موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 12-23-2009, 06:44 PM   رقم المشاركة : 1929
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

قائمة الهلال الآسيوية تسلم في منتصف يناير القادم
المناورات تجهز الهلال للوحدة وآلام الزوري تزول





كتب - فيصل المطرفي:

شارك مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال عبدالله الزوري في تدريبات فريقه أمس بعد زوال الإصابة التي أجبرته على المكوث في غرفة العلاج في مران الاثنين وكان المدرب قد أغلق جميع الممرات في التدريب الصباحي الرئيسي قبل ملاقاة الوحدة عصر الغد في استاد الأمير فيصل بن فهد وحرص على تكثيف الجوانب التكتيكية وفرض مناورة على كامل مساحة الملعب مع الاعتماد على ذات العناصر مع احتمالية الزج بالغائب عن المباراة الماضية أحمد الفريدي الذي اختتم برنامجه العلاجي قبل يومين.

وكان المران قد اشتمل أيضا على إقامة مناورتين الأولى بدون مرميين وأوقفها البلجيكي إيريك جيريتس عدة مرات لتوجيه اللاعبين حول طريقة التحرك بالكرة والتحرك بدون كرة.

يشار إلى أن الفريق سيؤدي مرانه الأخير مساء اليوم (الأربعاء) قبل التوجه لمعسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال هذا وسيحاط التدريب بالسرية التامة.

من جهته، يواصل فريق الهلال الأولمبي تحضيراتهم استعداداً لملاقاة الشباب مساء يوم السبت المقبل في ختام الدور التمهيدي من بطولة الأمير فيصل بن فهد، يذكر أن الهلال قد ضمن التأهل لدور نصف النهائي من البطولة. وفي شأن آخر أكد الجهاز الإداري بالفريق الأزرق بأن الجهاز الفني سيختار قائمة اللاعبين المشاركين في دوري أبطال آسيا في منتصف يناير المقبل بعد الوقوف على مستويات جميع اللاعبين على أن تسلم القائمة التي ستضم 30 لاعباً قبل الخامس عشر من يناير القادم وذلك قبل انطلاق المنافسات بقرابة الشهر. يذكر أن الهلال يشارك بالبطولة كممثل للمملكة إلى جانب أندية الاتحاد والأهلي والشباب.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس