موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [مشجعي الشباب ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-04-2009, 09:50 AM   رقم المشاركة : 118
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم ل [مشجعي الشباب ]

الاتفاق والحزم يقهران الشباب والهلال



الدعيع محمولا على عربة الإسعاف قبل نقله إلى المستشفى. تصوير: محمد الدوسري ـ «الاقتصادية»
عاطف الأحمدي من مكة المكرمة
خطف فريقا الاتفاق والحزم أول نقطتين في افتتاح بطولة النخبة الثانية الودية في أبها بعد فوز الأول على الشباب بضربات الترجيح 3/2 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 3/3 في حين فاز الثاني على الهلال 2/1 على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز في المحالة. وضمن المجموعة الثانية, بدأ لقاء الاتفاق والشباب هجوميا أثاره البرازيلي كماتشو لاعب الشباب بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ليرد الاتفاق بهجمة جميلة من الطرف الأيمن حيث لعب القحطاني كرة عرضية على رأس يوسف السالم ليضعها من فوق وليد عبد الله حارس الشباب هدفا أول (23) ولم يمهل حسن معاذ فريق الاتفاق كثيرا ليسدد كرة قوية من منتصف ملعب الاتفاق لم يعلم عنها محمد خوجة إلا وهي في شباكه (29). ليعود السالم مرة أخري ويزور شباك الشباب بعد تلقيه تمريرة بينية ليواجه الحارس ويرسل الكرة من تحت قدميه هدفا ثانيا (38) قبل أن يتحصل الاتفاق على ضربة جزاء بعد إعاقة فهد المفرج تقدم لها عبد الرحمن القحطاني ووضعها على يسار الحارس (45).

وفي الشوط الثاني, تراجع الاتفاق قليلا ما سنح للشباب التقدم ليضيف هدفين عن طريق كماتشو (68) من ضربة جزاء والثاني لعبد العزيز السعران (88) بعد رأسية جميلة.

في المباراة الأولى وضمن المجموعة الأولى حول الحزم تأخره بهدف من الهلال إلى فوز 2/1 حيث سجل للهلال سعد الذئاب من ضربة جزاء (10), وللحزم صلاح الدين عقال (29), وسعد الزهراني (69). يُذكر أن بدر الدعيع حارس الهلال تعرض لاحتكاك مع أحد لاعبي الحزم ليفقد الوعي ويغادر إلى المستشفى.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس