موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم ل [مشجعي العميد الاتحاد]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 02-14-2010, 10:09 AM   رقم المشاركة : 158
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم ل [مشجعي العميد الاتحاد]

الشهراني لم يتدرب في انتظار انهاء أموره المالية
الاتفاق يغادر جدة الخميس المقبل لمواجهة الاتحاد


مروان العقيل - الدمام
تأكدت اقامة مباراة الاتحاد والاتفاق الودية يوم الخميس المقبل في جدة حيث سيغادر الفريق الى هناك في نفس اليوم بعد أن كانت المباراة ستلغى بسبب الحجوزات لكن التحركات الاخيرة من قبل الاتحاديين نجحت في ايجاد حجوزات للبعثة الاتفاقية.
وعلى صعيد التدريبات عاد اللاعب أحمد سهيل بعد تعافيه من الشد العضلي الذي أبعده لفترة أسبوع كامل عن التدريبات الجماعية . فيما شارك في التدريبات التي فرضها مدرب الفريق مارين كل اللاعبين بقيادة كابتن الفريق سياف البيشي والمحترفين الأجانب الثلاثة الرومانيين دانيال وزميله استيوكا والأمريكي وايت جاكسون والعماني بدر الميمني فيما تلقى حراس المرمى الخمسة خوجة والبطي والسبيعي والمعيلو والحساوي تدريبات خاصة مع مدرب اللياقة اعتمدت على عدد من الجمل اللياقية والتكتيكية المتنوعة.
فيما اكتفى محمد الشهراني لاعب النصر المعار للاتفاق بالحضور إلى مقر النادي دون المشاركة في التدريبات الجماعية مع مجموعة الفريق حيث بقي على دكة البدلاء دون أن يشارك في التدريبات وأرجعت مصادر الميدان ان اللاعب ينتظر حصوله على مبلغ اعارته للاتفاق حيث لم يحصل عليه حتى الآن في انتظار عودة رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري من الخارج.
في غضون ذلك أدى لاعبو الفريق التدريبات اللياقية والتكتيكية تحت اشراف المدرب مارين ومساعديه واقتصرت على بعض الجمل التكتيكية بالكرة في مثلثات ومربعات وتطبيق بعض الجمل الفنية التكتيكية التي عمد اليها المدرب دون أن يجري مناورة على نصف الملعب كما اعتاد في كل التدريبات التي كان يجريها سابقا وأعلن مدير الفريق محمد الدوسري أن الفريق سيتدرب صباح اليوم الأحد في تدريبات صباحية ومن ثم يعود اللاعبون للتدريبات المسائية كالمعتاد.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :