إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,986 عدد الضغطات : 62,908 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,861
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,399 عدد الضغطات : 68,526 عدد الضغطات : 32,697
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,821 البديوي
عدد الضغطات : 39,928

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 10-31-2009, 12:19 AM   رقم المشاركة : 7
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: { ][ هـَكذا نَحْنُ .. حينَ نَتوهـ .. ][ }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودالبراك
حينَ يأَسُركَ ـالْهمُ بِلَعناَته
وَيأُرِقُك ــالْصمتُ بِكلِماتِه
وَيحتويكَ ــالْماضي بِمأَسآتِه
فَيصيرَ ــالْحزنُ ناراً
وَــالْماضِي رَماداً
وَــالْصبرُ مَاهو ــإِلا سَراباً

هَكذا نَحْنُ .. حينَ نَتوه
دلوعته التيهان لابد منه ولكن نتمنى أن نعود
بأسرع وقت والزمن والدنيا لابد أن تتوه الأنسان
لأنها دنيا ملعونه تجبرك على ذلك::
أتمنى لك التوفيق والأستمرار بالحياة بدون تيهان ::




ياهلا بسعود البراك ..
وأناأيضاً اتمنى لك ضعف ماتتمناه لي ..
ولكن يجول بخاطري سووعالماهو سبب تعديلك للرد هع هع
شـــكراً مدد لكريم مرورك
وكن بخير مع التحيه
دلوعته
:








التوقيع :
يخنقنيّ الحنين /لـِ سنين , لنَ تعَـــوُد ..!!

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 11:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi