موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-30-2009, 06:41 AM   رقم المشاركة : 3
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

مدرب الأهلي يستغرب من عدم وجود ملاعب في «العروس»



جدة - عبدالله عون

أبدى المدير الفني لفريق الأهلي الفارو استغرابه من عدم وجود ملاعب رياضية في مدينة جدة، على رغم احتضانها لناديين كبيرين بمستوى الأهلي والاتحاد، متمنياً أن يكون ملعب القاعدة الجوية فأل خير على الفريق الموسم الحالي لاسيما وهو الذي سيحتضن تدريبات الفريق انطلاقاً من مطلع الأسبوع الجاري قائلاً: «لن يكون هناك تأثير في تغير المناخ التدريبي من النادي إلى موقع آخر بل على العكس ستكون فرصة للاعبين للابتعاد عن الضغط الجماهيري الذي سيواجهونه طوال مواجهات الموسم الرياضي».

من جهته، قدم المشرف العام على جهاز الكرة في النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد شكره وتقديره لمساعد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان على توجيهه بتقديم كل التسهيلات لفريق كرة القدم الأول في النادي الأهلي وتمكينه من أداء التدريبات على ملعب الدفاع الجوي، مثمناً هذه الخطوة، قائلاً: «إنها تؤكد حرص الأمير خالد بن سلطان على دعم الأندية وتقديم كل ما يساعدها على أداء رسالتها».

واثنى الأمير فهد بن خالد على ما وجده النادي من تعامل رائع من مسؤولي ملعب الدفاع الجوي الذين وفروا كل الإمكانات وساعدوا في إيجاد مناخ ملائم لاستكمال استعدادات الفريق الأول المرحلة المقبلة من الدوري».

وأضاف: «ان الجهاز المشرف على الكرة بالتعاون مع الجهاز الفني حريصان كل الحرص على استثمار المرحلة المقبلة في إعداد الفريق بالشكل المأمول ليواكب تطلعات أنصاره ومحبيه».

وعلى الصعيد ذاته بدأت شركة متخصصة في زراعة ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي وهي الزراعة الأولى له منذ افتتاحه قبل أكثر من 20 عاماً.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس