إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,977 عدد الضغطات : 62,897 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,388 عدد الضغطات : 68,516 عدد الضغطات : 32,662
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,806 البديوي
عدد الضغطات : 39,924

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ميدان المحاوره والاللغاز

ميدان المحاوره والاللغاز محاورات منقوله ومحاورات الاعضاء المباشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 09-06-2011, 11:56 AM   رقم المشاركة : 1
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية عوض البراك





الحالة
عوض البراك غير متواجد حالياً

عوض البراك is on a distinguished road


 

افتراضي رد: هجوم على العمده من قبل جاك شيراك

هع هع لو انا شاعر ماتشرف في محاورتك








التوقيع :
آخر تعديل عوض البراك يوم 09-06-2011 في 06:18 PM.

رد مع اقتباس
 
قديم 09-06-2011, 01:07 PM   رقم المشاركة : 2
عضو ذهبي




الحالة
رشيديه عزباء غير متواجد حالياً

رشيديه عزباء is on a distinguished road


 

افتراضي رد: هجوم على العمده من قبل جاك شيراك

ابو شنب ماعرف ادق ابر ؟







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :
ان مات غالي.. قلت حيل الله اقـوى !
..............انا آدمي مثله.. ولا فـي يـدي شـّي
ماهي بسيطة موتته.. لكـن اشـوى !
.............المشكلة.. لا مات قلبه وهـو حـي !!

رد مع اقتباس
 
قديم 09-10-2011, 12:52 AM   رقم المشاركة : 3
عضو نشيط




الحالة
هاوي الشمال غير متواجد حالياً

هاوي الشمال is on a distinguished road


 

افتراضي رد: هجوم على العمده من قبل جاك شيراك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشيديه عزباء مشاهدة المشاركة
ابو شنب ماعرف ادق ابر ؟

انا اعلم دق الابر بدروس خصوصيه
ومتبرع بدون مقبال وعندي لك ميزات ومكافاة ان تعلمتي بسرعه


واذا مروقتها ماتعرف اعلمها بعد






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :



تدري من اللي دوم لله شاكر .....اللي لبس ثوبه وتعطر وداوم

رد مع اقتباس
 
قديم 09-10-2011, 09:21 PM   رقم المشاركة : 4
عضو ذهبي




الحالة
جاك شيراك غير متواجد حالياً

جاك شيراك is an unknown quantity at this point


 

افتراضي رد: هجوم على العمده من قبل جاك شيراك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي الشمال
انا اعلم دق الابر بدروس خصوصيه
ومتبرع بدون مقبال وعندي لك ميزات ومكافاة ان تعلمتي بسرعه



واذا مروقتها ماتعرف اعلمها بعد


وينك ياهاوي الشمال يوم الملحمه بيني وبين العمده

وربعه الغاوين

ام انك لاتستطيع الا ان ترد على النساء

توقعتك من الصفوف الاماميه
وللاسف رايتك في صفوف النساء








التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من فريق العمده الى جاك شيراك البرمكي ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 39 08-31-2011 10:30 PM
{ بكل هدوء اخطوا خطواتــي ,,,, البرنسيسهه منتدى الترحيب والتهاني والاهداءات واخبار الاعضاء واخبار الموقع 15 11-20-2010 08:32 PM
شاعر الشمل على وشك شن هجوم على الفارس شاعر الشمل ميدان المحاوره والاللغاز 6 05-06-2010 03:42 PM
هجوم+و+دفاع (من العطيب@الى عواض الرشيدي) عواض الرشيدي ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) 10 12-28-2009 09:03 PM
اقوي هجوم في اوروبا مخاوي الذيب مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات 6 12-17-2008 05:42 PM


الساعة الآن 06:53 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi