.لاتتهم شاعر الشمل بأنه الشاعر الذي يصرح بالقناوات الفضائية.وضاح اليمن وحلالاه ينسبك هههههه
العاقل1 ،هاوي نجد افتخر بكما واتشرف بمشاركاتكم وعليكم بياض الوجه
تحياتي واعجابي لك ياشاعر الشمل الموقر .



اشكرك من قلبي







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 03:39 PM   رقم المشاركة : 32
شاعر(نائيب شاعر الشمل )
 
الصورة الرمزية المهترش




الحالة
المهترش غير متواجد حالياً

المهترش is on a distinguished road

وسام المهترش 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

بسم الله الرحمن الرحيم



بداية ً أشكر الأدارة القائمة على هذا المنتدى . وشكري موصول أيضا ً لشاعرالشمل على الوسام الاول وعلى قبوله الدعوة .
ونتمناله الأستمتاع معنا بهذا اللقاء ...
و اسمحلي بطرح بعض الاسئله عليك :



السؤال الاول:هل فيه شاعر يعرف اسم شاعر الشمل الحقيقي ؟
السؤال الثاني:بما انك سعودي وتسكن ضواحي العاصمه ماهي ابسط حقوقك التي غدت في ساحه المغتره مثل ماقلت في عظمة السانك ؟
السؤال الثالث:من هو افضل ثلاث شعار محاوره رشايده على الساحه ؟
السؤال الرابع:ثلاث بطاقات دعوه لحضور امسيه شعريه لمن تقدمها من شعار الرشايده ؟
السؤال الخامس:شاعر له مشوار طويل بالمحاوره والمبتدي افضل منه ؟
السؤال السادس:ماذا تقول لمشوح القعبوبي وماذا تقول لسعدان عابس؟




تـــــقــــبــــل مـــنـــي خــــالــــص الــتــــقــــديــــر الــــصــادق







التوقيع :
آخر تعديل المهترش يوم 04-16-2010 في 03:40 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 07:09 PM   رقم المشاركة : 33
عضو مميز




الحالة
ولد عبس غير متواجد حالياً

ولد عبس is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

الله يعطيكم العافية على القاء الاكثر من رائع جهد مشكور
واللف شكر لشاعر الشمل واتمنى لو العب معه








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 11:00 PM   رقم المشاركة : 34
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهترش

بسم الله الرحمن الرحيم




بداية ً أشكر الأدارة القائمة على هذا المنتدى . وشكري موصول أيضا ً لشاعرالشمل على الوسام الاول وعلى قبوله الدعوة .
ونتمناله الأستمتاع معنا بهذا اللقاء ...
و اسمحلي بطرح بعض الاسئله عليك :
أرحب تراحيب المطريا شاعر الشمل المرشح ههههههه



السؤال الاول:هل فيه شاعر يعرف اسم شاعر الشمل الحقيقي ؟
ج السؤال الأول:لا
السؤال الثاني:بما انك سعودي وتسكن ضواحي العاصمه ماهي ابسط حقوقك التي غدت في ساحه المغتره مثل ماقلت في عظمة السانك ؟
ج السؤال الثاني:ابسط حقوقي المشاركة في المغترة ، ولكن تعتبر المغترة ،محمية لايدخلها إلا شعراء معينين،مع أن فيه شعراء محاورة من بني رشيد أفضل منهم.
السؤال الثالث:من هو افضل ثلاث شعار محاوره رشايده على الساحه ؟
ج السؤال الثالث :حالياً بعد اعتزال عيد مربح واخو سلمى وسعدان :
الأفضل هم:
ناصر مرسال،رشيد معدي ،ثنيان.
السؤال الرابع:ثلاث بطاقات دعوه لحضور امسيه شعريه لمن تقدمها من شعار الرشايده ؟
ج السؤال الرابع:مساعد الرشيدي،المهترش لو أعرف اسمه،محمد بركي الرشيدي شاعر المليون.
السؤال الخامس:شاعر له مشوار طويل بالمحاوره والمبتدي افضل منه ؟
ج السؤال الخامس:والله لولا احترام الموقع إني لاجيبهم بالاسم ،لكن حداني على البيت المطرف غلى راعيه ههههههه واجد عد واغلط الله يستر على الضأن بأذنابها ههههههه
السؤال السادس:ماذا تقول لمشوح القعبوبي وماذا تقول لسعدان عابس؟
ج السؤال السادس:اقول لمشوح الله يسعد مساك ،والله مااعرفه الله يستر عليه،أما سعدان عابس أقول الله يشفيه مما فيه ،فقدنا صوته العذب بساحة المحاورة وشعره الرنان.



تـــــقــــبــــل مـــنـــي خــــالــــص الــتــــقــــديــــر الــــصــادق

أهب اسئلتك كأنها محاورة هههههه
اشكرك وتشرفت بمرورك المميز







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 11:03 PM   رقم المشاركة : 35
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عبس
الله يعطيكم العافية على القاء الاكثر من رائع جهد مشكور
واللف شكر لشاعر الشمل واتمنى لو العب معه



مشكور على المرور وابشر بأي وقت تبي انا فاضي الايام هذي








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 11:22 PM   رقم المشاركة : 36
مراقب عام سوبر ومشرف المجالس الشعبيه القصص والقصيد والراويات التاريخيه القبائل العربيه
 
الصورة الرمزية ابوعبيد





الحالة
ابوعبيد متواجد حالياً

ابوعبيد is on a distinguished road

الاوسمه الافتراضيه المشرف المميز 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعر الشمل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبيد

بسم الله الرحمن الرحيم


اشكر مشرفنا القدير / مفلح النميش على استضافة من لقب نفسه او لقب من الغير بشاعر الشمل
ارحب به عبر هذا الصرح الشامخ مرحبا بك وتشرف بطرح سؤال فقط اكتفي
به على شاعربمكانتك تسمى او سمي بهذا الاسم

وعلى بركة الله نستهل سؤلنا

س1 لقب شاعر الشمل ومن اطلقه عليك سمعة الاجابه واكتفي بها ومن الاكيد انك لم تحصل على هذا اللقب الا بعد تغلبك على كبار شعراء القبيله وثم التصدي لشعراء خارج القبيله
المهلي مايولي بيض الله وجهك على الكلام الجميل
أ – اذكر خمس شعراء من القبيله لعبت معهم بأسماءهم الحقيقية وبيت من النقض والفتل
ج-اذكر لك الشعراء الذين لعبت معهم من شعراء القبيلة وإليك اسماءهم الحقيقية
1-سعود العجوني:
وهذي بيوته وردي عليه:
سعود:
لا يموت العود والمجتمع ما بايحوه == كب درب التهلكه واتبع درب الهدى


لو نسى مثلك خواله خواله مانسوه == من تجاهلنا عقب مامضى قلنا بدى
رد شاعر الشمل:


ودي انسى الماضي اللي جرحني كلبوه


واتغانم فرصة الذيب في صوت وصدى


مانسينا مير من كثركم قمنـا نتـوه


اثركم كثر الحصى بين مكـه والهـدا


2--خالد القصاني:
أنت شاعر وظنك يالعميل مخبور
والضبا تتعب اللي فوق عصو الركاب
صح مبهم ولاكنك تخاف الظهور
عايشن بالظلام خالف جدر وحجاب

ردي عليه

حرة النار رويت من ذكـاة الجـزور


واسود الطير من جرح المعاليق شاب


انت لو تدري ان البيت يحتاج سـور


كان ماتطشها بين الثـرا والسحـاب





ب – اذكر خمسه شعراء من خارج القبيله وبيت من النقض والفتل
الرجاء الاجابه حتى نقتنع بأنك شاعر الشمل فعلا وإلا؟؟؟؟؟؟

انتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله القناعة صعبة ورضا الناس غاية ٍ لاتدرك ،ومن المستحال أن يكون شخص وجيه ٍ عند كل البشر

تقبل تحياتي

الله يعطيك العافية كفو عزالله انك شاعر الشمل
بعد اجابتك عرفت من تكون ونت يمكن توقع أن ماعرفت شاعر الشمل
وانا اقول اذا سمحت لي أن اقول اسم شاعر الشمل باسمه الصريح ماعندي مانع ومستعدي تحياتتتتتتتتتتتتتتتتتتي






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 11:28 PM   رقم المشاركة : 37
مسـتــشار الـمـوقـع
 
الصورة الرمزية ابوعبدالمجيد1





الحالة
ابوعبدالمجيد1 غير متواجد حالياً

ابوعبدالمجيد1 is on a distinguished road

كبار الشخصيات وسام الاداره 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته--
بداية شكرا للشاعر مفلح النميش استضافة شخصيه مميزه استطاعت ان تبرز بقوه وفي وقت وجيز وتكسب احترام الجميع- ثم يطيب لي ان ارحب بضيف هذا اللقاء اجمل ترحيب مسجلا في نفس الوقت اعجابي بشخصه الكريم وباسلوبه الموشح بالمعرفه ومغلف بذكاء عريض بعدذلك استاذن الضيف الكريم ببعض الاسئله وارجو ان تكون الاجابه عليها مباشره وصريحه دون توشيح وتغليف .
س1 : ذكرت انك طالب دراسات عليا (ماجستير) في اي جامعه تدرس وماهو عنوان الرساله والمشرف واي منهج ودراسه تطبق اواتبعت وماذا تعرف عن السمنار؟
س2 : هل تقول الشعر الفصيح واذا الاجابه بنعم امل عرض بعض منه .
س3 : هل تعرفني شخصيا او سبق لك مقابلتي واين ؟
س4 : هل تعرف الشاعر ناصر مرسال وهل سبق لك اللقاء معه في محاوره ومتى كان ذلك .
وفي الختام اتمنى لك كل توفيق وارجو تقبل اسئلتي بروح اخويه وفكر اكادمي مع قبول خالص تحياتي وتقديري







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
آخر تعديل ابوعبدالمجيد1 يوم 04-17-2010 في 11:35 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-17-2010, 07:13 AM   رقم المشاركة : 38
شاعر نظم وشاعر محاوره




الحالة
الاعشى غير متواجد حالياً

الاعشى is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل


يامفلح نميش حيت = وشاعر شمل مرحبابه
وابا اسأله يوم مريت = ولا نلزمه بالاجابه
واقول ياذايع الصيت = ياليث من غير غابه
؟؟كم عقد بالله حليت = من بعد الاربع طلابه هههه
؟؟ويوم الكريم اغرق البيت = جماك وش طول نابه ههه
؟؟ وكم يوم فالرجم عديت = وزمعت سلك الربابه ههه
؟؟ومتي فتنت وتهقويت = تصير ريس عصابه هههه
؟؟والشاعر الي تمنيت = في يوم تحسب حسابه
من بعد فالحمظ فليت = واســتــلــحــقــتـك السحابه
ومسطت خمس وتعديت = واخذت حق القصابه هههه
وان كان كنيت وابديت = وسريت مسرا الذيابه
؟؟ياعونة الله وش انويت = من شان افزع شبابه


******** type="text/**********">doPoem(0)***********







التوقيع :
آخر تعديل الاعشى يوم 04-17-2010 في 07:26 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-17-2010, 11:09 AM   رقم المشاركة : 39
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاشق المستحيل




الحالة
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً

عاشق المستحيل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

هلا شاعر الشمل

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة


اولا احببك باللة


وثانيا اعتذر على التاخير بسبب الدراسىة



وثالثا لن اسئل اسئلة تقليدية


بل استخرج من القطعة مايلي:
في العصر الجاهلي كان "عروة بن الورد العبسي" مثالاً للشاعر المثقف صاحب الرؤية والموقف المعارض للنظام القبلي.. وكان الخطيب المثقف "قس بن ساعدة الايادي" معارضاً للعقائد الشائعة آنذاك؛ فيما كان الشاعر "النابغة الذبياني" مداحاً لملوك الحيرة طمعاً في عطاياهم –وهو ما ينسحب على عدد آخر من الشعراء المتكسبين-.
وفي حين عبر "طرفة بن العبد" عن تأملات وجودية لا زالت تثير فينا الإعجاب، عبر "امرؤ القيس" –الشاعر الرائد- عن تجارب حسية شخصية، قبل أن يتحول إلى "سياسي" طالب للثأر والسلطة بعد مقتل أبيه الملك!
وفي فجر الإسلام انتمى "حسان بن ثابت" إلى الدعوة الجديدة، ووقف مدافعاً عنها، بعدما كان من قبل مداحاً لأمراء الغساسنة، في الوقت الذي وقف في دولتة


من تشبة من شعار المنتدى بالاسماء الاتية

1عروة العبسي
2قس بن ساعدة
3النابغة الذبياني
4طرفة بن العبد
5امرؤ القيس
6شاعر تتمنى مغادرتة الموقع
7مفلح النميش شاعر كبير ماذا تنصحة لكي يحافظ على تزهجة
8عاشق المستحيل ماذا يعني لك











من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-17-2010, 09:25 PM   رقم المشاركة : 40
شاعر نظم وشاعر محاوره




الحالة
الاعشى غير متواجد حالياً

الاعشى is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل


يامفلح نميش حيت = وشاعر شمل مرحبابه
وابا اسأله يوم مريت = ولا نلزمه بالاجابه
واقول ياذايع الصيت = ياليث من غير غابه
؟؟كم عقد بالله حليت = من بعد الاربع طلابه هههه
؟؟ويوم الخيال اغرق البيت = جماك وش طول نابه
؟؟ وكم يوم فالرجم عديت = وقطعت سلك الربابه ههه
؟؟ومتي فتنت وتهقويت = تصير ريس عصابه ههه
؟؟والشاعر الي تمنيت = يافلان تحسب حسابه
من يوم فالحمظ فليت = واســتــلــحــقــتـك السحابه
ومسطت خمس وتعديت = واخذت حق القصابه هههه
ومن بعد كنيت وابديت = وسريت مسرا الذيابه
؟؟ياعونة الله وش انويت = من شان افزع شبابه


******** type="text/**********">doPoem(0)***********







التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاعر الشمل معارض على اسم شاعر الجميع شاعر الشمل ميدان المحاوره والاللغاز 18 07-20-2011 12:41 PM
تحضير اكبر شاعر من فريق شاعر الشمل والمهترش وضاح اليمن ميدان المحاوره والاللغاز 181 05-23-2011 09:51 AM
رد المهترش على شاعر الشمل المهترش ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 16 10-08-2010 02:07 PM
نداء الى شاعر الشمل الفارس ميدان المحاوره والاللغاز 27 03-27-2010 01:08 AM
ممكن شاعر الشمل؟ شاعرة نجد ميدان المحاوره والاللغاز 15 10-14-2009 09:12 PM


الساعة الآن 02:23 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi