موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-30-2009, 05:52 AM   رقم المشاركة : 117
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

مدرب رومانيا يستدعي رادوي لمواجهة فرنسا
الهلال يواجه كلوج الروماني قبل مغادرة النمسا




الرياض: عبد الله الفراج
يخوض فريق الهلال الكروي الأول تجربته الرابعة والأخيرة في معسكره بالنمسا اليوم الخميس أمام فريق كلوج الروماني قبل مغادرته لفرنسا لخوض تجربته الخامسة أمام فريق أتلانتا الإيطالي في مدينة كان الفرنسية في الـ 6 من أغسطس المقبل. وتعد تجربة اليوم ضد فريق كلوج الكروي الأول ــ رابع الدوري الروماني الموسم الماضي ــ على ملعب ستوينبيرج بمدينة ليو قانق النمساوية هي التجربة الرابعة، بعد أن قابل فريق برمنجهام ستي الانجليزي والذي كسبه (3/صفر) الأحد الماضي، عقب أن بدأ تجاربه بمواجهة فريق رابد لينز النمساوي وتعادل معه بهدفين لمثلها، وكسب تجربة ماتري النمساوي بـ (9/1).
وسيواصل مدرب الفريق البلجيكي إريك جريتس دخوله بالأسماء التي اقترب منها كثيرا لتمثيل القائمة الأساسية بوجود محمد الدعيع على قائمة الفريق في حراسة المرمى، وفي الدفاع الرباعي أسامة هوساوي وماجد المرشدي وليو يونج وعبد الله الزوري، وفي الوسط كريستيان ويلهامسون وميريل رادوي وتياجو نفيز وخالد عزيز، وفي الهجوم الثنائي ياسر القحطاني وعيسى المحياني.
ويضم كلوج الروماني خليطا من الأسماء الرومانية واللاتينية والأفريقية الجيدة والمحترفة في صفوفه كحارس المرمى إدوارد ستانسيو إضافة إلى اللاعبين كريستيان باتين وكادو ودي سوزاو والفارو بيريرا وسبستيان دوبا ربيرو وداني ويوسف كوني وتراوريه لاسينا.
على صعيد آخر، ضم مدرب المنتخب الروماني محترف الهلال ميريل رادوي لخوض تجربة المجر التي ستقام في الـ 12 من أغسطس المقبل استعدادا لمواجهة فرنسا ضمن تصفيات كأس العالم 2010 , وسينضم رادوي لمعسكر منتخب بلاده في الـ 9 من الشهر المقبل, بعد أن ينهي الهلال معسكره الخارجي الحالي .







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس