حاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع
>
المنتديات العامة
>
الــســـــاحه الــعـامـه
عُذْرَاً { دَمَعَآأإتِيْ } عُذْرَاً
اسم العضو
حفظ البيانات؟
كلمة المرور
التعليمـــات
قائمة الأعضاء
التقويم
الــســـــاحه الــعـامـه
تشمل جميع المواضيع التي لايوجد له قسم خاص بالموقع
الذهاب إلى الصفحة...
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
السابق
التالي
04-21-2009, 10:02 PM
رقم المشاركة :
7
عضو مميز
الحالة
رد: عُذْرَاً { دَمَعَآأإتِيْ } عُذْرَاً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف البراك
عُذْرَاً { دَمَعَآأإتِيْ } عُذْرَاً
هاديه الشعور :
الدموع نعمه من الله سبحانه وتعالى .ودموع تخفف من الم والحسرهـ والقهر وغيرها . ولكن أثبتت الدراسات الطيبه أن نزول الدمعة لها فائدة من الخاصيه الطيبه.
ولكن أنتي تطرقتي الى محكات غربه الروح.
ومأجمل ماراااااق لكي ..تحياتي الروح.
استعذبت وجودكـ كاستعذابي لقطعة سكر
دائما
وجودكـ سكري المذاق ..
دائما اذيبني في سكرياتكـ الا محدوده
لكـ كل الود ..
التوقيع :
من المؤلم حقاً ..’’
ان تنـٌــام وفي دآخلكْ آمنية
آن لآ تسٌتيقظ آبداً
..!!
إذا لم تُبقي قدميك بارده
سيصبح قلبك بارداً
..
!
هادية الشعور
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هادية الشعور
البحث عن المشاركات التي كتبها هادية الشعور
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
انواع عرض الموضوع
الانتقال إلى العرض العادي
الانتقال إلى العرض المتطور
العرض الشجري
تعليمات المشاركة
لا تستطيع
إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع
الرد على المواضيع
لا تستطيع
إرفاق ملفات
لا تستطيع
تعديل مشاركاتك
BB code
is
متاحة
الابتسامات
متاحة
كود [IMG]
متاحة
كود HTML
معطلة
قوانين المنتدى
الساعة الآن
02:22 AM
.
-- arabic
-- Araby
الاتصال بنا
-
الشاعرغازي البراك
-
إحصائيات الإعلانات
-
الأعلى
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by
Saeed Al-Atwi