إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,977 عدد الضغطات : 62,896 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,387 عدد الضغطات : 68,515 عدد الضغطات : 32,662
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,806 البديوي
عدد الضغطات : 39,924

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) > القصايد المنقوله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-26-2012, 09:05 PM   رقم المشاركة : 5
مـ جـ ـنـ ـونك
 
الصورة الرمزية اسيرالحب





الحالة
اسيرالحب غير متواجد حالياً

اسيرالحب is on a distinguished road


 

افتراضي رد: أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجبور العبسي
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر

تحيااتي لك ((جميل جداً))



الروعة وجودك في متصفحي
لاتحرمنا عبق تواصلك

لك ود وحب
اسير الحب








التوقيع :

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليتك تعرف تخون وأقول خني,,على الاقل القى سبب واتناساك راع العليا القصايد المنقوله 2 08-12-2011 08:42 PM
أريد أن أحبك .....حبا.... لم يحبه قبلي بشر محتااااره الديوان الادبي-النصوص-الفصحى-خواطر- نثر-حر 4 02-02-2011 08:30 PM
]¦. كنت أحبك ..|~ البرنسيسهه القصايد المنقوله 7 01-03-2011 03:24 PM
ودي اموت اليوم واعيش باكر انين الصمت القصايد المنقوله 3 08-10-2010 09:26 PM


الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi