اللقاء مع شاعر الشمل - الصفحة 3 - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 25,547 عدد الضغطات : 51,179 حفل زواج
عدد الضغطات : 19,565
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 24,149 عدد الضغطات : 53,598 عدد الضغطات : 28,149
عدد الضغطات : 26,603 عدد الضغطات : 26,616 عدد الضغطات : 24,366
عدد الضغطات : 19,058 عدد الضغطات : 53,743 البديوي
عدد الضغطات : 36,508

القرآن الكريم الإمساكية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض
آخر 10 مشاركات
قال لـ "واشنطن بوست": الملك سلمان رجل قوي وحكيم .. وما كشفته السعودية عن خاشقجي صادق (الكاتـب : - )           »          صور عشاء منزل فهد عبدالرحمن البراك ابو سلطان بالقصيم 10//2//1440 (الكاتـب : - )           »          القوات البرية الملكية السعودية - Royal Saudi Land Force (الكاتـب : - )           »          "كبار العلماء": الشعب السعودي خلف قيادته في رفضها التام لأي تهديدات (الكاتـب : - )           »          السعودية تؤكد رفضها التام لأي تهديد.. مصدر مسؤول:إذا تلقت المملكة أي إجراء سترد بأكبر (الكاتـب : - )           »          رحيل صاحب قصيدة "المور".. "ابن مربح" سنوات من العطاء الشعري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تغطية زيارتنا الى منقية عدنان عبيد البراك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - )           »          تغطيه تكريم شاعر مهل الرويضي 25--1--1440 (الكاتـب : - )           »          "ما لأحد منة".. السعودية نشأت وتأسست بقيادة حكيمة وشعب متلاحم وقوة اقتصادية (الكاتـب : - )           »          ولي العهد: دولتنا موجودة قبل أمريكا بأكثر من 30 عاماً.. وبعد ألفي عام قد نواجه بعض ال (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > منتدى اللقاءات مع المشاهير واخبار الشعراء ورجال الاعمال واعضاء الموقع

منتدى اللقاءات مع المشاهير واخبار الشعراء ورجال الاعمال واعضاء الموقع أخبار (الامسيات الشعريه والمحاورات )واخبار الشعراء والشاعرات وبرامج المسابقات الشعريه مثل شاعر المليون والمعنى والقلطه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-15-2010, 12:42 AM   رقم المشاركة : 21
شاعر
 
الصورة الرمزية خالد القصاني





الحالة
خالد القصاني غير متواجد حالياً

خالد القصاني is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
مشكور الاخ العزيز مفلح على هذا اللقاء مع
شاعرالشمل ليتعرف عليه الجمهور،،،،،،
س1،، هل الأسم المستعار يخدم صاحيبه وخاصه في مجال الشعر
وهل سبب دخولك في المنتدى بسم مستعار عدم ثقة بشعرك
س2،،، لماذا لانراك في محافل القبيله واذا كنت شاركة في أي احتفال
اين ومتى وعندمن ومع من,,,س3،،،في أحد الاسئله من أحد الزملاء
قلت ان عمرك 24 سنه كيف تكون شاعر شمل ومن عطاك اللقب وماهي
المناسبة الجميع لايعرفك الامن خلال موقع الجميع كيف يكون ذلك وفيه
شعار اكبرمنك سن ومستوى لم يحصل أحد منهم على هذا اللقب ،،،،،،
ودمت بصحه وسلامه








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2010, 01:20 AM   رقم المشاركة : 22
مراقب عام سوبر ومشرف المجالس الشعبيه القصص والقصيد والراويات التاريخيه القبائل العربيه
 
الصورة الرمزية ابوعبيد





الحالة
ابوعبيد غير متواجد حالياً

ابوعبيد is on a distinguished road

الاوسمه الافتراضيه المشرف المميز 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

بسم الله الرحمن الرحيم

اشكر مشرفنا القدير / مفلح النميش على استضافة من لقب نفسه او لقب من الغير بشاعر الشمل
ارحب به عبر هذا الصرح الشامخ مرحبا بك وتشرف بطرح سؤال فقط اكتفي
به على شاعربمكانتك تسمى او سمي بهذا الاسم

وعلى بركة الله نستهل سؤلنا

س1 لقب شاعر الشمل ومن اطلقه عليك سمعة الاجابه واكتفي بها ومن الاكيد انك لم تحصل على هذا اللقب الا بعد تغلبك على كبار شعراء القبيله وثم التصدي لشعراء خارج القبيله
أ – اذكر خمس شعراء من القبيله لعبت معهم بأسماءهم الحقيقية وبيت من النقض والفتل
ب – اذكر خمسه شعراء من خارج القبيله وبيت من النقض والفتل
الرجاء الاجابه حتى نقتنع بأنك شاعر الشمل فعلا وإلا؟؟؟؟؟؟

انتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

آخر تعديل ابوعبيد يوم 04-15-2010 في 01:23 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2010, 02:59 PM   رقم المشاركة : 23
شاعر نظم ومحاوره والمشرف العام على الاقسام الادبيه
 
الصورة الرمزية سعود العجوني




الحالة
سعود العجوني غير متواجد حالياً

سعود العجوني is on a distinguished road

وسام الشعر وسام الشاعر الحقيقي وسام الشاعر الاوسمه الافتراضيه المشرف المميز 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل الشكر لزميلي مفلح النميش مشرف ساحه الشعر واقوله الله يعطيك العافيه يابو خالد ويكثر من امثالك
احيي شاعر الشمل المخضرم رغم صغر سنه واقوله
مشكور على الوسام وعلى سعت الصدر التي تدل
على الاخلاق النبيله الحقيقه الاخوان سبقوني بطرح الاسئله التي كانت تجول بصدري ماعدا الاسئله التاليه:

س1: على اي اساس حرمت وضاح اليمن من الاوسمه؟
س2:على اي اساس منحت المعتبر الوسام الثاني؟
س3:هل يوجد خلاف بينك وبين الشاعر ثويمر العجوني؟

واقول نورت الموقع بحضورك الباهر ياشاعر الشمل
وتقبل تحياتي واعجابي باسلوبك الرائع






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :



سعود العجوني

رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2010, 10:24 PM   رقم المشاركة : 24
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقل
اشكر الشاعر مفلح النميش

وعندي بعض السئله

س1 شاعر الشمل انت شاعر من الوزن الثقيل ولكن هذى القب اشوفه كبير جداً عليك.
حيث انك نسان غير مثقف في بني القصيده في احد القصايد تقول ( اسوق النياقي )
ياخي هل انت في سوق في هذى المكان او انياق سياره الو قلت راعي لنياقي يكون اوضح
وفي احد القصايد تقول كلمه (مير) وهذا من المفردات القديمه
ج1--لاهنت شكري لك على الاشادة وبنفس الوقت عتبي عليك بتقليل مستواي عن منصب شاعر الشمل،أما كوني غير مثقف في بناء القصيدة ،لا اعلم،لكن الذي اعرفه أن الجمهور لايحب قصائد النخبة ،وكلمة (مير)و(بس)أكبر شعراء الجزيرة يستخدمونها،وغير معيبه لبناء قصائدهم،أما قولك أني قلت(اسوِّق انياقي)،ياأخي المعنى أن المهترش اعجبني شعره وأنا في احد المنتديات التي اعضاءه مثل النياق التي يسوقها راعيها،
وكلمة(أسوِّق)تعني بلهجة الشاوي(،أحوشها) غير التسويق الذي بمعنى ابيعها،لأنك فهمتها بهذا المعنى.

س2 في احد القصايد ذكرت هذا البيت
مناك يابو يمن مناك = هذا اللقب لاتمرونه
ارجو توضيح هذا البيت هل تقصد ان يبعد عن القب
ولكن اليس من اسماء الاشاره ودار حولك التهام وبعدها بادرك وضاح
النيك يستاهله شرواك ======= هوليه يمي تردونه

ياخي من الاحترام عدم اتطرق مثل هذ السلوب
ج2--المقصود واضح وكل ٍ له فهمه ومن الخطأ أن يفسر الشاعر معنى شعره،وأنا استدليت بشاعر عبس عيد مربح بقوله لاخو سلمى:
ياليتني ياصحيبي عارفك مناك مناك....لأن البناخي ليا منه صدى قلبه مصيبه

س3 شاعر الشمل يكون واضح من غير القب اوسم مستعار

ج3--أنا واضح ،أوضحى من شمس الضحى وانشد العمدة هههههه

س4 يوجد مواجهات بينك وبين وضاح وهو شاعر من ادرجه الاولى
وبادر العمده في اصلح هل توقف وكان من الماضي وغير ذالك
ج4--وضاح مابيني وبينه مواجهات ،وأنت الصادق بيننا مناوشات ههههههه
تحيه اللجميع



اشكرك وتقبل تحياتي







التوقيع :
آخر تعديل شاعر الشمل يوم 04-15-2010 في 10:26 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2010, 10:50 PM   رقم المشاركة : 25
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي البراك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشرف القدير مفلح النميش بيض الله وجهك بالدنياء والاخره وجزاك الله
عنا كل خير والله يكثر من امثالك يابو خالد

الشاعر القدير شاعر الشمل الموقر

انت غني عن التعريف وصح الله السانك من الان وتستاهل هذا الاسم المشرف

أهلا وسهلا أخي الشاعر الكبير غازي البراك ،وصح الله بدنك ،وانا غني عن التعرف فقط بهذا الموقع ،وانت تستاهل الطيب
السوال الاول
من نهج شعراء المحاوره في هذا الزمان كشف المعنى امام الجمهور سوى بالميدان او على النت
هل الشعراء مجبوريين على كشف المعنى علما بانك في احد مقابلاتك في قناة الساحه لم توافق على كشف المعنى
ج1--كشف المعنى بمحاورات الجيل الحالي ، هو المتعارف عليه بين الشعراء والجمهور،لأنه هو الدارج بسوقهم ، والمثل يقول :الذي تكسبه ألعبه،أما أنا شخصياً ،لاأحب كشف المعنى بتاتاً، أما قولك علما بانك في احد مقابلاتك في قناة الساحه لم توافق على كشف المعنى )،أنا لم يسبق لي الظهور بالاعلام إطلاقاً،ولكن الذي يبدولي أنك متهمني بأحد الشعراء .
السوال الثاني هل تقصد باسم شاعر الشمل شمل الشعراء او شمل القبيله
ج2--أقصد شمل القبيلة هههههه
السوال الثالث خارج عن محور الشعر ولك حق بالاجابه او غير ذلك
في هذه الايام ظهرت في اغلب منتديات القبائل البصمه الوراثيه تحليل النسب وتبنتها احد المواقع الجنبيه لجلب الماده
ماهو تعليقك حول هذه الظاهره
ج3--نعم ،هذا علم ويعتبر بداية تحول من التأليف التقليدي الذي يستند على الروايات المنقولة بمافيها من التحريف والتزييف ،إلى التأليف المستند على التحاليل الجينيه الوراثية ، وهذا ولله الحمد سيفضح المتلاعبين بالانساب ومحرفي الحقائق، وأنا من المهتمين والمتابعين لهذا العلم،ولاارى ان في تبني الشركات الاجنبية لهذا العلم ،منقب لحجة من احتج عليها.
السوال الرابع وصل منتدانا بفظل الله ثم بفظل النشاما مثلك وشرواك وبفظل من الله ثم بفظل خواتنا العضوات الى مستوى جيد لله الحمد خلال وقت قصير

هل يوجد عندك اقتراحات او توجيهات حول نقط معينه
ج4--إذا بدت لي فكرة جديدة واقتراحات ،حول المنتدى ،فابإذن الله اني ما أبخل بها عليكم.


والف شكر لك وفق الله الجميع
لاشكر على واجب تقبل تحياتي







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-15-2010, 11:31 PM   رقم المشاركة : 26
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:


شكرا اخوي مفلح النميش وبيض الله وجهك

ومهو غريب منك التميز

وامسي على الجميع في موقع الجميع

ومن أسعد الايام ان نتعرف على شخصية

راقية بهذا الموقع الراقي (شاعر الشمل)

شاعر جزل بمااتحملة الكلمه من معنى

ويستاهل هذا اللقب وهو اهلاً له


اسمح لي شاعرنا باسئله بسيطه واتمنى الردمع ان اخوانا

ماخلو سوال ماسألوه الله يعينك:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
اشكرك على الاشادة وافتخر بإشادات مثلك وشرواك

1-من من شعراء المحاوره تاثرت فيه واعجبك اسلوبه الشعري؟
ج1--من الجيل الأول ،شاعر عبس عيد مربح،والمسعودي ..من شعراء الجيل الحالي،فلاح القراقاح،وابن مشيط.
2_أذكر بيت شعري تمنيت ان يكون لك؟
ج2--بيت الزعيم مساعد ربيع:احبك لو يموت الحب وتصير القلوب اقبور...احبك كلمة ٍ لو حرموها حل تكفيري


مع تمنياتي لك بالتوفيق وبيض الله وجهك
لاهنت وجهك ابيض







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 08:43 AM   رقم المشاركة : 27
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد القصاني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد


مشكور الاخ العزيز مفلح على هذا اللقاء مع
شاعرالشمل ليتعرف عليه الجمهور،،،،،،
س1،، هل الأسم المستعار يخدم صاحيبه وخاصه في مجال الشعر
ج1--وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم الاسم المستعار يخدم صاحبه ، حينما يريد اختبار شعره ، وعن كيفية انطباع الاعضاء عنه ،فإذا كان شعره ابداعي فلابد من كثرة المتابعين والمشجعين له ،أما إذا كان شعره عادي ،فانطباعهم ومرورهم وتمجيدهم له يكون عادي.
وهل سبب دخولك في المنتدى بسم مستعار عدم ثقة بشعرك
كلا.أنا عندي ثقة بشعري،...مااقول انا اشعر واحد ٍ بالعالم....لكان شعري كفو وانا ادرابه،،،،،كما قال ابن فطيس
س2،،، لماذا لانراك في محافل القبيله واذا كنت شاركة في أي احتفال
اين ومتى وعندمن ومع من,,,
ج2--سبق وان اجبت على هذا السؤال.
س3،،،في أحد الاسئله من أحد الزملاء
قلت ان عمرك 24 سنه كيف تكون شاعر شمل ومن عطاك اللقب وماهي
المناسبة الجميع لايعرفك الامن خلال موقع الجميع كيف يكون ذلك وفيه
شعار اكبرمنك سن ومستوى لم يحصل أحد منهم على هذا اللقب ،،،،،،
ج3--هذا اللقب أخذته بالقوة،وهذا الكلام قلته سابقاً،وما زلت اتحمّل مسئوليته ،والوعد قدام والمخرج ملي ههههه،وليس بشرط أن يكون شاعر الشمل كبير سن،كم نعرف من كبار السن ،لامع العير ولامع النفير.....

ودمت بصحه وسلامه
وانت بصحة وسلامة







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 10:08 AM   رقم المشاركة : 28
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبيد

بسم الله الرحمن الرحيم


اشكر مشرفنا القدير / مفلح النميش على استضافة من لقب نفسه او لقب من الغير بشاعر الشمل
ارحب به عبر هذا الصرح الشامخ مرحبا بك وتشرف بطرح سؤال فقط اكتفي
به على شاعربمكانتك تسمى او سمي بهذا الاسم

وعلى بركة الله نستهل سؤلنا

س1 لقب شاعر الشمل ومن اطلقه عليك سمعة الاجابه واكتفي بها ومن الاكيد انك لم تحصل على هذا اللقب الا بعد تغلبك على كبار شعراء القبيله وثم التصدي لشعراء خارج القبيله
المهلي مايولي بيض الله وجهك على الكلام الجميل
أ – اذكر خمس شعراء من القبيله لعبت معهم بأسماءهم الحقيقية وبيت من النقض والفتل
ج-اذكر لك الشعراء الذين لعبت معهم من شعراء القبيلة وإليك اسماءهم الحقيقية
1-سعود العجوني:
وهذي بيوته وردي عليه:
سعود:
لا يموت العود والمجتمع ما بايحوه == كب درب التهلكه واتبع درب الهدى


لو نسى مثلك خواله خواله مانسوه == من تجاهلنا عقب مامضى قلنا بدى
رد شاعر الشمل:

ودي انسى الماضي اللي جرحني كلبوه
واتغانم فرصة الذيب في صوت وصدى
مانسينا مير من كثركم قمنـا نتـوه
اثركم كثر الحصى بين مكـه والهـدا

2--خالد القصاني:
أنت شاعر وظنك يالعميل مخبور
والضبا تتعب اللي فوق عصو الركاب

صح مبهم ولاكنك تخاف الظهور
عايشن بالظلام خالف جدر وحجاب

ردي عليه
حرة النار رويت من ذكـاة الجـزور
واسود الطير من جرح المعاليق شاب
انت لو تدري ان البيت يحتاج سـور
كان ماتطشها بين الثـرا والسحـاب




ب – اذكر خمسه شعراء من خارج القبيله وبيت من النقض والفتل
الرجاء الاجابه حتى نقتنع بأنك شاعر الشمل فعلا وإلا؟؟؟؟؟؟

انتهى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله القناعة صعبة ورضا الناس غاية ٍ لاتدرك ،ومن المستحال أن يكون شخص وجيه ٍ عند كل البشر
تقبل تحياتي







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 10:21 AM   رقم المشاركة : 29
شاعر محاوره




الحالة
شاعر الشمل غير متواجد حالياً

شاعر الشمل is on a distinguished road


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العجوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كل الشكر لزميلي مفلح النميش مشرف ساحه الشعر واقوله الله يعطيك العافيه يابو خالد ويكثر من امثالك
احيي شاعر الشمل المخضرم رغم صغر سنه واقوله
مشكور على الوسام وعلى سعت الصدر التي تدل
على الاخلاق النبيله الحقيقه الاخوان سبقوني بطرح الاسئله التي كانت تجول بصدري ماعدا الاسئله التاليه:
لاهنت وتستأهل بدون مجاملة

س1: على اي اساس حرمت وضاح اليمن من الاوسمه؟
ج1--وضاح ينافسني على منصب شاعر الشمل ويطلب منصب شاعر عبس رقم 2 وإذا منحته وسام بعد ايام قال انا شاعر العالم العربي لكن خله ينطق ونسلم منه هههههههه
س2:على اي اساس منحت المعتبر الوسام الثاني؟
ج2--المعتبر شاعر من النوع الممتاز بالمحاورة وهذا تقييمي له انه بعد المهترش.
س3:هل يوجد خلاف بينك وبين الشاعر ثويمر العجوني؟
ج3--نعم فيه خلاف اخوي بسبب اني قلت يا خال ،وهو ما يبي واحد من بنيخيه يصيرون بسم مستعار ههههههه،لكن الحمدلله عدا الخلاف على خير وإن شاء الله أزور خالي ثويمر واحب خشمه ويسمحلي عن الغلط ويعطيني شهادة إني شاعر الشمل ههههههه ابا ابطي ههههههههه

واقول نورت الموقع بحضورك الباهر ياشاعر الشمل

وتقبل تحياتي واعجابي باسلوبك الرائع
لاهنت واعجابك فخر لي طال عمرك والله لايهينك ولاتنسى توسط لي عند خالي ثويمر هههههه







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 04-16-2010, 02:00 PM   رقم المشاركة : 30
عضو في مجلس الاداره
 
الصورة الرمزية هاوي نجد




الحالة
هاوي نجد غير متواجد حالياً

هاوي نجد is on a distinguished road

الاوسمه الافتراضيه وسام الكاتب المميز 


 

افتراضي رد: اللقاء مع شاعر الشمل

اسعد الله مساك ياشاعر الشمل
وانا واحد من جماهيرك ويعجبني حضورك وشعرك سواء في المحاوره او النظم .

إليك هذه الاسئله واتمنى الاجابه بكل صراحه .
س1 / مارايك بقصيدة الشاعر عيد بن مربح الاخيره ( التي تخص المعارضين على تحليل الجينات )
س2 / هل تعتقد ان العمده هو من يامر وضاح بمهجتك دائما ؟ واذا كان الاجابه نعم ماهو السبب ؟؟
س3 / انتي من فخذ العجاونه صح ام لا ؟ وانت قلت بان عمرك 24 سنه وانا اقول قال المثل وش دراك انها كذبه قال من كبرها ؟
س4 / هناك من يقول بان شاعر الشمل هو المهترش او ثنيان سرور او سعود العجوني او ثويمر ولن يطلع شاعرالشمل من هذه الاسماء مارايك ؟
س5 / وجه رساله لكل اسم من الاسماء التاليه المهترش + غازي البراك + وضاح اليمن + العاقل1 + هاوي نجد
تحياتي واعجابي لك ياشاعر الشمل الموقر .







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]الله يمسي ضحكة اشفاك بالخير = لذا الوصال وجابت العلم سودك [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]قل مرحبا في شفتك مرحبا غير = قل نور الموقع واقول بوجودك[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=blue]ياكبر حبي لك وهو توه صغير = وشلون لو زاد الغلا عن حدودك .[/COLOR][/SIZE][/FONT]
آخر تعديل هاوي نجد يوم 04-16-2010 في 02:02 PM.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاعر الشمل معارض على اسم شاعر الجميع شاعر الشمل ميدان المحاوره والاللغاز 18 07-20-2011 12:41 PM
تحضير اكبر شاعر من فريق شاعر الشمل والمهترش وضاح اليمن ميدان المحاوره والاللغاز 181 05-23-2011 09:51 AM
رد المهترش على شاعر الشمل المهترش ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 16 10-08-2010 02:07 PM
نداء الى شاعر الشمل الفارس ميدان المحاوره والاللغاز 27 03-27-2010 01:08 AM
ممكن شاعر الشمل؟ شاعرة نجد ميدان المحاوره والاللغاز 15 10-14-2009 09:12 PM


الساعة الآن 10:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi