موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - مقتطفات الدكتور
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 06-21-2009, 07:15 AM   رقم المشاركة : 1
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الدكتور منصور





الحالة
الدكتور منصور غير متواجد حالياً

الدكتور منصور is on a distinguished road


 

افتراضي مقتطفات الدكتور

مقتطفات الدكتور منصور
* أصواتنا من أجل الناس ستذهب سدى ولن تتم الاستفادة منها طالما لا يتم النظر إليها.. على الأقل الكتّاب يتقاضون رواتب نهاية الشهر، لكن ما الذي سيدخل جيب المواطن؟!
* كنت أظن أن الجمال السائبة أصبحت شيئا من ذكريات الماضي حتى فوجئت بها تصول وتجول وسط الطريق بين المجمعة وحفر الباطن!
* أحد القراء الكرام بعث يقول أسعار قطع غيار السيارات أصبحت فوق طاقة المواطن.. ويتحدث أنها ارتفعت بنسبة 80% ويريد من الجهات المختصة بحماية المواطن أن تقارن بين أسعار هذه القطع في الدول الأخرى مع أسعارها لدينا.. يقول: "هل يريدوننا أن نلجأ لقطع الغيار المستوردة"؟
* مدير بنك التسليف قال للصحف بحاجة الصندوق للدعم.. الرجل يتحدث من واقع الإحصائيات المتوافرة لديه.. أظن أن هذه التصريحات لابد من النظر إليها.
* مازالت الشكاوى تصل إلي بخصوص اختبارات قدرات القياس التي يتم فرضها على طلبة وطالبات الثانويات العامة بالمقابل المادي.. الكل يطالب بأن يتم إلغاء هذه الاختبارات، إذ ليس من المنطق أن يحصل الطالب على تقدير ممتاز ونسبة مرتفعة نتيجة جهد عام كامل، ويتم نسف ذلك خلال ساعة واحدة فقط!
* الأخ العزيز خالد الشهراني من بيشة يسأل مدير عام الخطوط السعودية: لماذا لا يتم توفير مكاتب للخدمات الذاتية في جميع مطارات المملكة؟
* قارئة كريمة بعثت تقول: سبق لك أن تحدثت عن الهواتف التي تقوم بتغيير الأصوات.. لكن هذه الهواتف ما تزال تباع علنا ويتم الترويج لها عبر الصحف!
* سجل عندك: عكاظ تقول إن مواطنتين مسنتين تقدمتا بشكوى لمحافظ بلجرشي، تتهمان فيها بلدية المحافظة بمماطلتهما، وحرمانهما من حقهما في التعويض عن أرض منزوعة منهما للصالح العام، منذ أكثر من عشرين عاما، تعاقب خلالها على البلدية ثلاثة رؤساء!!
"لو عثرت بغلة في الشام لسأل الله عنها عمر



تقبلو تحياتى











من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس