موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 07-01-2009, 08:47 PM   رقم المشاركة : 60
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: قسم لـ [ مشجعي زعيم آسيآ . نادي الهلال ]

نيفز الأشهر .. عقال الأكثر تنقلا .. التايب واللتون أبرز المغادرين
قبل (38) يوماً من انتهاء فترة تسجيل المحترفين الكبار في سباق محموم لخطف أبرز العناصر





تتســـابق أندية دوري المحترفــــين السعودي الـ (12) لتدعيم صفوفهـــا بلاعبين أجانب وعرب قبل انطلاقة الموسم الجديد والذي يتوقع أن يشهد القوة والإثارة بعد التنظيمات الجديدة والتعديلات التي أحدثتها هيئة دوري المحترفين العام الماضي وهذا العام، وسعت بعض الأندية إلى تعزيز صفوف فريقها واحتدم الصراع كثيرا بين الأندية خلال الفترة الماضية لأجل الاختيار الأمثل والأنسب الذي يستضيف القوة الحقيقية لأداء الفريق وتقديمه للعطاء الذي يجلب النتائج الايجابية خلال المسابقات ويعد الفريق النصــــراوي الوحيد الذي أكمل عقد أجانبه فيما مازال صناع القرار بالنادي الأهلي يفتشون عن أجانب من العيار الثقيل بعد أن ضم العماني احمد مبارك ونفس الحال ينشده ضيفا الأضواء القادسية والفتـــــح وأيضا فريــق نجــران."الرياضيـة" رصــــدت أسماء الأجانب والعرب الجدد الذين استقطبتهم أندية دوري المحترفين.

(36) يوماً
سيكون أمام الأندية (38) يوما للتريث قبل الاختبار النهائي لخوض منافسات الموسم بعد أن مضى 43 يوما من فترة التسجيل الأولى التي بدأت يوم الأربعاء 20ـ5ـ2009 وتنتهي بتاريخ 11ـ8ـ2009 وهي فترة كافية أمام الأندية التي لم تكمل عقود لاعبيها الأجانب.

أبرز العناصر
يتصـــدر اللاعب البرازيلـــي (تيفير) قائمة الأفضل حتى الآن من اللاعبين الجدد الذين ضمتهم الأندية السعوديـــة بعد أن تعاقدت معـــه إدارة الهلال لدعم صفوفها هذا الموسم وأيضا وفق الفريق الشبابي كثيرا عندما تعاقد مع الانجولــي (فلافيو) والفريق النصــراوي أيضا ضم النجم الكوري (لين شون سو) احد ابرز اللاعبين الذين مثلوا كوريا بمونديال (2002 ـ 2006).

اكتمال نصراوي
أصبح الفريق الاول بنادي النصر الفرق الاوحد الذي اكمل عقد اجانبه الاربعة فبعد ان جدد ثقته بالمدافع البرازيلي (ايدير) وصرفت الادارة النظر عن الارجنتيني (كاريرا) مع الابقاء على ابن جلدته (فيقارو) واكمل اجانبه باللاعب الكوري (لين شون سو) واحتمالية عودة المصري حسام غالي. وكانت الادارة قد استغنت عن الثلاثي (ربيع) و(رزاق) و(التون).

تجديد وإلغاء
حامل لقب دوري المحترفين الاتحاد ووصيفه الهلال مازالا يبحثان عن إكمال صفوفهما فالاتحاد جدد تعاقده مع المغربي بوشروان والعماني احمد حديد واستغنى عن المصري عماد متعب والبرازيلي (ريناتو) فيما جدد الهلاليين مع الروماني (رادوي) والسويدي (ولهامسون) وتعاقد مع البرازيلي (نيفير) واستغنى عن الكوري سيئول والليبي طارق التايب.

بدون أجانب
ربما يكون الفريق الاول بنادي نجران الوحيد الذي مازال يبحث عن أجانب بعد ان استغنى عن لاعبيه الاربعة البرازيليين (ولسون) و(انطونيـــو) والفرنســــي عبدالفتاح سافي والعماني طلال خلفان ومازال الرئيس مصلح آل مسلم يبحث عن اربعة اجانب يدعمون الفريق ويزيدون من قوته كما ان الفريق مازال يبحث عن أجانب جدد لدعم صفوفه.

ضيفا الكبار
بدأ ضيف الاضواء القادسية والفتح جديا بتدعيم صفوفهما بلاعبين أجانب ذوي مستوى عال فالفتح ضم التونسيين رمزي بن يونس ونعيم بن الرباط وسيعلن خلال الايام المقبلة عن اكتمال عقد اجانبه فيما لازال نبو قادس يبحثون عن أجانب واقتربوا كثيرا من ضم هداف الدوري التشلي (جوجنيا).

أبرز المغادرين
ودع دوري المحتــــرفيــن السعودي لاعبــــين بارزين يتقدمهم الليبي طارق التايب وصانع ألعاب النصر (اللتون) وهداف الاتفـــاق (البرنس) وعماد متعب وريناتو والقطري طلال البلوشي ولاعب الحزم السنغالي (حمادجي).

عقال الأكثر تنقلاً
يعد اللاعب المغربي صلاح الدين عقال اكثــر اللاعبين المحترفين العرب تنقلا بين الاندية فكانت بدايته مع الطائي ثم انتقل الى الحزم فالاتفاق ثم عاد مجددا لناديه الحزم ليسجل الرقم الاعلى والاكثر بين المحترفين والذي يلعب كل موسم مع ناد.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس