موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم مشجعي الشياطين الحمر
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-21-2010, 07:08 PM   رقم المشاركة : 34
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم مشجعي الشياطين الحمر








أشاد أندرو كولي بالنجم وين روني بعد المباراة التي مني فيها يونايتيد بالهزيمة في إيستلاندز - وذلك من خلال قدرته على إحراز مزيد من البطولات مع الشياطين الحمر.


ففي مقابلة مع موقع ManUtd.com، أعرب أسطورة الشياطين الحمر كولي عن إعجابه بنجم الشياطين الحمر الذي يرتدي القميص رقم عشرة وطريقته المذهلة في التعامل مع المباراة.

ويقول كولي "أعتقد أن وين مازال متألقًا حتى الآن في هذا الموسم."

"ففي الجزء الأول من الموسم، قد أعلن بوضوح أنه سوف يعوض الفراغ الحاد الذي تركه كريستيانو رونالدو خلفه وأعتقد أنه قد قام بذلك بطريقة وقدرة مذهلة.

فالطريقة التي يلعب بها تبدو وكأنه يقول للجميع ’أريد أن أقدم أداءً رجوليًا، فأنا أحاول أن أقود يونايتيد لإحراز المزيد من البطولات.‘

"وإذا استمر باللعب على هذا المنوال، فإنني أعتقد أنه سوف يحقق ما يريده بالفعل."

تجدر الإشارة إلى أن روني قد أحرز هدفه السابع عشر في هذا الموسم ليلة الثلاثاء الماضي، عندما اخترق دفاع سيتي قبل أن يجد إنقاذه رائعة من شاي جيفين. كما أن المجهود الرائع الذي يقدمه روني هو ذلك النوع الذي يتوقعه كولي من صاحب أكبر سجل أهداف في يونايتيد.

ويؤكد كولي "إن هذا ما يريد المشجعون أن يشاهدونه - أن يجدوا لاعبًا يقوم بدفع الكرة لتمر بجانب شخص ما ثم يودعها في الزاوية البعيدة. وأعتقد أنه يفضل القيام بذلك عن الاندفاع من الزاوية القريبة.

"وإذا سألت وين شخصيًا، ستجد أنه يقول لك أنه ليس جيدًا في منطقة الجزاء، فهو ليس ذلك النوع من اللاعبين الذي يلعب بين خطي 18 ياردة والست ياردات. فهو يريد الانتشار في الملعب - الجناح الأيسر، والجناح الأيمن، وأن ينطلق لقيادة الدفاع.
"إن وين يريد الاشتراك في اللعب، وفي رأي إن هذا هو أفضل شيء به.
"

ويجد كولي أن الأسلوب الشامل لروني يمثل الجيل الحالي من المهاجمين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويقول لاعب الشياطين الحمر السابق أن الهجوم في خط الوسط الذي كان شائعًا في العشرينيات والثلاثينيات من القرن الماضي - أحرز كولي 34 لنيوكاسل في موسم 1993/94 - قد أصبح ضربًا من الماضي، على الأقل في الوقت الراهن.

"وبالنظر إلى الوضع الحالي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيبدو أنها تزداد صعوبة وشراسة في كل موسم لإحراز 20 هدفًا في الدوري. فلن تجد لاعب يقول الآن ’إنني أريد أن ألعب في هذه المنطقة وأن أحرز الأهداف لفريقي.

"فالجميع يريدون أن يحملوا القميص ’رقم عشرة‘ وأن يريد الاشتراك في اللعب. وهذا هو أسلوب المباريات اليوم، وسوف تستمر على هذا النحو."







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس