إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,984 عدد الضغطات : 62,906 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,396 عدد الضغطات : 68,519 عدد الضغطات : 32,694
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,819 البديوي
عدد الضغطات : 39,927

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 08-31-2009, 01:33 AM   رقم المشاركة : 1
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدكتور منصور





الحالة
الدكتور منصور غير متواجد حالياً

الدكتور منصور is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف البراك مشاهدة المشاركة
أستغرب من الي رد في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟هل فهموه ... والرجوا التوضيح ,,,

مع الاحترام الى الكاتب ..... وشكرا ؟؟؟ افيدوني ..
والله ياستاذ نواف البراك

ممكن انا مافهمنا الموضوع ولكن ممكن هذه انت اعلم منا باموضوع نبي منك الافادة


يالله يرعاك








من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 08:51 AM   رقم المشاركة : 2
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف البراك مشاهدة المشاركة
أستغرب من الي رد في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟هل فهموه ... والرجوا التوضيح ,,,

مع الاحترام الى الكاتب ..... وشكرا ؟؟؟ افيدوني ..
ليه تستغرب..

كل واحد وفهمه..

شكرا على المرور..






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 01:14 AM   رقم المشاركة : 3
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

ودي ان العصا بالدكتور منصور







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 01:29 AM   رقم المشاركة : 4
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدكتور منصور





الحالة
الدكتور منصور غير متواجد حالياً

الدكتور منصور is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق مشاهدة المشاركة
ودي ان العصا بالدكتور منصور
ليه شكلك يالموج الازرق زعلان عشان موضوع الدحاجة حقة عبدالله هههههههههههههههههههههههههههه

الي بازويه












التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 01:40 AM   رقم المشاركة : 5
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور منصور مشاهدة المشاركة
ليه شكلك يالموج الازرق زعلان عشان موضوع الدحاجة حقة عبدالله هههههههههههههههههههههههههههه

الي بازويه




ماشاء الله ليش تحب الدحاج ولا الدجاج ارجو التوضيح
وبعدين مهو عبدالله تراه عبدالعزيز







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 08:55 AM   رقم المشاركة : 6
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ليش تحب الدحاج ولا الدجاج ارجو التوضيح
وبعدين مهو عبدالله تراه عبدالعزيز

































































































































































الحمدلله.....







التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 08:53 AM   رقم المشاركة : 7
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور منصور مشاهدة المشاركة
ليه شكلك يالموج الازرق زعلان عشان موضوع الدحاجة حقة عبدالله هههههههههههههههههههههههههههه

الي بازويه














































































































































































وســلامـتــك....







التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 08:52 AM   رقم المشاركة : 8
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الازرق مشاهدة المشاركة
ودي ان العصا بالدكتور منصور












































وسلامتك....







التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 02:24 AM   رقم المشاركة : 9
عضو مميز




الحالة
ملتاع غير متواجد حالياً

ملتاع is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اتا اعتقد ان في الموضوع اكثر من فكره وهي
1- ممكن كان يتكلم عن بيع الشاعر لقصيدته او فكرته فتذهب الشهره لشخص اخر
2- ام ممكن كان يتكلم عن فائدة العقاب بالعصا فهي ممكن تؤلم في ضربها ولكن في النهايه تكون لها فائدة

فعلا طرح اكثر من رائع يالمر العذب حتى ان فكرته غير مباشره والمنتدى بحاجه الى هذه المواضيع حتى يكون هناك اكثر من تحليل لمعنى الموضوع
شكرا شكرا








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 08-31-2009, 08:57 AM   رقم المشاركة : 10
vip
 
الصورة الرمزية المر العذب





الحالة
المر العذب غير متواجد حالياً

المر العذب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وكانت العصا نصيبي ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملتاع مشاهدة المشاركة
اتا اعتقد ان في الموضوع اكثر من فكره وهي
1- ممكن كان يتكلم عن بيع الشاعر لقصيدته او فكرته فتذهب الشهره لشخص اخر
2- ام ممكن كان يتكلم عن فائدة العقاب بالعصا فهي ممكن تؤلم في ضربها ولكن في النهايه تكون لها فائدة

فعلا طرح اكثر من رائع يالمر العذب حتى ان فكرته غير مباشره والمنتدى بحاجه الى هذه المواضيع حتى يكون هناك اكثر من تحليل لمعنى الموضوع
شكرا شكرا
ملتاع...


رائع رائع رائع رائع رئاع..


نسخه لكل من رد بإستثناء أبو عبدالمجيد...

وقلم رصاص...







التوقيع :
أهداء لـ سعود البراك



(ياسعود) انا .. قلبي له سنين مخنوق=بطعونه اللي كل غالي زرقها

قلبي من جروح القريبين مفتـوق=الله يسامح من جروحي فتقها

******** type="text/**********">doPoem(0)***********

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 10:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi