موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-01-2009, 05:58 AM   رقم المشاركة : 553
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

الفارو يطالب إدارة الأهلي بتأمين وديات قوية


ألفارو

جدة - أحمد الرايقي:

أجرى فريق الأهلي لكرة القدم تدريباته مساء أمس (السبت) على ملعب الدفاع الجوي في مدينة جدة وسط تفاؤل أهلاوي كبير قاد المران مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو الفارو وركز على الجانب اللياقي والفني.

وطالب إدارة النادي بضرورة الوصول إلى ثلاثة أندية على الأقل في سبيل لعب مباريات ودية معها خلال فترة التوقف التي تمتد إلى 6 شوال موعد مباراة الفريق أمام الاتفاق في دوري زين السعودي.

وفيما يتعلق بعودة وليد عبدربه أكد المشرف على الفريق الأول غرم العمري أن أمر وليد لم يعد في يد الإدارة وبات في يد مدرب الفريق الارجنتيني الفارو الذي لا زال مصرا على رأيه في استبعاد اللاعب عن تدريبات وتشكيل الفريق الأول.

من جهته قدم المشرف العام على كرة القدم في النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد خالص شكره وتقديره لمساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشئون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على توجيهه بتقديم التسهيلات كافة لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي وتمكينه من أداء التدريبات على ملعب الدفاع الجوي مثمنًا هذه الخطوة للأمير خالد بن سلطان والتي تؤكد حرصه على دعم الأندية الرياضية وتقديم كل ما يساعدها على أداء رسالتها. وأضاف بأن الجهاز المشرف على كرة القدم بالتعاون مع الجهاز الفني حريصان كل الحرص على استثمار المرحلة المقبلة في إعداد الفريق بالشكل المأمول ليواكب تطلعات أنصاره ومحبيه.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس