موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-29-2009, 07:00 PM   رقم المشاركة : 876
مراقب عام





الحالة
الموج الازرق غير متواجد حالياً

الموج الازرق is on a distinguished road

وسام القران الكريم اكثر مشاركه 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

المدرب علي كميخ يمتدح تكامل الهلال ويقول لـ«الجزيرة»:
النصر سيسقط الهلال بالضربة القاضية وعزيز سيكون مفاجأة اللقاء!



كتب - أحمد العجلان

شدّد المدرب والخبير الكروي علي كميخ على صعوبة لقاء الغريمين التقليديين الهلال والنصر وقال في حديث ل(الجزيرة): (أعتقد أن مكمن الصعوبة يأتي في كون كل فريق يحتاج إلى الفوز ولا شيء غيره، مشيراً إلى أن التجميع الذي قام به النصر عندما استقدم عدداً من اللاعبين من خارج النادي لم يؤتِ أُكله حتى الآن.. وأشار إلى أن مدربي الفريقين جُدد على الدوري السعودي وكذلك طريقة مدرب الهلال جديدة على فريقه وهي فتح الملعب واللعب بالنهج الهجومي. كما أن مدرب النصر حتى الآن لم يحسن التعاطي مع فريقه ولم يقرأ حتى الآن إمكانات فريقه)..

وقال كميخ: (أعتقد أن النصر سيكون الأقرب للفوز إذا لعب بالأسلوب الأمثل وهو النهج الدفاعي بالاعتماد على وجود ستة مدافعين هم رباعي الدفاع شايع شراحيلي والبحري وإيدير وبرناوي ويساندهم من المنتصف يوسف الموينع وإبراهيم غالب على أن يكون الرباعي لي تشاو وريقارو وريان بلال والسهلاوي أوراقاً هجومية).

وقال: (من الخطأ جداً على المدرب النصراوي أن يفتح ملعبه وعلى لاعبيه التراجع كثيراً للخلف، مشيراً إلى أنه يتوقع فوز النصر في المقابلة ولا سيما إذا انتهج هذا التكتيك).

ووصف كميخ فريق الهلال بالمتكامل بوجود دفاع متماسك ووسط قوي وهجوم خطير، مشيراً إلى أن مدرب الهلال قد يحدث مفاجأة إيجابية إذا ما أشرك خالد عزيز في المقابلة إلى جانب ميريل رادوي وتوقع كميخ أن يكون تشكيل الهلال في المقابلة ( الدعيع - لي - الزوري - هوساوي - المرشدي - رادوي - عبداللطيف الغنام (خالد عزيز) - ويلي - عبدالعزيز الدوسري - المحياني - ياسر القحطاني).

وأشار كميخ إلى أن الجهة اليسرى للهلال ستكون خطيرة ولا سيما إذا ما شارك الدوسري وواصل الزوري توهجه الهجومي..

وانتقد كميخ المستوى اللياقي للاعبي النصر في حين أشاد به في الجانب الهلالي..

كميخ اختتم حديثه بتأكيد أن النصر سيفوز إذا تعامل مع المباراة بالطريقة المتوازنة المثلى.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس