موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي العالمي { نادي النصر } ] ..
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 08-01-2009, 01:34 PM   رقم المشاركة : 23
~| @عالمي الموقع@ مراقب عام
 
الصورة الرمزية العالمي





الحالة
العالمي غير متواجد حالياً

العالمي is on a distinguished road

وسام التغطيات 


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي العالمي { نادي النصر } ] ..

بوسيرو: الحارثي ضمن كتيبتي.. وعبد الغني سيظل قائدا


رد البرتغالي خوزيه بوسيرو مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم على ادعاءات تجاهله للاعبي النصر في قائمته، باعتبار وقوفه على استعدادات الأخير في برشلونة أمس خير دليل على افتراء تلك الادعاءات.
وكان المدرب البرتغالي قد رفض في البداية الحديث عن استعدادات المنتخب السعودي في الفترة المقبلة الذي تنتظره منافسات تصفيات الملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، على اعتبار أنه سيعقد مؤتمرا صحافيا في الأيام القليلة المقبلة في الرياض، لكن مع إلحاح الصحافيين تجاوب بوسيرو مع أسئلتهم، رغم اعترافه أنه أسقط «بحيلة» منهم.
وأبدى بوسيرو قدرا واضحا من الثقة بالنفس خلال تفنيده لتلك الادعاءات، حيث أكد في البداية أن حسين عبد الغني سيستمر قائدا للأخضر، وأنه ينتظر سعد الحارثي على أحر من الجمر، لافتا إلى أنه اجتمع مع الجهاز الطبي في نادي النصر لمعرفة سير برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التي لحقت به.
ووقف بوسيرو خلال متابعته لسير المباراة التي جمعت النصر مع سان بول الإسباني أمام الحارثي قائلا « يا سعد، أنا أنتظرك ضمن كتيبتي».
وأكد بوسيرو أنه ما زال يبحث عن الأفضل بين اللاعبين، لافتا إلى أنه سيقوم بزيارة جميع الأندية السعودية للوقوف على مستويات اللاعبين.
وكان مدرب الأخضر قد اجتمع مع الأوروجوياني جورج دا سيلفا لمدة ساعة، قبل أن يستقل سيارة خاصة اتجه بها إلى الملعب الذي كان مسرحا لمواجهة النصر وسان بول.
وينتظر أن يذيع البرتغالي خوزيه بوسيرو الأحد المقبل قائمته قبل السفر إلى صلالة لإقامة معسكر إعدادي يستمر سبعة أيام في تحضيراته لملاقاة نظيره البحريني ذهابا وإيابا في الخامس والتاسع من أيلول (سبتمبر) المقبل ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا .
وسيخوض الأخضر خلال معسكره الإعدادي مباراة تجريبية أمام عمان في الـ12 من الشهر المقبل، فيما سيجري بعدها بيوم مباراة تدريبية مع أحد الأندية العمانية.








التوقيع :