موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 05-09-2012, 09:39 AM   رقم المشاركة : 1693
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

الحوسني: فيكتور قادني إلى العودة للأهلي

الجيزاوي: وجدت الفرصة فأثبتّ لجاروليم أفضليتي



الجيزاوي صنع هدف المباراة الوحيد للأهلي

مكة المكرمة – تركي الغامدي

أرجع مهاجم الأهلي العماني عماد الحوسني ظهور مستوى مباراة فريقه مع الهلال ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين من دون المتوقع للأرهاق، وقال: "شاهدنا مباراة بين فريقين كبيرين، قدمنا مستوى جيدا والأداء كان منخفضا لكون المباراة في نهاية الموسم والإجهاد طبيعي، في الأخير نجحنا في تسجيل هدف مهم لنا كون المباراة على أرض الهلال، انتهى شوط وتبقى آخر".
وأضاف: "الفوز مهم بالنسبة لنا لكن فريق بحجم الهلال لا يمكن أن تضمنه في مباراة الإياب ولابد أن ننتبه جيداً لهذه النقطة، كنت جاهزاً للمشاركة في مباراة الهلال واحتفظ بي المدرب للشوط الثاني؛ لكن إصابة زميلي فيكتور سيموس عجلت بمشاركتي في الشوط الأول". وحول تجديد عقده مع الأهلي قال الحوسني: "أحترم عقدي مع الأهلي وتركيزي داخل الملعب حتى آخر مباراة في الموسم وبعد نهاية الموسم لكل حادث حديث".
من جهته أكد لاعب وسط الأهلي عبدالرحيم جيزاوي أن بروزه اللافت جاء بعد الفرصة التي منحه إياها المدرب التشيكي جاروليم، وقال: "الحمد لله على الفوز الذي حققناه على فريق كبير كالهلال وعلى ملعبه، هذا الفوز أعطانا دافعا كبيرا لخوض مباراة الإياب مع الهلال وإن شاء الله تكون المباراة من نصيبنا أيضاً، لم يمنحن المدرب الفرصة في الفترة الماضية وهذه وجهة نظره وأحترمها، عندما منحت الفرصة وشاركت عدت لمستواي وأثبت نفسي".
وأضاف: "الفريق البطل ينهض سريعاً بعد السقوط، صحيح كنا نطمح في تحقيق الدوري ولم نوفق في ذلك، لدينا بطولات عدة مثل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والبطولة الآسيوية سنسعى لتحقيقها".








من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس