موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 05-09-2012, 09:34 AM   رقم المشاركة : 1685
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

الهلال يرمي بآخر أوراقه للأهلي

لا خوف من غياب فيكتور بوجود العمدة

ريان أبوهبره (جدة) بدر الرويس (الرياض)

أوضحت الكشوفات الطبية التي أجراها مهاجم الفريق الأهلاوي فيكتور سيموس أمس، وجود التواء في مفصل القدم اليمنى لن تعيقه عن لقاء الإياب لنصف نهائي كأس الملك للأبطال أمام الهلال الجمعة القادم، وفق تأكيدات الطبيب المعالج الذي أوصى اللاعب بالراحة.
الجدير بالذكر أن اللاعب تعرض للإصابة في لقاء الذهاب أمام الهلال وغادر على إثرها أرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول.
من جانب آخر، يستأنف الفريق الكروي الأهلاوي تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها المدير الفني كاريل جاروليم أمس عقب لقاء الهلال، وسيعقد السيد جاروليم اجتماعا باللاعبين بحضور الجهاز الإداري قبل بداية التدريب للحديث مع اللاعبين في الأخطاء التي وقعوا فيها في لقاء الهلال.
على صعيد آخر، طرحت شركة صلة تذاكر مباراة الفريق الأهلاوي والفريق الهلالي ضمن مرحلة الإياب من مسابقة كأس الأبطال بنسبة 100 % إلكترونيا ابتداء من الثانية ظهر أمس.
على صعيد الألعاب المختلفة دعا المشرف على كرة الطائرة بالنادي الأهلي أيمن تازي الجماهير الأهلاوية لمساندة فريق كرة الطائرة الأول في لقائه الحاسم غدا الخميس أمام الهلال على صالة رعاية الشباب بجدة، وأشار إلى أن تواجد جماهير الأهلي سيمنح اللاعبين دفعة معنوية في المباراة والعمل على كسبها للعب مباراة فاصلة الجمعة على نفس الصالة.
من جهة ثانية تنطلق اليوم بطولة النخبة لتنس الطاولة والتي يستضيفها نادي الخلود بالرس خلال الفترة من الأربعاء وحتى غد الخميس 9 - 10 مايو، وستشارك على مستوى الفريق الأول أندية ( الأهلي، الاتحاد، الفتح، النهضة ) وعلى مستوى الشباب ( الأهلي، الاتحاد، الفتح، السلام ) وعلى مستوى الناشئين ( الأهلي، الاتحاد، الفتح، الخليج ).







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس