موقع الشاعرغازي البراك موقع الجميع - عرض مشاركة واحدة - █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█
عرض مشاركة واحدة
 
قديم 01-21-2012, 05:44 AM   رقم المشاركة : 1517
مشرف سوبر منتدى الرياضه والسيارات والكمبيوتر والجوال
 
الصورة الرمزية ŚᾺĔĘĎ.35





الحالة
ŚᾺĔĘĎ.35 غير متواجد حالياً

ŚᾺĔĘĎ.35 is on a distinguished road


 

افتراضي رد: █▄█▀█► تـاريخ وإنـجازات وأخـبار الـراقــي ◄█▀█▄█

جماهير "القلعة" تسهر وتغني على جرح "الزعيم"

ياروليم يطالب بنسيان الفوز والاستعداد للمباريات المقبلة



جدة: عبدالرحمن زيد


رقص الأهلاويون طرباً مساء أول من أمس بعد الفوز الغالي الذي حققه فريقهم الكروي الأول على ضيفه الهلال بهدف نظيف، واستعادته صدارة ترتيب فرق دوري زين للمحترفين السعودي بعد لقاء مثير وقوي استضافه إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، اكتظ فيه أكثر من 17 ألف مشجع لمتابعة المباراة التي حفلت بالندية والإثارة.
وسهرت الجماهير الأهلاوية حتى ساعات الصباح الأولى مرددة أهازيج النصر بدءاً من خروجها من بوابة الملعب مروراً بشارع التحلية الشهير حيث مقر النادي، وانتهاء بالتجول على كورنيش البحر الأحمر وسط موجة برد أدفأها الفرح.
وفي مقر النادي، انتظرت كثير من الجماهير نجومها وهي متوشحة بالشعار الأخضر حتى وصلت الحافلة المقلة للاعبين فتحلقت حولها مهنئة اللاعبين وشاكرة لهم الوفاء بالوعد.
وفي ذات الوقت، كانت القنوات الفضائية تعج بالمحللين الكرويين لوصف اللقاء الذي كان للمدرب التشيكي كارل ياروليم خلاله الحظ الأوفر من الإطراء للعمل المنظم الذي ميز فيه الفريق منذ توليه مسؤولية قيادة (القلعة).
بدوره، شدد ياروليم على أن المباراة كانت قوية، وأمام فريق كبير هو الهلال الذي يمتلك خط وسط فعال، وقال "نبهت اللاعبين للعودة لإغلاق المنطقة الخلفية في الشوط الأول، وفي الثاني طلبت منهم استغلال الهجمات المرتدة التي جنينا من إحداها هدفاً وفوزاً وثلاث نقاط على الرغم من خطورة الخصم الذي أزعج مهاجموه مدافعينا".
وأضاف "أشكر اللاعبين على جهودهم للتسجيل وقتاليتهم للمحافظة على الهدف، وأتمنى أن يتواصل هذا العطاء في الجولات المقبلة التي تحتاج مضاعفة العمل والتركيز، والمهم أن ننسى الآن انتصارنا الأخير".
ولم يغفل ياروليم الدور الكبير الذي لعبه جمهور الأهلي، مقدماً لهم الشكر على الحضور والمؤازرة.
ومنح الجهاز الفني لاعبي الفريق راحة أمس على أن يعودوا اليوم لاستئناف التدريبات استعداداً للقاء الشباب في الرياض ضمن مسابقة كأس ولي العهد.
من جهته، أكد حارس مرمى الأهلي ياسر المسيليم أن جميع اللقاءات المقبلة للفريق سواء في دوري زين للمحترفين أو كأس ولي العهد هي بمثابة مباريات كوؤس، وقال "الحمد لله حققنا ثلاث نقاط أمام فريق قوي كالهلال، وعوضنا بالحماس والإصرار خسارتنا منه في الدور الأول، وحافظنا على الصدارة، لكن المشوار لم ينته بعد، ولا يزال لدينا كثير".
وأضاف "تركيزي وزملائي اللاعبين لا ينصب على مباراة واحدة، فنحن نحسب حساب جميع المباريات، وبمضاعفة الجهد سنحقق ما نطمح إليه بمشيئة الله".
من جانبه، كشف المحترف العماني في صفوف الفريق، المهاجم عماد الحوسني أن الدماء التي سالت من أنفه كانت إثر تعرضه لضربة (كوع) من أحد اللاعبين، وأبان أن الحكم البرتغالي تأخر في منحه الإذن للعودة إلى أرض الملعب، لكنه كان حريصاً على العودة لمشاركة زملائه الفوز، مؤكداً أن الفوز أهم بالنسبة إليه من الهدف الذي سجله؛ حيث إن النقاط هي مطلب الجميع، مع أن التسجيل للمرة الثانية في مرمى الهلال له جماله الخاص.
بدورها، ستقدم إدارة الأهلي وفقاً للائحتها الاحترافية مكافآت مالية للاعبين يتوقع أن تصل إلى 20 ألف ريال لكل لاعب تحفيزاً لمواصلة المشوار بنفس التألق والنجاح.
وفي هذا الصدد، حاصرت الجماهير الأهلاوية عضو شرف النادي الأهلي الأمير فيصل بن خالد عند خروجه من الإستاد، حتى أنه تمكن بصعوبة بالغة من الوصول إلى سيارته، وبادلها التهنئة والوعد باستمرار الانتصارات وسط ترديدها أنه (وجه السعد).







من مواضيع في المنتدى

التوقيع :

رد مع اقتباس