إظهار / إخفاء الإعلاناتحاصل على ترخيص من وزارة الثقافه والاعلام السعودي
قناة غازي البراك
عدد الضغطات : 37,982 عدد الضغطات : 62,902 حفل زواج
عدد الضغطات : 20,860
http://www.sot3bs.com/do.php?imgf=sot3bs_13309238811.jpg
عدد الضغطات : 36,392 عدد الضغطات : 68,518 عدد الضغطات : 32,680
عدد الضغطات : 24,538 عدد الضغطات : 78,811 البديوي
عدد الضغطات : 39,925

 
العودة   موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع > الدواوين الأدبية > ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات)

ساحة الشعر والادب (كتابه)(صوت)(شيلات) تشمل الشعر بنواعه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 05-28-2009, 03:30 AM   رقم المشاركة : 6
شاعر نظم ومحاوره والمشرف العام على الاقسام الادبيه
 
الصورة الرمزية سعود العجوني




الحالة
سعود العجوني غير متواجد حالياً

سعود العجوني is on a distinguished road


 

افتراضي رد: @قصيدهـــ الى أعز انسانه.........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف البراك مشاهدة المشاركة
--------------------------------------------------------------------------------

توّك صغيره وابتديتي تحبين **** من علّمك ليل السهر ياصغيره ؟

بدري عليك العشق يابنت هاللحين**** حرام هذا القلب وشهو مصيره ؟

انتي بريئه في الهوا ليه تشقين ؟**** دروبه طوال ٍ عليك وعسيره

رحتي بدرب ٍ ماله اصلا ً عناوين**** وانتي مشاويرك من اول قصيره

ياطفلة ٍ حبّت وراحت على وين ؟**** عقب الهنا ذقتي الحياه المريره

وينك ووين الحب والشوق والبين ؟**** عنّيتي عيونك وصرتي سهيره

امحق تسلّي كان ودّك تسلّين**** الورد لولا اللّون وشهو عبيره ؟

خلّيتي دروسك وصرتي تحاتين**** الدرس في ديره وصرتي بديره

وصرتي بعد من غير هذا تغارين**** والمشكله يابنت منتي خبيره

نصيحتي لك كان ودّك تردين**** يم السعاده والحياه المثيره

خلّك بجو العايله لا تعدّين**** ماما وبابا والعجوز الضريره

شيبانك اللّي مايبونك تعانين **** من بينهم عشتي كأنـّـك أميره

الحب قبلك هز ناس ٍ كثيرين **** وخلاّ القلوب تعيش هم ٍ وحيره

الحب يفضح لا انكشف داخل العين **** وانتي بنفــّسك ماهقيتك بصيره

طيعي كلامي واحذري لا تمادين **** تراجعي لاعل في الأمر خيره

عيشي الطفوله والبراءه لك سنين **** وبعدين حبّي لا غديتي كبيره



الاخ نواف قصيدة اهنيك عليها وقول صح السانك

وين هاذى اوين = نسى اسمى وبسم غيرى نادانى




ملاحضة

= عقب الهنا ذقتي الحياة المريرة = +

= عقب الهنا عيشى حياتن مريرة =


وقول صح السانك ثانى مرة ويطيك الف عافية






من مواضيع في المنتدى

التوقيع :



سعود العجوني

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:41 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi