موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 05-16-2012, 10:21 AM   رقم المشاركة : 1730
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

بالرغم من خسارته يتأهل للدور الثاني
الأهلي يفرط في الصدارة أمام سابهان الإيراني

متابعة : طاهر النداف

فرط فريق الاهلي في المحافظة على صدارة المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا بعد خسارته في الدقائق الأخيرة أمام مضيفه سباهان الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب فولاذ شهر ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعة.

وكان الأهلي قد ضمن التأهل مسبقاً مع سباهان, إلا أنه كان يبحث عن المحافظة على صدارة المجموعة للعب في دور الـ16 على ملعبه وبين جماهيره, ولكنه بعد أن فقدها سيواجه الجزيرة الإماراتي متصدر المجموعة الاولى في أبوظبي.
وكان فريق سباهان البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب سوكاج عند الدقيقة 19 بعدما كسر مصيدة التسلل وواجه المرمى ليسددها أرضية تفلت من يد ياسر المسيليم وتتابع طريقها نحو الشباك.
وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 62 نجح العماني عماد الحوسني في ادراك التعادل, بعدما تلقى تمريرة رائعة من معتز الموسى ليواجه المرمى الإيراني ليسددها قوية تعانق شباك سباهان كهدف مهم للحفاظ على الصدارة.
ولكن اللاعب محسن بنكر رفض الخروج بنتيجة التعادل, وسجل هدفاً قبل نهاية المباراة بأربع دقائق, حينما تلقى كرة عرضية, قفز فوق محمد مسعد وضربها قوية برأسه لتلج الشباك وتعلن انتزاع الصدارة ومواجهة أحد المتأهلين الاستقلال أو الريان.







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس