موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [مشجعي الشباب ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-04-2009, 09:39 AM   رقم المشاركة : 111
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم ل [مشجعي الشباب ]

إدارة الشباب تحسم صفقة «التايب»



الثلاثاء, 04 أغسطس 2009

الرياض - عبدالله الفريح
Related Nodes: 1249328770857427200. jpg
اتفقت إدارة نادي الشباب بشكل نهائي مع لاعب خط الوسط الليبي طارق التايب على الانضمام لصفوف الفريق، بعد اتفاق الإدارة مع وكيل أعمال اللاعب، وسيتم توقيع العقد الرسمي مع التايب، بعد وصوله إلى مدينة الرياض في موعد سيتم تحديده لاحقاً وقبل نهاية فترة تسجيل اللاعبين المحترفين، ويعد التايب المحترف الأجنبي الثالث بعد البرازيلي مارسيليو كماتشو والأنغولي أمادو فلافيو.

وامتدت مفاوضات الرئيس الشبابي خالد البلطان مع التايب لفترة من الزمن، وتأجلت بسبب عروض من أندية خليجية للمنافسة على التوقيع مع اللاعب، إلا أن إدارة نادي الشباب حسمت ملف التايب بشكل نهائي.

وكان رئيس الشباب أكد في تصريح فضائي للقناة الرياضية نهاية الأسبوع الماضي، أن الصفقة ستنتهي لمصلحة «شيخ الأندية».

في المقابل، وصف الأمين العام لنادي الشباب عبدالله القريني، صفقة التعاقد مع الليبي طارق التايب بالناجحة، وقال: «من المؤكد أن الاتفاق مع طارق التايب بشكل نهائي لتمثيل «الليث» في بطولات الموسم الماضي سيعود بنفعه على الفريق، والجميع شاهد المستويات المميزة التي قدمها التايب مع الهلال خلال المواسم التي شارك فيها معه».

وأضاف: «أتمنى أن يقدم اللاعب مستويات جيدة، ونحن نعول عليه الكثير خلال بطولات الموسم الحالي، والإدارة الشبابية تسعى إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين القادرين على خدمة الكيان الشبابي».







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس