█▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█ - موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع

إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 35,020 عدد الضغطات : 60,128 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,024
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 33,232 عدد الضغطات : 65,071 عدد الضغطات : 30,760
عدد الضغطات : 24,511 عدد الضغطات : 72,434 البديوي
عدد الضغطات : 38,490

القرآن الكريم الإمساكية اللهم لك الحمد بما بسطت في رزقي وأظهرت أمني وأحسنت معافاتي ومن كل ما سألتك من صالح أعطيتني فلك الحمد بالإسلام ولك الحمد بالأهل والمال ولك الحمد باليقين والمعافاة
آخر 10 مشاركات
صورحفل تكريم غانم لويفي العجوني الرشيدي بحائل (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل المحامي خالد الجبيري 9-11-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج يوسف ووافي ابناء شريود اسيود البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية حفل زواج عبدالله فضي خنيفر البراك 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور حفل زواج نواف مهل العازمي 24-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان عيد عتقاء بن عجوين الرشيدي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سعد عوض العازمي 23-10-1445 (الكاتـب : - )           »          جدول زواجات البراك عام 1445و1446 (الكاتـب : - )           »          صور زواج سلمان وسلطان ابناء ناصر شامان رويحل البراك 4-10-1445 (الكاتـب : - )           »          صور تغطية زواج عيسى مفلح المظيبري 3-10-1445 (الكاتـب : - )


 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > المنتديات العامة > مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات

مـنتـدى الــــريــاضــه والسيارات الرياضه الخليجيه والعربيه والعالميه والسيارات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 01-23-2012, 03:48 PM   رقم المشاركة : 11
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

إياك أعني
احتفالية الأهلي و(استراحة) الهلال !!


أحمد المصيبيح

الفرحة الكبيرة التي عاشها الاهلاويون عقب فوزهم على شقيقهم الهلال الأسبوع الماضي فرحة طبيعية لاتمثل بالنسبة لهم رد اعتبار فقط .. بقدر ماهي احتفال بحصد أول ثمار العمل والتخطيط والاستقرار الذي أسس ربان السفينة الخضراء الأمير خالد بن عبدالله المدرسة الإدارية التي أتمنى أن يقتدي بها جميع العاملين في المجال الرياضي فهو يعمل بصمت وذكاء .. فقد اهتم بالقاعدة وبذل الكثير على القطاع السنية جاب لناديه عناصر مؤثرة من أندية محلية واستعان بجهاز تدريبي متميز ومناسب للمرحلة التي يعيشها الفريق ..استعان بأجانب فاعلين .. وفوق هذا وذاك منح فرصة الرئاسة لفكر شاب متمثلاً في الأمير خالد بن فهد الذي استفاد من خبرة (المدرسة) فعمل وطوّر من فكره وعالج الأمور التي كان يعاني منها النادي سنوات .. ساعده في ذلك طارق كيال الذي شكل مع المدرسة والرئيس (ثالوثاً) متميزاً أعاد للأهلي الهيبة وللمدرجات الإثارة وللمستطيل الكرة الراقية .. والأمل أن لايقف الأهلي عند الصدارة فالدوري بقي فيه تسع جولات جميع مبارياته (كأس) والتهاون قليلاً قد يفقد الفريق مركزه فشكراً للراقي ورجاله .. وأنا دائماً ماأقول إن الاستقرار يكسب الاجتهاد.

فالاهلي تجاوز خصمه الهلال بانضباطية لاعبيه داخل الملعب رغم أن الحظ لعب دوراً في ضياع فرص الخصم ولكن روح الفريق وتفاعل عناصره طوال المباراة حضرت بشكل لافت، أما الفوضى والاجتهاد فقد تمثلت في الهلال والدليل تغييرات ( الاستراحة ) بعد أن (مُسخت) شخصية المدرب أمام اللاعبين واعتمد الفريق على اجتهاد الجابر الذي لم يجد غير إشراك الحارثي (أربع دقائق) على أمل ان ينقذ الفريق من المأزق الذي عاشه طوال المباراة .. وعموماً الأهلي استحق الفوز والهلال يحسب له الأسلوب التربوي الذي عامل به (الفريدي) صاحب الرسالة الشهيرة ومنحهم الفرصة للشاب سالم الدوسري الذي قدم مع بقية زملائه عطاء متميزاً عطفاً على ظروف الفريق.

نقاط خاصة

يجب ان لايربط الهلاليون مصير فريقهم وإدارته وتدريبه و(صفقاته) بسامي الجابر فلذلك سلبيات عديدة وخطيرة والمكان الطبيعي للجابر حالياً (مديراً) ولكن بدون صلاحيات تدريبية، أما حسم صفقات اللاعبين والمدربين فالمفترض أن تكون لأشخاص متخصصين .. فالهلال غني برجاله ومن الظلم ربطه ( باسم ) واحد مهما كان حجمه وفكره لأن ذلك يجلب الشكوك ويساهم في احراق قدرة رياضية بارعة !!

صفقات النصر للاعبيه المحليين والأجانب يجب ألا يقاس نجاحها من خلال مباراة وأخرى فالنصر أحوج مايكون للصبر والاستقرار وعدم الاستعجال في الحكم وإتخاذ القرار !

ماجد المرشدي مدافع جيد وصلب يعاب عليه أن يتعامل مع المهاجمين على انهم (رونالدو وميسي) واللذين لايمكن أن تحد من خطورتهما احيانا إلا بالخشونة فالمطلوب من ماجد الهدوء والتعامل مع الكرة وليس اللاعب بحضور ذهني بعيداً عن التهور !!

والله زمان عقب فوز الاتحاد على الأنصار (الهابط) أهدى الرئيس النقاط الثلاث لجماهير العميد !!

كسبت القناة الرياضية احترام المتابعين كافة بالتغطية الاحترافية المميزة للقاء الهلال والأهلي قبل وأثناء وبعد المباراة فشكراً لمن عمل لذلك .. وتقدير خاص للثنائي الجميل العضيبي والدحيم اللذين أضافا المتعة لأجواء النقل بحضورهما وتنوع أسئلتهما على الضيوف ، وللمخرج الذي كان موفقاً للغاية !

الكلام الأخير ,,

لاتعاند من إذا قال .. فعل !!








التوقيع :

رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi