إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,980 عدد الضغطات : 62,899 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,391 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,676
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ميدان المحاوره والاللغاز

ميدان المحاوره والاللغاز محاورات منقوله ومحاورات الاعضاء المباشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-01-2008, 11:35 PM   رقم المشاركة : 1
صـــاحب المـوقـع
 
الصورة الرمزية غازي البراك





الحالة
غازي البراك غير متواجد حالياً

غازي البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعته مشاهدة المشاركة
[align=center]

ههههههه

تيب تيب

من عنوني
[/align]
هههههههههههههههههه

طيب يا النشميه

وين المراقبين

اكيد ماعندهم خبر بالمحاوره

لكن انتي بانيابه عنهم امسكي الصف






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آلَلَهُمَ لَكَ آلْحَمْدُ وَ آلْشُكْرْ كَمَآ يَنْبَغِيْ لـِ جَلَآلِ ؤَجْهِكْ ؤعَظْيِمِ سُلْطَآنِكْ
لا تقل لي شكراً
قل لي الله يوفقك


اخي الزائر الكريم حياك الله في موقع الجميع يشرفنا تسجيلك

التسجيل بالموقع متاح اضغط على هذا الرابط وسجل
http://www.gazialbrak.com/vb/sendmessage.php


واذا لم ترغب بالتسجيل المنتدى مفتوح لك تصفح جميع اقسامه

واذا عندك مشاركه او طلب تقدر تشارك وانت زائر

اضغط على هذا الرابط

http://www.gazialbrak.com/vb/forumdisplay.php?f=36
تظهر عندك ايقونه مكتبوب عليها موضوع
جديد اضغط عليها يظهر عندك مربع
حط عنوان الرساله وضغط اعتماد
حياء الله الجميع في موقع الجميع

نسأل الله تعالى أن يوفقنا وإياكم لما فيه الخير
والصلاح في الدنيا والآخرة



﴿ وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ

رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-2008, 11:39 PM   رقم المشاركة : 2
~|[ لآإشـًيء يشبهنيْ »
 
الصورة الرمزية دلوعته





الحالة
دلوعته غير متواجد حالياً

دلوعته is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي البراك مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه

طيب يا النشميه

وين المراقبين

اكيد ماعندهم خبر بالمحاوره

لكن انتي بانيابه عنهم امسكي الصف

[align=center]ولايهمك انا عنهم كلهم هع هع[/align]







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 11-01-2008, 11:52 PM   رقم المشاركة : 3
شاعر محاوره




الحالة
الصارم غير متواجد حالياً

الصارم is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

لاصرت عارف ليش تطلع وانت في جنح الظلام = هاذي مصيبه والمصيبه عودت لك كلها
اعلومك اللي قلت منها لا نلحقك الملام = خلك على سلم العرب قبل السيوف نسلها








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-2008, 12:01 AM   رقم المشاركة : 4
شاعر محاوره




الحالة
الصارم غير متواجد حالياً

الصارم is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

وين الصفوف وين الجماهير
ودنا بالتشجيع والحماااااااااااااااس








التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-2008, 12:12 AM   رقم المشاركة : 5
شاعر




الحالة
الراكد غير متواجد حالياً

الراكد is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم مشاهدة المشاركة
لاصرت عارف ليش تطلع وانت في جنح الظلام = هاذي مصيبه والمصيبه عودت لك كلها
اعلومك اللي قلت منها لا نلحقك الملام = خلك على سلم العرب قبل السيوف نسلها

يا سلام عليك

[poem=font="arial,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
ماودي آن الطق ياسطي ياالسنافي بالعظام = ودي يصير مع الفيافي والجروح يملها

هذا يدل انك عزيز ومن عزيزين المقام = بعض العرب حتى عيونه بالخلال يخلها[/poem]







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-2008, 12:27 AM   رقم المشاركة : 6
شاعر محاوره




الحالة
الصارم غير متواجد حالياً

الصارم is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

اثرك كذا عندك ثقافه ماتضيق امع الزحام = ياحلوها ياصاحبي لا وافقتك ابحلها
هاذي سلوم اهل المواقف والرجاجيل الحشام= وان عاكست يامل عينك من خصيمك ملها








التوقيع :
آخر تعديل الصارم يوم 11-02-2008 في 12:43 AM.

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-2008, 12:46 AM   رقم المشاركة : 7
شاعر




الحالة
الراكد غير متواجد حالياً

الراكد is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصارم مشاهدة المشاركة
[size=4]اثرك كذا عندك ثقافه ماتضيق امع الزحام = ياحلوها ياصاحبي لا وافقتك ابحلها
هاذي سلوم اهل المواقف والرجاحيل الحشام= وان عاكست يامل عينك من خصيمك ملها[/size



[poem=font="arial,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
الموج راكد ماعليه من الهبايب والغمام =أسبح على سطح البحر والناس دلك دلها

آن كان في عينك منام رقد ترى زين المنام = قدام تلقى لك مواقف صاحبك كفولها[/poem]







التوقيع :

رد مع اقتباس
 
قديم 11-02-2008, 12:59 AM   رقم المشاركة : 8
شاعر محاوره




الحالة
الصارم غير متواجد حالياً

الصارم is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وينك يالراكد

[poem=font="times new roman,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
والحر الاشقر ماعليه امن الحنادي والنعام =واليابغى برقاء الجناح امن السماء ينزلها
وزعت لك نشره ومنها مالقيت الاهتمام = وحاول تمعن بالعرب قدام لا ترسلها[/poem]








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وينك ياشاعر الميدان شاعر ولد شاعر ميدان المحاوره والاللغاز 2 02-22-2012 11:52 PM
هجاد نت حاضر وينك يالعمده هجاد نت ميدان المحاوره والاللغاز 11 11-11-2010 12:42 PM
وينك ياوضاح اليمن القنــــاص ميدان المحاوره والاللغاز 0 04-28-2010 02:52 AM
حلم هجاد نت وينك يالعمده ناصر هجاد نت ميدان المحاوره والاللغاز 15 04-21-2010 03:17 AM
وينك ياهاوي نجد الجريمي ميدان المحاوره والاللغاز 13 07-20-2009 02:50 AM


الساعة الآن 01:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi