موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-04-2009, 05:22 AM   رقم المشاركة : 189
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

الفضلي يرد على العبداللطيف:
امدح ماجد بدون التعرض لسامي


سأجعل حديثي عن الكيان الهلالي العظيم في عدة أمور:أولا: أبارك لجميع الجماهير الهلالية ترشيح الزعيم للقب نادي القرن والذي لايستحقه غير الهلال بدليل تحقيقه 6 بطولات آسيوية وإن أخذها أحد غيره فذلك ظلم واضح لايحتاج إلى بحث وتحقيق .
- ثانيا: هنيئا للهلاليين بهذا الرئيس الألماسي صاحب العقل والحكمة والمعرف لايعرف كما قيل وهو شاعر القلوب بل سأطلق عليه شاعر المشاعر فهو يحاكي المشاعرسواء إن كان في حديثه العادي أو في أبياته الشعرية فهو يحاكي المشاعر والأحاسيس فهنيئا للهلال به وهنيئا له بالهلال وجماهيره.
- ثالثا: تعاقدات الهلال تبشر بالخير لي ، يونج بالظهير الأيمن وعيسى المحياني وتياجو نيفيز وأتمنى بالسنة القادمة ألا يتأخر الهلاليون عن جلب ظهيرأيمن سعودي يخدم الهلال لعدة سنوات مقبلة لأن الكوري كبير بالعمر ولن يستمر كثيرا وسيكون لي حديث خاص عن هذا الموضوع بإذن الله.
- رابعا: معسكر النمسا يبشر بالخير لكن أتمنى أن تكون المباريات الودية أقوى مما رأيناه والمدرب جيريتس متفائلون به كثيرا وإن شاء الله يوازي طموحات زعماء آسيا.
- خامسا:طبعا أنا كتبت في هذه الصفحة من قبل فترة وانقطعت ولكن شدني مقال الأخ صالح العبداللطيف وأحببت أن أرد عليه والذي يخطئ فيه على اللاعب الأسطوري سامي الجابر ويقول ان سامي حديد وماجد ذهب يا أخ صالح ماجد ذهب ولاأحد يختلف في هذا الشيء لكن سامي حديد ؟ يعني لاعب يلعب كأس العالم أربع مرات ويحقق بطولات كثيرة مع المنتخب والنادي بطولات على الأصعدة الآسيوية والعربية والمحلية هل هذا حديد؟ خدمة المنتخب والنادي عشرين سنة يعتبر حديدا؟ فهل يعقل هذا؟ إذا أردت أن تمدح ماجد امدحه لكن تحقر سامي فهذا خطأ ولن أسمح لك بهذا ؟ طبعا أنا أرى أن سامي هو الأسطورة الأولى لكن لن أحتقر ماجدا لأن ماجدا كبير وكلاهما نجمان من وزن الذهب فلانحقر هذا ولا هذا من أجل التعصب بل نعطي كل ذي حق حقه لست أكتب لكي أقارن بين النجمين لا أبدا ولكن لكي أدافع عن النجمين وسامي من أسمه سامي من السمو والارتفاع لايضره كلام أحد وكما قيل لايرمى من الشجر إلا المثمر.
- فأتمنى من الأخ صالح وغيره أن يرتقوا بفكرهم إلى الأعلى وأن يفكروا فيما ينفعهم وينفع ناديهم وألا يدعوهم التعصب إلى التعدي على الغير وأخيرا وليس آخرا من أراد أن ينظر إلى الهلال فليرفع رأسه ليراه ومن أراد أن يرى سامي فليرفع رأسه ليراه ولكن فلينتبه لرقبته لئلا تنكسر لأن سامي والهلال عاليان في السماء ودمتم بـــود.
أصيل الفضلي - المراح







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس