موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 11-20-2009, 01:05 PM   رقم المشاركة : 1502
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الهلال يستثني الدعيع والشلهوب من منع الاعتزالات
التمياط يعقد مؤتمره اليوم بإيطاليا والوحدة والقادسية يطلبان العنبر

محمد الدعيع
الرياض: عبدالله الفراج

يتجه نادي الهلال إلى استثناء حارس مرمى فريقه الكروي الأول، الدولي السابق محمد الدعيع، ولاعب الوسط محمد الشلهوب من قرار إغلاق ملفات تنظيم مهرجانات الاعتزال للاعبيه الكرويين، حيث سيكون مهرجان اعتزال الدولي السابق نواف التمياط المقرر في 2 يناير المقبل بمشاركة فريق إنتر ميلان الإيطالي آخر المهرجانات التي ستقام للاعبي الفريق باستثناء الدعيع والشلهوب.
ولم تتضح الاعتبارات التي أخذها الهلاليون بعين الاعتبار لاستثناء الدعيع والشلهوب، وإن كانت ترجيحات تشير إلى أنها جاءت لاكتساب الدعيع للقب عمادة لاعبي العالم ومساهمته في تحقيق ألقاب عدة للهلال وللمنتخب على كافة الأصعدة, ولتعويض الشلهوب عما حصل عليه من مقدم عقد في فترة تجديده السابق والذي قدرت فيه الإدارة الهلالية لحظة تجديده لعقده الاحترافي.
وبررت مصادر أن التوجه لإقفال ملف مهرجانات الاعتزال يأتي عطفاً على ما يناله اللاعبون من مقدمات عقود احترافية ضخمة تفي باحتياجاتهم المستقبلية، ولاتبرر إقامة المهرجانات التي تساعد اللاعبين عادة بعد فراغهم من ممارسة اللعبة. يشار إلى أن الإدارة الهلالية توصلت مع الدعيع إلى شبه اتفاق يقضي بتجديد عقده لموسم جديد دون الكشف عن تفاصيل هذا التجديد, حيث سيدخل في الشهر المقبل فترة الـ6 الأشهر الأخيرة الفاصلة عن نهاية عقده الحالي الذي جدد قبل 3 مواسم في عهد إدارة الأمير محمد بن فيصل.
وكان الهلال قد سبق أن أقام عدة مهرجانات تكريمية للاعبيه بعد توديعهم الملاعب مع فرق أجنبية ومنهم صالح النعيمة وحسين البيشي ويوسف الثنيان وسامي الجابر.
على صعيد آخر يعقد التمياط اليوم مؤتمراً صحفياً في إيطاليا بحضور مدرب إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينهو ووكيل الأعمال الدولي أحمد القرون, وذلك لتسليط الضوء على مهرجان اعتزال اللاعب.
وكان التمياط قد عقد مؤتمراً صحفياً في الرياض الشهر الماضي أعلن خلاله الموعد الرسمي لإقامة مهرجان اعتزاله وكشف عن بعض تفاصيل اللجان العاملة.
من ناحية ثانية عزز ناديا الوحدة والقادسية الطلبات الاحترافية لدى الإدارة الهلالية بشأن استعارة خدمات المهاجم الكروي محمد العنبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة, ويعد العرضان أهم العروض الجادة لكسب خدمات اللاعب.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس