موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-04-2009, 05:15 AM   رقم المشاركة : 185
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

علاقة الخثران بالهلال تنتهي بـ"مخالصة"
اللاعب غادر معسكر الزعيم في النمسا ومصادر تؤكد انضمامه للاتفاق




الرياض: عبدالله الفراج
انتهت أمس رسمياً العلاقة بين اللاعب عبد العزيز الخثران وناديه الهلال كلاعب في صفوف فريقه الأول لكرة القدم، حيث غادر ظهر أمس معسكر فريقه الحالي المقام في مدينة ليوجانج بالنمسا استعداداً للموسم الكروي الجديد.
وكان مدير عام الكرة بنادي الهلال سامي الجابر قد أعلن أمس أن النادي قد قام بتوقيع مخالصة نهائية مع الخثران بناء على طلب اللاعب الذي قدمه لإدارة النادي، مؤكداً أن الموافقة على طلب اللاعب تمت بعد الرجوع للجهاز الفني بقيادة مديره البلجيكي جريتس.
ونقل الجابر للاعب في معسكر النمسا، شكر وتقدير رئيس مجلس إدارة النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد على ما قدمه طيلة الفترة التي قضاها في خدمة ناديه ووطنه كان فيها مثالاً للاعب الخلوق والمنضبط داخل الملعب وخارجه وهو ما جعله لاعباً محبوباً ومحترماً من قبل المدربين الذين توالوا على تدريب الفريق وبين زملائه وكافة العاملين بالنادي.
وعلى الرغم من عدم إفصاح الخثران عن وجهته المقبلة، إلا أن مصادر أكدت لـ"الوطن" أن اللاعب تلقى عرضاً من نادي الاتفاق لينضم إلى زميله السابق في الفريق، المدافع فهد المفرج، حيث ينتظر أن يعلن ذلك رسمياً خلال اليومين المقبلين.
وستلي المخالصة مع الخثران، مخالصات أخرى مع عدد من لاعبي الهلال بعد تقديم المدرب جريتس لتقريره النهائي عن اللاعبين الذين لا يحتاجهم في الموسم المقبل والذي يقود بإعداده حالياً من خلال معسكر النمسا، حيث يتوقع أن تشهد قائمة المنسقين أسماء بارزة أخرى من بينها أحد حراس المرمى.
وكان اتفاق بين إدارة الهلال والرياض، قد قضى بانضمام ثلاثي الزعيم مشعل الموري وفهد مبارك وسعد الذياب لصفوف فريق الرياض بنظام الإعارة لموسم واحد، كما يتوقع أن يعمل الهلال على إعارة لاعبين آخرين في الفترة القريبة المقبلة.
يذكر أن القائمة الأخيرة للاعبين الذين سيغادرون الكشوفات الهلالية ستعـلن بصـفة رسـمية بعد عودة الفريق من معـسكره الخارجي الحـالي والـذي سيـختتم بنهاية المباراة الودية الأخيرة أمام أتلانتا الإيطالي الخميس المقبل.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس