موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - وفاة 107 أشخاص وإصابة 238 في سقوط رافعة بالحرم المكي
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 09-13-2015, 02:58 AM   رقم المشاركة : 8
عضو
 
الصورة الرمزية فارس الخضيري





الحالة
فارس الخضيري غير متواجد حالياً

فارس الخضيري is on a distinguished road


 

افتراضي رد: وفاة 107 أشخاص وإصابة 238 في سقوط رافعة بالحرم المكي

العاب
العاب



أمير مكة يقف على موقع الحادثة.. وينقل لأسر الضحايا تعازي خادم الحرمين


مكة المكرمة - خالد عبدالله

وقف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أمس، على موقع سقوط جزء من إحدى الرافعات على المسعى بالمسجد الحرام والمطاف، الذي نجم عنه وفاة وإصابة عدد من قاصدي بيت الله الحرام نتيجة للعواصف الشديدة والرياح القوية والأمطار الغزيرة والحالة الجوية التي شهدتها العاصمة المقدسة.

ونقل سموه لأهالي الضحايا والمصابين تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، في هذه الحادثة الاليمة، وتمنياتهما بالشفاء العاجل للمصابين. وشكر جميع الجهات التي باشرت الحادثة وقدمت كل ما تستطيع تقديمه مشيراً إلى انه تم تشكيل لجنة من جميع الادارات ذات الاختصاص للتحقيق في اسباب هذا الحادثة، إضافة إلى لجنة اخرى فنية شكلت لمعرفة أسباب ما حدث في المنشآت، لتقدم تقريرها في اقرب وقت ممكن. ووجه سموه بسرعة اعادة ترميم الاماكن التي تأثرت حتى يستمر الطواف والسعي بكامل طاقته، وبأسرع وقت ممكن.

وشدد أمير مكة، على اهتمام خادم الحرمين وجميع المسؤولين بهذا الحدث، مكررا تقديم احر التعازي لأهالي الضحايا، ومعرباً عن شكره لوسائل الاعلام على دورها في التغطية السريعة وايضاح الحقائق دون تشويه لما حدث.

وأكد في حديثه لهم أن إصابتهم لن تمنعهم من إكمال حجهم وأن الدولة ستوفر لهم تنقلاتهم في المشاعر بسيارات مجهزة من وزارة الصحة لإكمال فريضتهم.








التوقيع :

رد مع اقتباس