إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,981 عدد الضغطات : 62,902 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,679
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > الــســـــاحه الــعـامـه

الــســـــاحه الــعـامـه تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 04-21-2009, 10:02 PM   رقم المشاركة : 7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية هادية الشعور





الحالة
هادية الشعور غير متواجد حالياً

هادية الشعور is on a distinguished road


 

افتراضي رد: عُذْرَاً { دَمَعَآأإتِيْ } عُذْرَاً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف البراك مشاهدة المشاركة
عُذْرَاً { دَمَعَآأإتِيْ } عُذْرَاً

هاديه الشعور : الدموع نعمه من الله سبحانه وتعالى .ودموع تخفف من الم والحسرهـ والقهر وغيرها . ولكن أثبتت الدراسات الطيبه أن نزول الدمعة لها فائدة من الخاصيه الطيبه.

ولكن أنتي تطرقتي الى محكات غربه الروح.

ومأجمل ماراااااق لكي ..تحياتي الروح.
استعذبت وجودكـ كاستعذابي لقطعة سكر

دائما
وجودكـ سكري المذاق ..

دائما اذيبني في سكرياتكـ الا محدوده

لكـ كل الود ..







التوقيع :
من المؤلم حقاً ..’’
ان تنـٌــام وفي دآخلكْ آمنية آن لآ تسٌتيقظ آبداً ..!!



إذا لم تُبقي قدميك بارده سيصبح قلبك بارداً .. !

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 02:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi