موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم ل [مشجعي العميد الاتحاد]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-14-2010, 10:11 AM   رقم المشاركة : 159
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم ل [مشجعي العميد الاتحاد]

حذر من تفاقم الوضع ودعا للاستعانة بشباب النادي .. خالد بن فهد لـ “عكاظ”:
الإدارة واللاعبون والمدرب وراء تدهور الاتحاد

حمل رئيس أعضاء شرف الاتحاد السابق الأمير خالد بن فهد، اللاعبين مسؤولية الخروج من مسابقة كأس ولي العهد من أمام نجران البارحة، وفي اتصال هاتفي لـ«عكاظ» من مقر إقامته في أمريكا قال: اللاعبون خذلوا ناديهم ولم يستطيعوا إنقاذ الفريق من الوضع الفني الذي يعيشه منذ مطلع الموسم الحالي والمدرب هيكتور افتقد الأسلوب الفني الذي يناسب الاتحاد، وأخطأ في إشراك طلال عسيري بعد غياب عام كامل كما تأخر في إجراء بعض التغييرات الضرورية الأخرى.
وتابع خالد بن فهد: هناك بعض اللاعبين شاخت أعمارهم والفريق بحاجة لضخ دماء جديدة من أجل عودة الاتحاد وعتبي الكبير على بعض النجوم الكبار الذين يعتبرون من الركائز الأساسية في الفريق ولم يسعوا لإعادة الاستقرار الفني. واستغرب كذلك غياب الروح المعنوية التي كانت صبغة اتحادية تميز لاعبو العميد بها طوال تاريخه وآن الوقت لضخ دماء جديدة شأن الأندية الأخرى التي نجحت في تطعيم فريقها بلاعبين مميزين سواء من درجة الشباب أو من خارج أسوار النادي ولم تتحرك الإدارة الاتحادية الحالية في تدارك الوضع.
وقال الأمير خالد بن فهد إن لاعبي الفريق الحالي لم يقدموا أي شيء يليق بمكانة وقوة الفريق ولا يوجد فريق أولمبي جيد بل هناك لاعبون نسمع عنهم لا نراهم داخل المستطيل الأخضر. مشيرا إلى أنه سبق أن حذر في مطلع الموسم الحالي بأن العميد تنتظره كارثة ستقود الفريق للهاوية كون إعداد الفريق لم يكن بالشكل المناسب مماساهم في حدوث الانتكاسة الفنية التي يعيشها الفريق حاليا.
واستغرب الرئيس الشرفي السابق المستويات الفنية التي ظهر بها الثنائي الأجنبي، أمين الشرميطي وهشام بوشروان، رغم أن الشرميطي تم التعاقد معه بمبلغ مليون وثمانمائة ألف يورو، ولم يقدم ما يشفع له اللعب في صفوف الاتحاد، موضحا أن الإدارة الاتحادية لم يكن أمامها سوى خيار التوقيع بسبب تأخير الوكلاء في عرض اللاعب، مشيرا إلى أن بوشروان مسح الصورة الفنية التي قدمها الموسم الماضي، متسائلا عن تدني مستواه الفني بسبب تشبع مادي أو مؤثرات خارجية.
وطالب الاتحاديين بالالتفاف حول ناديهم والعمل من أجل عودة الاستقرار الفني وتوحيد الصفوف فيما تبقى من الموسم الحالي حتى لاينهار الفريق وتتضخم الكارثة مؤكدا أن العميد اعتاد على تخطي الصعاب وتجاوز الأزمات بتكاتف وتعاون جميع الاتحاديين.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :